الملحق الثقافي آدم سيف بسفارتنا بالبحرين يكرم المنتخب الوطني للتنس


السبت 25 يناير 2020 03:15 مساءً

البحرين (عدن الغد) خاص:

 حرصت سفارتنا في مملكة البحرين متمثلةبالاستاذ آدم سيف الملحق الثقافي بسفا تنا  بمملكة البحرين  على تكريم منتخبنا الوطني للتنس لما حققوه من احراز لاعب منتخبنا الوطني للتنس الميدان للناشئين خليل سلام بفضيتين فردي البطولة ( الاولى والثانية )  من بطولة  غرب ووسط اسيا للتنس للناشئين تحت ١٤ سنة في المنامة وتحقيق الثنائي اليمني خليل وعزيز الميدالية البرونزية . والتي نظمها الاتحاد الدولي للتنس بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس  في مملكة البحرين  بمشاركة 8 دول ( البحرين واليمن والسعودية ولبنان والعراق وسوريا وقيرغيستان  وتركمانستان ).

حيث عبر الاستاذ آدم سيف الملحق الثقافي عن سعادته بما يحققه اللاعب اليمني في المحافل الدولية ورفع اسم عاليا بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن مهنئينا لاعبين تنس الميدان على هذا الانجاز .

وبدوره تقدمت بعثة منتخبنا بالشكر والتقدير للأستاذ ادم سيف الملحق الثقافي بالسفارة اليمنية في البحرين  بتكريمه للمنتخب لما حققوا من نتائج مشرفة وحضوره لمتابعة مجريات البطولة وكما تقدموا بالشكر والتقدير  لكل من  فارس دبوان واحمد سيف وابراهيم النجار لمؤازرتهم وتحفيز وتشجيع المنتخب وحضورهم لجميع المباريات خلال فترة البطولة

http://adengd.net/news/439029/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}