رئيس جامعة القرآن الكريم يعقد اجتماعاً برؤساء الفروع ويناقش مصفوفة من القضايا المشتركة


الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 07:00 مساءً

سيئون – عبدالله مؤمن

 
 
عُقد بمبنى فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت، الاجتماع الدوري الذي ضم رؤساء فروع ( عدن – حضرموت الوادي والصحراء – المكلا – شبوة )، بحضور رئيس الجامعة  البروفسور غالب بن عبدالكافي القرشي، وأمين عام الجامعة الدكتور يحيى بن مقبل الصباحي.
 
وناقش الاجتماع مصفوفة من القضايا المشتركة بين الفروع، إضافة إلى مناقشة الرؤية التطويرية للجامعة وفروعها خلال الخمس السنوات القادمة، وإقرار الموازنة العامة ومعالجة الإشكاليات المطروحة خلال العام الحالي. 
 
وعبر البرفسور غالب القرشي رئيس الجامعة، عن اهتمامات الجامعة بتقديم مستويات عالية من التعليم الأكاديمي، متوافقا مع رؤيتها التي تجعلها ذات المرجعية القرآنية على المستوى المحلي والاقليمي، وهو ما بدأت ملامحه واضحة من خلال استراتيجية الجامعة المنطلقة من الواقع في أهدافها ومشاريعها، والتي تضمن إيجاد بيئة تعليمية مناسبة بكوادر ذات كفاءة ومعاصرة لمجريات التحديث وفقاً والقيم والثوابت القرآنية.
 
وعقب الاجتماع التقى القرشي بطالبات جامعة القرآن الكريم بوادي حضرموت والهيئة التدريسية والتنفيذية بالفرع، والتي أشاد بدورها وجهودها الكبيرة في الرفع بمستوى التعليم الأكاديمي، حاثاً الطالبات على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي لنيل مراتب متقدمة خلال التعليم الجامعي الذي يعد البوابة نحو المستقبل.
 
وتعد جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية واحدة من الجامعات الأهلية اليمنية، التي تعمل بموجب قوانين وزارة التعليم العالي ، والتي تستمد منه كامل تصريحاتها القانونية، وتحظى بشراكات علمية مع العديد من الجامعات المحلية والإقليمية، وتسعى لتقديم مخرجات تعليمية متميزة تساهم في النهضة الوطنية والتعليمية على كافة الأصعدة.
 
 
 
http://adengd.net/news/287395/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}