مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 23 أغسطس 2019 07:10 مساءً

  

عناوين اليوم
كتابنا
انور الرشيد
الجنوبيون يصنعون تاريخهم بيدهم والدول تُدار بالمصالح وليس بالعواطف.
الأربعاء 14 أغسطس 2019 10:18 صباحاً
  يوم أمس أتصلت بشخصية جنوبية لأطمأن على الأوضاع في الجنوب وطمني حقيقةً عن الأوضاع بشكل عام، ولكن مافي شك بأن هناك بعض الخروقات، فقلت: له هذا أمر طبيعي نحن في الكويت حصلت لدينا خروقات بعد
رسالتي لشعب وأهرامات الجنوب إنتبهوا من (شحص).
الأربعاء 24 يوليو 2019 01:49 مساءً
  بالفعل تحركت بعض المياه الجنوبية بعد طرح الدكتور الوالي ورد فخامة الرئيس علي ناصر وجرت اتصالات على مستويات عُليا لإلتأم تلك الأهرامات لوضع حد أو خارطة طريق للمرحلة المقبلة التي ستتوقف
حوار الوالي وعلي ناصر ومُستقبل الجنوب
السبت 20 يوليو 2019 01:42 مساءً
  المستشار انور الرشيد20 يوليو 2019 قرأت ماتفضلا به الهامتين الجنوبيتين الدكتور عبدالرحمن الوالي وفخامة الرئيس علي ناصر محمد من رأيين جديرين بالأحترام والتقدير كحوار علني جنوبي جنوبي. الرائع
هل صحت الصحوة من الصحوة!!!؟
الثلاثاء 07 مايو 2019 06:01 مساءً
لاشك بأن إعتذار الشيخ عائض القرني أصاب المجتمع بصدمة غاية بالعنف، أعتدنا حقيقةً على برجماتية الإخوان المسلمين فلديهم قدرة عجيبة على التملص والأنزلاق والأختفاء والتلون في أدق التحولات التي
المعذرة ياشعب الجنوب
الثلاثاء 30 أبريل 2019 01:24 صباحاً
  مؤكد أن بعض الأراء التي أطرحها بشأن قضية الجنوب لاتعجب البعض ولاداعي بأني أملك كل الحقيقة ولكن تظل أرائي بشأن قضية الجنوب ودعمي لها تأخذ عدة زوايا ومناخي الهدف منها هي أيجاد أفظل السبل
التيار الديني يرفع شعار الدولة المدنية بدلاً من الدولة الدينية!!!
الجمعة 26 أبريل 2019 01:02 صباحاً
  المتابع لمجريات الأحداث وتطوراتها في المنطقة يُلاحظ تصاعد المطالبات بالدولة المدنية في مختلف مجتمعات المنطقة التي مرت بفترة منذ سبعينيات القرن الماضي بتصاعد الخطاب الديني الداعي للعودة
لم تعد قضية الجنوب جنوبية وإنما دولية
الاثنين 18 مارس 2019 06:23 مساءً
بعد الجولة الناجحة التي قام بها رئيس المجلس الأنتقالي عيدروس الزبيدي للمملكة المتحدة ولقاءه عدد من الفعاليات والنخب الجنوبية والبريطانية في بريطانيا، بدأت عجلة الجنوب تأخذ دورانها في
اقبضوا من دبش يرجعون دولتكم
الاثنين 21 يناير 2019 01:08 مساءً
الصراع الدائر والمُستمر في اليمن على الجنوب تحديداً ليس وليد الصدفة ولَم يظهر بالأمس ولكنه بدأ من عقود طويلة بسبب مايملكه الجنوب من ميزات الكل يتصارع عليها فأن كانت القوى الأستعمارية السابقة
ماذا لو أُعلن فك الارتباط مع الشمال؟
السبت 08 ديسمبر 2018 07:13 مساءً
  في ظل الظروف الحالة التي تمر بها الخاصرة الجنوبية الغربية للجزيرة العربية فيما يُعرف بدولة اليمن والحرب الدائرة به منذو ثلاث سنوات وستدخل بعد ثلاثة أشهر سنتها الرابعة، لايلوح في الأفق حل
التنين الصيني وحل قضية الجنوب.
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 10:07 صباحاً
  يقول المثل أتبع من يُبكيك ولاتتبع من يُضحكك، هذا المثل له مغزى غاية بالروعة وليس المقصود به من يضربك أو يأذيك بالعكس المقصود به من يسعى لمصالحتك ويُسمعك كلام قد لاتسمعه من الأخرين. اقول
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
احمد مساعد حسين يطلق نداء عاجل (نص النداء)
عاجل: هاني بن بريك يعلن وقف معركة عتق
عاجل: مسلحون يغتالون شابا بالشيخ عثمان
اول صور صباحية لمعركة عتق
عاجل: مدير امن شبوة يعلن سيطرة قوات الجيش والامن على مدينة عتق
مقالات الرأي
  المملكة هي الدولة المحورية في الجزيرة والخليج وهي رائدة وقائدة التحالف العربي وانطلقت في تكوينها
.. د. عمر عيدروس السقاف أمام مايعتمل في واقعنا من صراع الإخوة، وماجعل 90% أو أكثر ممايتم تداوله في وسائل التواصل
  ✅سيستميتون في شبوة أكثر من استماتتهم في تعز وصنعاء ومارب فكل مدنهم استلمتها اليد اليمنى من اليد اليسرى
  فضل حبيشي حظر تناول القات أثناء العمل الشرطوي وفي مواقع خدمات الأجهزة الأمنية المختلفة في محافظة أرخبيل
من أمام داري الناس ساحه وغاديه ..مبندقين بأصناف الأسلحة ..ويحملون الجعب والذخائر… ولست ادري كيف ذكرني ذلك
أحد المتحدثين على القنوات الفضائية من المؤيدين للشرعية قال لمذيعة قناة الحدث قولاً صادماً يتعلق بأمرٍ يعلمه
كثيراً مانسمع ونردد خلال نقاشاتنا المختلفة العبارة الشهيرة '' الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية'' ولكن
الحرب والسلام  ظاهرتان يمكن تفسيرهما، والبحث في وجودهما من عدمه والاسباب والتأثيرات , والدواعي الوطنية
  ✅يجب ان نقرا في مشروع تحرير واستقلال الجنوب المشهد جيدا ولا تاخذنا الحسابات الغير دقيقة فنصل إلى نتائج
تتنازع الخطوب معسكر المناهضين للمشروع الحوثي المدعوم من إيران في اليمن، ويهدر الصراع بين مكونات الشرعية
-
اتبعنا على فيسبوك