سفير اليمن في الهند يقوم بزيارة تفقدية للجرحى في مستشفيات روكلاند


الجمعة 12 أبريل 2019 07:51 مساءً

نيودلهي (عدن الغد ) خاص :

قام السفير اليمني بالهند عبدالملك الإرياني ومرافقيه مساء أمس ألخميس الموافق 11إبريل 2019م بزيارة تفقدية لمستشفيات روكلاند الطبية بالعاصمة الهندية نيودلهي التي يتعالج فيها جرحى الدفعة السابعة والثامنة على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي.

وعند وصولهم للمستشفيات كان باستقبالهم الطاقم الإداري لمستشفيات روكلاند .

وخلال النزول تم زيارة الجرحى في جميع الغرف المرقدين فيها  واطلع السفير خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب السفير عبدالقادر محمد هادي والمستشار الطبي بالسفارة الدكتور  أنيس الردفاني والقنصل محمد سعيد الشرعبي   على أحوال هؤلاء الجرحى وسير العملية العلاجية والخدمات الطبية والصحية التي تقدم لهم  مؤكدا حرص السفارة بكامل طاقمها بالوقوف إلى جانب الجرحى ومتابعة الحالة الصحية لهم في سبيل خدمة أبنائنا  الجرحى والمرضى وذويهم وتذليل كافة العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن .

كما ثمن السفير  دورهم النضالي  وتضحياتهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض والدين في مواجهة المد الإيراني بالمنطقة ممثلة بميليشيات الحوثي .

وأعرب سعادة السفير والوفد المرافق له عن خالص شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم المتواصل لليمن والاهتمام بالجرحى ونقلهم للهند للعلاج على نفقتها  لتخفيف الأعباء على أبناء  الشعب اليمني .

وخلال الزيارة  أشادوا بالجهود المبذولة من قبل طاقم الملف  لمساعدة الجرحى وحل المشكلات التي تواجههم  وتسهيل عملية علاجهم بمستشفيات روكلاند .

كما أكد المستشار الطبي بالسفارة اليمنية الدكتور أنيس الردفاني  على الاهتمام المتواصل بالمرضى والجرحى اليمنيين وبذل الجهود لحل أي مشكلات أمامهم وأشار إلى أن الزيارات سوف تتكرر للاطمئنان على صحتهم العلاجية والعمل على التنسيق مع القائمين على ملفات الجرحى لأي تسهيلات يحتاجها الجريح .

بدورهم الجرحى رحبوا بزيارة السفير ومرافقيه وثمنوا جهودهم المبذولة وتواصلهم المستمر للإطمئنان على وضعهم الصحي كما توجهوا بالشكر والثناء  لدولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي لدورهم الإنساني في التكفل بعلاجهم   ونقلهم إلى الهند لتلقي العلاج .

تأتي هذه الزيارة في ظل الاهتمام والمتابعة المستمرة للسفارة اليمنية في نيودلهي ممثلة بالملحقية الطبية لجميع الجرحى والمرضى اليمنيين بمختلف المدن الهندية .

http://adengd.net/news/379400/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}