قائد الشرطة العسكرية فرع أبين يعزي ضحايا التفجير الإرهابي في قاعدة العند


الخميس 10 يناير 2019 11:59 مساءً

أبين (عدن الغد) خاص:

بعث قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة أبين العميد يوسف العاقل الجعدني مساء اليوم، برقية عزاء ومواساة لآل صالح خاصة والمياسر عامة وأسرة فقيد الوطن الشهيد الضابط عبدالحافظ ناصر عبد الصالحي الذي استشهد إثر الحادث الإرهابي الغادر في قاعدة العند.

كما عزى أهالي وذوي ضحايا العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي اودى بحياة عددا من الضباط والأفراد بقاعدة العند بمحافظة لحج.

وعبر العميد الجعدني عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا اليوم في ذلك العمل الإرهابي الغادر والجبان، مؤكدا بان التضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبي الاجهزة الامنية والعسكرية لن تذهب سدى بل سيكون ثمنها باهضاً على اجتثاث تلك العناصر الانقلابية الاجرامية ومن يقف وراءها والتي تحاول عبثاً تعكير صفو أمن الوطن واستقرار وسكينة ابناءها.

وأكد العميد الجعدني ان الحادث الإجرامي بقاعدة العند والذي استشهد فيه 4 جنود وعدد من الجرحى، يزيدنا اصرارًا على مواصلة المسيرة في دحر المليشيات الحوثية الإيرانية الاجرامية التي عبثت بمقدرات الوطن وتهدد امنه واستقراره.

وأشار إلى أن اعداء الوطن يتربصون لخلق الفوضى واستهداف القاده والوطن وان ما يقوم به أنصار الشيطان لا يختلف عن تلك التي يقوم بها تنظيم داعش الارهابي. وكلاهما تنظيمان ارهابيان يجب اقتلاعهم مع سرعة التحقيق بما حدث.

وعبر قائد الشرطة العسكرية فرع أبين عن بالغ الحزن وعظيم الاسئ بهذا المصاب الاليم ، سائلا" المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمه والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

http://adengd.net/news/359624/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}