MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 30 يوليو 2016 01:56 مساءً

  

عناوين اليوم
كتابنا
رجاء الناصر
معارضة موحّدة في سوريا: كيف؟ ولماذا؟
الخميس 31 أكتوبر 2013 03:08 مساءً
وحدة المعارضة في سوريا لمواجهة نظام الاستبداد باتت مطلباً شعبياً ودولياً، حيث يعتقد المتظاهرون أو كتلة أساسية منهم أن وحدة المعارضة ستفتح الطريق لانتصار الثورة ودحر النظام. وهي فكرة جرى
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اول موقف سياسي إماراتي من تشكيل الحوثيين وصالح مجلس لإدارة البلاد
أتهم ببيع أسلحة التحالف العربي.. السياسي الخليجي فهد الشليمي: إذا كان المقدشي شجاعا فليتقدم نحو صنعاء
سياسي جنوبي : نستعد لإعلان مجلس سياسي جنوبي خلال الأيام القادمة
العطاس يلتقي وزيرة الخارجية الامريكية السابقة مادلين اولبريت ويشدد على ضرورة حل قضية الجنوب
بعد فشله في إيصال الاطراف اليمنية الى اتفاق .. ولد الشيخ احمد يعلن زواجه بثانية
مقالات الرأي
أثبتت كل الأحداث الدامية التي مرت بها عدن ومدن جنوب اليمن أن حزب الإصلاح الإخواني هو عين الشر المستطير في
هل كان الحوار اليمني المنعقد في الكويت مكتوب له النجاح فيما كانت القلوب مليئة بالشكوك و مليئة بعدم التفاؤل و
إسمعوا ما تقوله الأرقام .. خلال العقود السابقة وحتى ليلة اجتياح تعز من قبل الميليشيا الفاشية. لم يتم ضبط
في ظل هذا المخطط التأمري التدميري لبلاد العرب وحملات التشويه على الاسلام تارة باسم القاعدة وتارة بـسم داعش
الاتفاق الذي تم توقيعه في صنعاء يوم الخميس ٢٨ يوليو ٢٠١٦ هو شرعنة للعلاقة القائمة اصلاً بين الحوثيين وصالح
إن الاتفاق الأخير الموقع في صنعاء بين المليشيات الانقلابية  لتشكيل مجلس رئاسي يعتبر نتيجة طبيعية و متوقعة
هل تذكرون خطوة إصدار الحوثيين إعلانهم الدستوري المنفردة عقب تشكيلهم مايسمى باللجنة الثورية وعقب تقديم
غفوتُ على أصوات المدافع ولعلعة الرصاص، ومشاهد الدمار والدماء والأشلاء وصراخ الأطفال ونوح الثكلى وأنين
  تسارعت ردود الأفعال المحلية والخارجية تجاه إعلان المؤتمر الشعبي وحركة أنصار (الحوثيين )عن تشكيلهم لمجلس
كما يقول المثل "يوم لك ويوم عليك" هذا ما ينطبق عليه الحال في كل ما يحدث في اليمن! وكما سمعنا اليوم عن ما اعلنت
-
اتبعنا على فيسبوك