مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 04:32 صباحاً

  

عناوين اليوم
كتابنا
عبدالكريم النعوي
إلى السياسيين و الإعلاميين والمثقفين الجنوبيين الاحرار
الاثنين 15 أبريل 2019 09:35 مساءً
ما جرى في سيئون حضرموت وما يجري على حدود الضالع وكرش وفي بعض المناطق الاخرى الواقعه على الحدود الشمالية الجنوبية وتشهد معارك مسلحه مستمره يتطلب من شرائح السياسيين والاعلاميين والمثقفين
مالذي عساه ان يفعله البرلمان الميت ؟
الأحد 14 أبريل 2019 03:32 مساءً
ان ما يسمى بالبرلمان اليمني المبني من اساسه على التزوير المسلح وبذلك فقد شرعيته وولد ميتاً ثم تكرر موته بعد ان تجاوز مدته القانونيه بعقود من الزمن. فالذي يطلقوا عليه اسم البرلمان اليمني يعتبر
ما يناطح حيد الا من اختل عقله
الجمعة 12 أبريل 2019 09:31 مساءً
الضالع موطن الوحوش المفترسة الكاسرة وعلى مر العصور منذ نشاتها الجغرافية والمجتمعيه لم تكون عدوانية ولم تظمر الاحقاد ضد الاخرين حتى الذين يحيكون ضدها التامر العبثي  كما لم تكون انهزامية
الحرب المسلحة مستمرة ضد الجنوب
الثلاثاء 09 أبريل 2019 10:10 مساءً
حين نتحدث عن الحرب المسلحة المتفجره حالياً في مناطق التماس الشمالية الجنوبية ليس من منطلق الانهزام او الضعف او الخوف وانما لكوننا ندرك تماماً بان الحرب المسلحة العدوانية من قبل قوى الاحتلال
كل الأنظار متجهة نحو وفد المجلس الانتقالي الجنوبي
الأحد 24 مارس 2019 03:34 مساءً
منذ وصول وفد المجلس الانتقالي الجنوبي إلى المملكة المتحدة البريطانية ثم انتقاله إلى روسيا الاتحادية والانظار المحلية الجنوبية واليمنية والدولية والعربية متجهة نحو زيارة الوفد الانتقالي
مارس 2015م .. شهر الحرب الثانية المسلحة ضد الجنوب
الجمعة 22 مارس 2019 11:01 مساءً
مارس2018 م وتحديداً في اليوم الثالث والعشرين منه الذي يصادف نفس تاريخ يوم غداً شنت قوئ الاحتلال اليمني الشمالي حربها العدوانية الاجرامية المسلحة الثانية الشاملة ضد الجنوب شعباً ووطناً لتكريس
هل يتعظ الجنوبيون مما جرى لهم ...؟!
الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 04:19 مساءً
لم تكن ثورة 14 اكتوبر الجنوبية وليدة لحظات انطلاقتها ولم يكن هدفها استبدال احتلال باحتلال اخر ولم ينل الجنوب حريته واستقلاله الأول هبة أو استجداء من اي جهة كانت في العالم ،ولو نظرنا بتركيز جيد
الضالع اقوى من كل أعدائها
الجمعة 30 أكتوبر 2015 02:55 صباحاً
اثبت ثوار الضالع الاشداء على الدوام بغيرتهم الرجولية وقيمهم الدينية والوطنية والاخلاقية وتضحياتهم السخية وبإيمانهم بالله انهم اقوى من اعدائهم ووقائع ونتائج الحرب الأخيرة التي شنتها
عشرين عاماً طويلة جدا
الخميس 18 سبتمبر 2014 08:57 مساءً
عشرين عاماً من زمن الحرب العدوانية على الجنوب واحتلاله بالقوة المسلحة من قبل الجمهورية العربية اليمنية وارتكاب كافة الإعمال الإجرامية وافظعها على الإطلاق ضد شعب الجنوب وإرغامه قسراً على
مليونيتي المعلا والمكلا نموذجيتين بكل المقاييس والمواصفات
الأحد 04 مايو 2014 06:10 مساءً
قد يعتبرني البعض مبالغاً او كالذين ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل :- كل شاعر يحاول  يسلي على نفسه ... اذا قلت واقتنعت وأيدني الكثيرين بان المليونيتين المقامتين في العاصمة الجنوبية عدن 
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مصدر حكومي يوضح بخصوص مكرمة الملك سلمان
أسعار الصرف وبيع العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
قال ان سيناريو94 سيتكرر..قيادي انتقالي: هؤلاء هم من فتح الطريق للحوثي إلى الجنوب
المحافظ سميع: هناك تحالف تكتيكي بين الحوثيين والمجلس الانتقالي
عاجل : مقاومة آل حميقان تكسر أقوى حملة مدعمه للمليشيات الحوثي على حدودها الغربية
مقالات الرأي
  القتل الممنهج خطة ممنهجة لإيقاف الدولة ، وتعطيل مؤسساتها، حتى لا يستقيم حالها ويستتب أمنها، فالمجتمعات
سأكون كأذباً ، إن أخبرتكم بأن الوضع الصحي في شبوة عالِ العالِ ، ويصل لمرحلة المثالية ، ولكني سأكون صادقاً
  بدأت أولى ثمرات مجلس نواب الاحتلال الذي عقد في سيئون المحتلة : - انهيارات وتسليم مواقع وألوية بالكامل
كَثُر تداول تعبير "المشاريع الصغيرة" في الوسط السياسي اليمني، ويستخدمه الكثير من السياسيين والإعلاميين
  قلت منذ وقت مبكر سبق انعقاد البرلمان اليمني في سيئون الجنوبية، إن وزير الخارجية اليمنية خالد اليماني
  عرفت العميد عبدالكريم الصيادي في عدد من اللقاءات التي جمعته برئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن
في كل مرة أمسك فيها بالقلم لتأبين صديق أو عزيز غيبه الموت تملأني غصة ويعتصرني الألم .. ليس من السهل أن تكتب عن
عندما كانت مليشيات الحوثي في أوج قوتها ونحن بشدة ضعفنا وقلتنا هزمناها بفضل من الله ثم برجالنا الشجعان
فعلا أصبح اليمن اليوم على مفترق طرق أزلية وليس طريقا فقط،وباتت  شرعية الضياع في موقف لايحسد عليه وصلت فيه
الواقع في مدينة عدن لا ينشرح له صدر مؤمن ولا صدر كافر.. غياب الدولة.. غياب القيم.. غياب الأمن.. غياب الإيمان..
-
اتبعنا على فيسبوك