شرم الشيخ تحتضن المؤتمر الدولي الأول(لا للعنف ضد المرأة)


الجمعة 20 سبتمبر 2019 04:35 مساءً

شرم الشيخ(عدن الغد) خاص:

تعلن الدكتورة عزه شاكر رئيس المؤتمر الدولي الأول تحت عنوان  لا للعنف ضد المرأة عن حضور شخصيات عربية ودولية للمؤتمر والذي سيقام  في شرم الشيخ تحت شعار "كوني قوية ..طموحة ..مستعدة .. مثقفة ، قادرة

 

وتنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لدعم المرأة في مدينة شرم الشيخ أواخر سبتمبر الجاري بعنوان "لا للعنف ضد المرأة"، بحضور شخصيات عربية ودولية وفنانين ورجال الفكر من مختلف  الدول العربية والأجنبية  ..

 

وأكدت عزه شاكر  رئيس  المؤتمر أن المؤتمر يهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة سواء كانت جسدية نفسية أو جنسية، وتوفير منصة لتسليط الضوء على أهمية وجود أداة قانونية لمناهضة العنف، كذلك التوعية بمظاهر العنف والسياسات المستقبلية.

 

وذكرت عزة أن محاور المؤتمر تتضمن العنف بين المفاهيم الثقافية والدينية، والوقاية والحد من العنف وإنشاء مراكز للإرشاد الأسري ودور الفن والإعلام في مناهضة العنف ،،، ووضع برامج تأهيل لمرتكبي العنف، إلى جانب التكلفة الاقتصادية للعنف في المجتمع، وتأثيره على الصحة العامة والصحة الإنجابية للمرأة  ،،، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى   ..

 

وأضافت : أن المؤتمر سينطلق في ال 26  وحتى ال 29 من سبتمبر بحضور  رئيس المؤتمر  الدكتورة / عزة شاكر  واللواء الدكتور / مجدي الغباشي والدكتور / محمد الشباسي مقرر المؤتمر  والمنسق / أحمد النادي  والمستشار الإعلامي / نشوى عادل والدكتور / مهدي السباعي رئيس البروتوكول  ومع ضيفي شرف المؤتمر المستشار الدبلوماسي الشيخ / دعيج الخليفة الصباح ،، وسفيرة السلام الشيخة الدكتورة  / انتصار المحمد الصباح.

http://adengd.net/news/410323/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}