إتحاد الحصن يتخطى الهلال والاماجد يطيح بالمراقد في بطولة السيد الخماسية بأبين


الثلاثاء 18 فبراير 2020 12:52 صباحاً

عدن الغد / نبيل ماطر

نجح فريقا إتحاد الحصن و الاماجد من البلوغ الى ثاني إدوار بطولة فقيد الكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية النجم اوسام السيد ناصر لكرة القدم الخماسية ( الصالات) للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري و إشراف الشاب مروان باقس وتنظيم لجنة زنجبار برئاسة الاستاذ خالد جنيد ، التي تشارك فيها 46 فريقا شعبياً من محافظتي أبين وعدن' بالإضافة إلى فريق كلد يافع ، و تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

 

وجاء تاهل فريق إتحاد الحصن الى ثاني أدور المسابقة بعد تخطيه عقبة منافسه فريق هلال سواحل بضربات الترجيح 2/3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي برباعية في شباك كل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين على ارضية الصاله الرياضية المغطاه بالعاصمة زنجبار التي تناقل فيها الطرفان المستديرة بتكتيك مهاري وإداء قوي وسريع تسودة الاخلاق العالية والإنسجام التام لم يكن فيه الهلاليون صيداً سهلاً لفريق إتحاد الحصن . 

 

وفي المباراة الثانية تمكن فريق الاماجد من الإطاحة بمنافسه فريق المراقد برباعية مقابل هدفين في مواجهة كان فيها فريق الاماجد هو الطرف الافضل مع تقديم مستوئ جيد لفريق المراقد الذي بدء متماسك في بداية اللقاء ولكن كانت الكلمة للاماجد من حيث الاستحوذ والسيطرة في اغلب مجريات اللعب. 

 

 

نال جائزة أفضل لاعب في المواجهة الاولى اللاعب محمد وجدي مهدي لاعب فريق هلال سواحل وفي المباراة الثانية تحصل اللاعب عبدالله المعلم لاعب فريق الاماجد على جائزة أفضل لاعب و المقدمة من الشاب مروان باقس تسلماهما من يد مدير عام مديرية زنجبار سالم عكف عوض مبارك. 

 

المباريتان ادارهما طاقم تحكيمي مكون من الحكم حسن زين والسيد علي و ميعاذ الخضر و عمار باعامر لأئحة مختار عمر شيخ وسامح عيسى مسجلأ راقبها عيدروس نسير مدرب كرة الصالات في أبين ونقلت عبر الإذاعة الداخلية لصالة بصوت المعلق فهمي عفاس.

http://adengd.net/news/444384/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}