افتتاح مركز الأمل للعلاج الطبيعي والحجامة والوخز بالإبر الصيني في صنعاء


الجمعة 12 يوليو 2019 09:30 مساءً

صنعاء (عدن الغد ) خاص :

افتتح مركز الأمل للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالحجامة اليوم في العاصمة صنعاء، حيث يعتبر إحدى المراكز النوعية والمتخصصة في العلاج الطبيعي والوظيفي وتشرف عليه مكتب الصحة في أمانة العاصمة.

ويهدف إلى تقديم خدمة فائقة الجودة واختيار الأساليب العلاجية التي تتعلق بأداء الإنسان الوظيفي وزيادة القدرة الحركية والسرعة في التأهيل والاستشفاء باستخدام الحجامة والوخز بالإبر الصيني، والنطق الوظيفي.

وقال الدكتور عبد السلام الكناني المشرف على المركز أن هذا المركز يقدّم العديد من الخدمات من بينها  العلاج  الطبيعي للكبار والأطفال والحجامة الطبية والعلاج الوظيفي والوخز بالإبر الصينية ووحدة التخسيس والعلاج الطبيعي للعضلات وللمفاصل، وإعادة التأهيل بعد عمليات الإصابات الرياضية وغير الرياضية، ومفاصل الأطراف والعمود الفقري ومتابعة البرامج المتخصصة في التقوية واللياقة وبرامج الاسترخاء والعلاج الطبيعي بصفة عامة وأمراض الانزلاقات الغضروفية وتآكل مفاصل العمود الفقري.

وأشار د. الكناني المختص في العلاج الطبيعي أن افتتاح هذا المركز سيحل مشكلة الجرحى التي لا يمكن علاجها داخل اليمن والتي تكلف مبالغ طائلة، وحالياً لا يمكن إرسال مرضى المعاقين الى الخارج لأنها مكلفة كونها تحتاج مدة طويلة للعلاج بالخارج بسبب الأوضاع غير المستقرة.

 مضيفاً بقوله أن المركز يتضمن العديد من الأجهزة المتطورة التي يستخدمها أغلب مراكز العلاج الطبيعي في دول العالم، كما يهتم المركز برعاية الأطفال الذين يعانون من أمراض الضمور العضلي (عدم القدرة على المشي)، وعلاج اختلال التوازن الولادي، وعلاج تسطح القدم، وجلسات المساج العلاجي على اختلاف أنواعه .. وغيرها من الخدمات المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوان: صنعاء - جولة تعز – المدخل الغربي لعمارة الفاقوس – خلف مختبرات المأمون.

http://adengd.net/news/396667/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}