مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 04 يونيو 2020 09:19 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
د .عمر عيدروس السقاف
رسالة إلى المستعجلين وهواة اختصار المسافات..
الاثنين 06 أبريل 2020 11:49 صباحاً
د. عمر عيدروس السقاف صح المثل القائل:(سر في طريق الأمان ثمان.. ولا في طريق الخطر ساعة)..هذا ماكان يجب أن يعمل به ويأخذه في الإعتبار المستعجلون وهواة أختصار المسافات والمراحل.. دون تبصر لحقيقة
عَليكُم بِأهلِ الشَّرف..
الجمعة 13 ديسمبر 2019 01:44 مساءً
د. عمر عيدروس السقاف من يحمل راية الانتصار للقضية الجنوبية، ومن كان صادقا في حل الأزمة اليمنية وفي تحقيق الحل العادل والمرضي للمظلومية، وإخراج الشعبين من مستنقع الفساد المهلك والمدمر، الذي
قراءة تحليلية لواقع الحال في عدن والأراضي الجنوبية المحررة..
الخميس 05 ديسمبر 2019 12:54 مساءً
      د.عمر عيدروس السقاف    مايحدث في العاصمة المؤقتة عدن، أمر مخز وعار على كل من يتشدقون بالوطنية والقضية والسيطرة على الأرض، والتي تحولت إلى سيطرة على الأرض بالمفهوم المشاهد على
بشفافية.. شوركم في كوركم
الخميس 07 نوفمبر 2019 07:15 مساءً
نحنُ ابتلينا بتعاقب قيادات لاتحترم العقل.. ولاتعرف قيمته في بناء صروح الأوطان العظيمة .. ولاتحترم شيئا اسمه حقوق فكرية وإبداع.. فكانوا قدوةٍ سيئةٍ في سرقة الحقوق الفكرية وتشويهها وتشويه
من مشروع رؤية الهيئة الشعبية الجنوبية للقضية الجنوبية (التشخيص والمعالجة)
الأحد 20 أكتوبر 2019 03:08 مساءً
د. عمر عيدروس السقاف بنت الهيئة رؤيتها على القاعدة العلمية التي تنص على: (أنَّه لايمكن نجاح علاج أيَّ علة أو مشكلة أو داء إلاّ ببلوغ التشخيص الصائب والدقيق لتلك العلة أو المشكلة أو الداء ..
المحافظ باكريت.. يشعل عود الكبريت..
الجمعة 18 أكتوبر 2019 02:58 مساءً
     د.عمر عيدروس السقاف      محافظ محافظة المهرة.. الشاب الشيخ راجح باكريت (أبو سعيد) أضحى مثلاً في التحدي والشجاعة ورجل القرار الجدير بالمسؤولية التي يتحملها.    في حقيقةً
الخلط بين العصبيات والعقيدة السمحاء
الأربعاء 04 سبتمبر 2019 12:51 مساءً
د. عمر عيدروس السقاف أساؤا للعقيدة وللثوابت العقدية والقومية بتلك الإنتقائية وذلك التوظيف السيء والضيق للوحدة المنافي لكل تلك القيم السامية..فالعقيدة بكل ماحوت أتت لتحقيق العدالة والمساواة
نتفاعل إيجاباً مع رؤية أحمد مساعد حسين
الأحد 25 أغسطس 2019 01:41 مساءً
  د. عمر عيدروس السقاف استمعنا لما تطرق له اللواء أحمد مساعد حسين رئيس الهيئة الشعبية الشبوانية، في اللقاء الأخير الذي عقده في شبوة حول مجريات الأحداث بالجنوب ، ووجدنا فيه كلاماً يستحق
حملة صناعة وعي جديد
الجمعة 23 أغسطس 2019 06:25 مساءً
.. د. عمر عيدروس السقاف أمام مايعتمل في واقعنا من صراع الإخوة، وماجعل 90% أو أكثر ممايتم تداوله في وسائل التواصل هو كذباً ولاصحة لهُ سواءً كان عن أحداث وحقائق أو عن إتهامات ووثائق أو عن تصريحات
حين تدمع العيون حزناً على اليمن..
الاثنين 05 أغسطس 2019 10:56 صباحاً
د. عمر عيدروس السقاف حين تدمع هذه العيون حزنا على اليمن، وشوقاً وحنيناً لصنعاء وعدن ، وتقطع العبرات التغريدات الشجية لهذا البلبل المهاجر المسكون بحب الوطن.. فلا أعتقد أن دموع المشاهد ستبقى في
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: هطول أمطار على العاصمة عدن
"نيسارغا" يضرب شرقي اليمن بقوة.. ويخلف قتلى
عاجل : إغلاق الخط الرابط بين محافظتي عدن وتعز لهذا السبب
مدير كهرباء عدن يوجه المناطق بالاستعداد للمنخفض الجوي وتعزيز فرق الطوارئ
عاجل: بن بريك يعلن القبض على قتلة المصور نبيل القعيطي
مقالات الرأي
    عادل الأحمدي   أطروحات وعناوين كثيرة تتعلق بالحوثي وإيران تتكرر من حين إلى آخر، ومنها مسألة
للأسف الشديد لازال الكثير من المواطنين لا يصدق ان العالم يعاني حقيقة من فيروس كورونا وكانت الخسائر بسبب
  كتب : صــلاح مبارك تسبّبت السيول الجارفة الناجمة عن أمطار غزيرة هطلت  خلال اليومين الماضيين على مناطق
  صحيح أن إطلاق النار في الأعراس والمناسبات ظاهرة قديمة وليست وليدة اللحظة وهي إحدى المعضلات الاجتماعية
    الوحدة بين الدول هي قيمة تخلقها الشعوب ، لا نها صاحبة السلطة ومصدر قوة البلاد وتماسكها ، وقبل ثلاثين
انفض مؤتمر المانحين لليمن ٢٠٢٠م بإجمالي تعهدات وصلت مليار و٣٠٠ مليون دولار وهي تشكل نصف التمويلات والمنح
اليوم، الساعة ال١١ ظهرا، ماتت فتاة في الثالثة والعشرين من عمرها. أصيبت الفتاة بفيروس كوف- سارس ٢ (كورونا)
    لحج ارض الرياحين والفل والكادي والحنون والخوع اللحجي المشهور بريحته الخاصة نسمات لحج. والترتر .هو
مُنذ تقلد فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي السلطة في 27 فبراير 2012م واجه الكثير من المواقف
يقولوا أصحاب زمان الوقاية خيرا من ألف قنطار علاج كيف عاشوا هولاء الشيبان من الرجال والنساء في زمن ماكنش فيه
-
اتبعنا على فيسبوك