إدارة سكن العيسائي لطلاب الجامعة بعدن تكرم المبدعين من طلابها


الأحد 14 أبريل 2019 09:15 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

في جو فرائحي إبداعي أقامت إدارة سكن العيسائي لطلاب الجامعة امس السبت 13 أبريل 2019 أمسية أدبية بدأت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ،وفي كلمة مقتضبة للأستاذ حسين غالب الطيار -_مشرف السكن _ طالب فيها الطلاب بالحفاظ على السكن بجميع مقتنياته مشددا عليهم بالإلتزام باللائحة المنظمة للسكن متوسما من طلابه الجد والاجتهاد في المذاكرة حتى يحققوا مانصبوا إليه ودعا الى اكتشاف الموهوبين والمبدعين ووعد ببذل قصارى الجهود لمساعدتهم في تنمية مواهبهم . ثم أعقبه الأستاذ صالح يحيى دقش بكلمة تحفيزية لجميع الطلاب وطالبهم بالتطلع إلى الهمم العالية والنظر نحو المستقبل بعين مشرقة يحدوها الأمل .

وفي لحظة فرائحية قامت إدارة السكن بتكريم الطالب المبدع صالح عبدالله علي الكعبي والذي فاجئ الجميع باول مولود أدبي له تحت عنوان (خبأت لك أحلام ) وهو عبارة عن عدة نصوص أدبية استلهم الأديب الشاب ذكريات الماضي فأطلق ليراعه العنان ليحلق في سماء الأحلام لعله يجد من يحقق له أحلامه.

علما ان هذه المجموعة النصية قد عرضت في معرض الكتاب بصنعاء وكان ضمن اول عشرة كتب متميزة في المعرض ثم عرض الكتاب في القاهرة ونال استحسان الأدباء والكتاب والقراء .

ثم ألقى الأديب الشاب حسين محمد البارعي رئيس المجلس الطلابي قصيدة نالت استحسان الجميع وفي الأخير ترنم الطالب أحمد محسن الطفي بقصيدة من الشعر العامي الهب بها مشاعر الحاضرين .

ثم أسدل ستار الحفل بكلمة وداع للأستاذ حسين ووعد بأن تتكرر مثل هذه الأمسيات في أوقات لاحقة.

http://adengd.net/news/379801/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}