الوزير نايف البكري يهنئ منتخب البحرين بطل خليجي24


الأحد 08 ديسمبر 2019 11:54 مساءً

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

هنأ وزيرالشباب والرياضة نايف البكري قيادة وشعب ورياضيي مملكة البحرين بمناسبة تتويج منتخبهم الوطني بطلا للنسخة الرابعة والعشرين من بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم( خليجي24)، بعد فوزه على المنتخب السعودي 1-0 في المباراة النهائية، التي جرت اليوم الأحد، بالدوحة، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين منفصلين اجراهما الوزير نايف البكري بمعالي وزير الشباب البحريني أيمن توفيق المؤيد، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة، هنأهم فيها بالتتويج (المستحق) الذي يؤكد التطور الكبير الذي تشهده الرياضة في مملكة البحرين الشقيقة في لعبة كرة القدم، وعلى مستوى كل الالعاب الرياضية.

ونقل معالي وزير الشباب والرياضة تهاني الاسرة الرياضية اليمنية الى القيادة والشعب والاسرة الرياضية البحرينية بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق بعد صبر، وطول انتظار، وجهود كبيرة بذلت في سبيل تطوير رياضة المملكة.

واشاد معالي الوزير نايف البكري بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب البحرين في مشوار التتويج باللقب الاول، من خلال تخطيه منتخبات كبيرة لها تاريخها وحضورها في سجلات التتويج بالبطولة الخليجية الكبرى أو على مستوى حصد الالقاب الكروية القارية.

وجدد الوزير نايف البكري شكره لمملكة البحرين على ما تقدمه من مساندة كبيرة للرياضة والشباب في اليمن، وعلى استضافة المنامة لمباريات منتخب اليمن في التصفيات الاسيوية المزدوجة لكاس العالم 2022م وكاس اسيا 2023م.
من جانبهما عبر المؤيد وخليفة عن شكرهما لمعالي الوزير نايف البكري وللأسرة الرياضية اليمنية والشعب اليمني عامة على التهنئة التي تؤكد على عمق علاقات الاخوة بين الشعبين الشقيقين في مملكة البحرين والجمهورية اليمنية.

http://adengd.net/news/428309/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}