تدهور الحالة الصحية لسجناء بئر أحمد في عدن نتيجة إضرابهم عن الطعام لليوم 18على التوالي


الجمعة 11 يناير 2019 02:10 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

   أفاد مصدر محلي أن الحالة الصحية للسجناء في معتقل بئر أحمد بمدينة عدن في تدهور مستمر نتيجة إضرابهم السلمي الخامس والمفتوح عن الطعام منذ 18 يوماً على التوالي بسبب تعنت النيابة الجزائية المختصة وتسويفها المتواصل.

 

    ونقل المصدر عن السجناء تأكيدهم أنهم سيستمرون في الإضراب مهما كلفهم الأمر إلى أن تتحقق مطالبهم القانونية المشروعة التي مازالت النيابة الجزائية تعبث بمصيرها وتتلاعب بها وتتمثل في قضايا الأحكام المستأنفة والتحقيق في الملفات التي استلمتها أوالبث في ما تم التحقيق فيها من ملفات منذ عدة أشهر وأيضاً الملفات المنتظر استلامها وكذا إطلاق المختلين عقلياً.

 

     وبحسب المصدر فإن من بين المعتقلين خمسة مختلين عقلياً نتيجة المعاملات السيئة ولم يطلق سراحهم حتى الآن وهم : نضال محمد، يوسف بن يوسف القباطي، محمد علي، عماد مهيوب ونوفل محمد حسن.

 

     جدير بالذكر أن سجناء معتقل بئر أحمد قد وجهوا رسائل سابقة إلى الرأي العام المحلي وإلى المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية في الداخل والخارج تفيد بأنهم سيواصلون إضرابهم السلمي عن الطعام إلى أن تحل جميع قضاياهم أو حتى الموت ويحملون الدولة والجهات المسؤولة والنيابة الجزائية المختصة التي ما زالت تتمادى في غيّها كل النتائج المترتبة عن هذا الإضراب.

 

 من : فضل الحبيشي

 

      

http://adengd.net/news/359640/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}