اتحاد شباب مديرية المكلا يطلق نداء عاجلا لكل المكونات الشبابية لهبة استعدادا للإعصار القادم على مدن الساحل


الخميس 11 أكتوبر 2018 12:59 مساءً

المكلا (عدن الغد) خاص :

اطلق رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا الذي يضم منتديات وملتقيات وفرق تطوعية حسين علي باصمد نداء عاجل لجميع المكونات الشبابية على مستوى المديرية ومدن ساحل حضرموت بان يكون على هبة الاستعداد الاعصار القادم الذي ربما سيضرب المكلا الجمعة حسب ما أشار له الفلكي العالمي الحضرمي احمد الجعيدي لتقديم المساعدة ومد يد العون للاهالي والمحتاجين للمساعدة في داخل الأحياء وخاصة الذين تقع بيوتهم في المرتفعات على مجاري السيول.

واكد انطلاق من حرص للاتحاد على توجيهه وتنبيه قيادات المكونات الشبابية وكل الشباب المحبين العمل التطوعي الانساني في تقديم التضحية والواجب مثل ما عهدنا شبابنا في كل محنة تمر بها المكلا نحدهم هم المتواجدين في الميدان وفي ظل لا وجود للامكانيات التي يجب أن تتوفر في مثل هذه الظروف من قبل الجهات المختصة .

ولفت بان الاتحاد سيسعي للجلوس مع قيادة السلطة المحلية في مديرية المكلا ممثلة بالمهندس عوض بن هامل لتنسيق العمل وانشاء غرفة عمليات الطوارى .

واشاد رئيس الاتحاد حسين باصمد بتفاعل الكثير من المكونات الشبابية مع النداء التواصل مع قيادة الاتحاد العمل في ذلك الاتجاه حفاظا على سلامة الجميع .

مبتهلا الى الله تعالى بان يحفظ الجميع ويذهب البلاء عن اهل حضرموت وان يجعل من إعصار الى امطار خير وبرغة وغوث على العباد والبلاد .

#اعلام_الاتحاد_شباب_مديرية_المكلا

http://adengd.net/news/342078/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}