وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك


الأربعاء 11 يوليو 2018 03:54 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

بحث الأستاذ/ مروان دماج وزير الثقافة مع رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور اليوم في ديوان رئاسة الجامعة مجالات التعاون المشترك بين وزارة الثقافة والجامعة وسبل تطويرها من خلال العمل المشترك لتنظيم عددٍ من الفعاليات الثقافية.

 

وفي اللقاء عبر الأخ/ وزير الثقافة عن سعادته البالغة لزيارة جامعة عدن الصرح العلمي الكبير لتنفيذها جميع برامجها العلمية والأكاديمية والثقافية خلال السنوات الماضية، مشدداً على أهمية العمل المشترك مع المؤسسات البحثية في الوطن لما لها من خبرات وكفاءات علمية وأدبية تساهم في الارتقاء بالعمل الثقافي الوطني.

 

من جانبه ثمن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن زيارة وزير الثقافة لجامعة عدن وأنها تدل على الحرص والاهتمام الشديدين الذي تحظى بها جامعة عدن من القيادة السياسية والحكومة الرشيدة لدورها الكبير في تخريج كوادر وأجيال تساهم في نهضة وبناء هذا الوطن المعطاء، موضحاُ بأن جامعة عدن من المؤسسات التي حرصت خلال الأعوام الماضية على تنفيذ كافة برامجها الأكاديمية والبحثية والعلمية وتنظيمها العديد من الأنشطة الطلابية.

 

وناقش اللقاء الذي حضره عدداً من مدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة فرص التعاون المشترك بين الجانبين في إقامة  ورش العمل ومعرضاً للكتاب بعدن، والعمل المشترك في وضع الخطط لرفد قسمي التاريخ والآثار بجامعة عدن بالإمكانات اللازمة.

 

*من جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي

http://adengd.net/news/326644/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}