الوزير بن كده يطمأن على أحوال المعتمرين أبناء المهرة ويبدي استعداده لخدمتهم وتيسير عودتهم .


الأربعاء 13 يونيو 2018 04:11 صباحاً

المهرة / ناصر الساكت :

 

أجرى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء في الحكومة اليمنية الشرعية اللواء الشيخ محمد عبدالله كده اليوم إتصالا هاتفيا مع صاحب ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة رجل الأعمال فهمي شملان .. أطمأن خلاله على أوضاع المعتمرين من أبناء المهرة بعد أن وفقهم الله تعالى من تأدية فريضة العمرة لهذا الموسم 1439هجرية .


سائلا المولى عز وجل لهم عمرة مبرورة وذنوبا مغفورة وأن يتقبل منهم صالح الأعمال .

وأبدى الوزير بن كده استعداده تذليل أية صعوبات أو معوقات تواجه المعتمرين أو إدارة ملتقى المهرة وتقديم كل ما من شأنه تيسير رحلة العودة إلى أرض الوطن وأهاليهم سالمين غانمين تحفهم عناية المولى ورعايته .

مشيدا بالجهود الكبيرة والخدمات المتميزة التي يقدمها ملتقى المهرة من حيث متابعة المعتمرين خلال تواجدهم في الأراضي المقدسة وتوفير لهم الأجواء المناسبة وتبسيط الإجراءات أمام الراغبين في أداء العمرة والحج والسفر وسرعة إنجاز المعاملات وتهيئة الرحلات لراحة خدمة المعتمرين والزائرين .

من جهته أكد صاحب ملتقى المهرة رجل الأعمال فهمي شملان بان إدارة ملتقى المهرة سخرت كافة إمكانياتها وجهودها لخدمة المعتمرين وعملت جاهدة على تسهيل كل ما من شأنه راحتهم واطمئنانهم والتيسير عليهم بما يمكنهم من تأدية مناسكهم بسهولة ويسر واطمئنان .


موضحا بأن عدد ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار لهذا الموسم 1439هجرية من أبناء المهرة بلغ (184) معتمرا تم تفويجهم عبر خطوط الملتقى البرية والجوية التي سيرها هذا العام لتأدية فريضة العمرة وجميعهم وصلوا إلى الأراضي السعودية بسلامة الله وحفظه , ونسأل الله أن يوفقنا في إتمام رحلة عودتهم بنفس النجاح والتميز .

وعبر بن شملان عن جزيل شكره وامتنانه لمعالي الوزير اللواء الشيخ محمد عبدالله كده على إتصاله وتلمسه أحوال المعتمرين ومتابعته لهم لما لذلك من وقع خاص في نفوسهم نظرا للمكانة الرفيعة التي يحضى بها بن كده في المجتمع المهري وثقله الإجتماعي والوطني والسياسي الكبير وجهوده المتواصلة التي بذلها ولازال في خدمة المهرة أرضا وإنسانا من مختلف المواقع القيادية التي تبوأها في الدولة كمسؤول ورجل خير .

http://adengd.net/news/322620/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}