مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 29 أكتوبر 2020 06:56 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
عالم المرأة والأسرة

تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

الأحد 12 يوليو 2020 04:23 مساءً
(عدن الغد) متابعات

 نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أهم الأسرار العائلية التي اكتشفها بعض الأشخاص بعد وفاة أحد أفراد عائلتهم.   وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إنك قد تعتقد أنك على دراية تامة بحقيقة أفراد عائلتك وجميع تفاصيل حياتهم وحتى ماضيهم وحاضرهم، ولكن هذه العائلات اكتشفت عكس ذلك بعد وفاة ذويهم. 

 

والدتها كذبت حول اسمها  

ذكرت ستيفاني هودج أنها وجدت شهادة ميلاد والدتها الأصلية، وتبين أن اسمها كان آدا. وعندما بلغت سن الخامسة عشرة أو السادسة عشرة، قررت والدتها تغيير اسمها لأنها لم تعد تحبه واستبدلت به اسمها المفضل. وكانت تخبر أي شخص يستفسر عن الأمر في ذلك الوقت بأن الطبيب أخطأ في تسجيل اسمها.

  العم كان يملك ثروة كبيرة

 بعد وفاة العم في تشرين الأول/ أكتوبر، فوجئت العائلة بالثروة التي كان يمتلكها، فعلى الرغم من أسلوب حياته المنغلق ومنزله الرث، فقد كان يمتلك أكثر من نصف مليون دولار نقدًا. 

كانت والدته متزوجة في السر

عثر روبرت ساكس في أوراق والدته على جواز سفرها النمساوي الذي كان يحمل اسم "إيدا بينكاسويتش". ولكنه لم يعرف لمن كان يعود ذلك الاسم نظرا لأن اسم والدته قبل الزواج هو ساكس. لقد عاشت والدته في فيينا لعدة سنوات حيث التقت وتزوجت بشاب يدعى إريك بينكاسويتش ثم هاجرا معًا إلى الولايات المتحدة. 

 يملك روبرت القليل من الأقارب وعندما استفسر عن هذا الموضوع، أخبروه بأن إريك توفي جراء السل في أوائل الخمسينيات على ما يعتقدون ما دفعه إلى البحث في جميع الوثائق مرة أخرى ليكتشف أن والدته قد تطلقت من إريك في سنة 1949 بسبب "سوء المعاملة والإهمال". 

 

كان لدى الجد بعض مصادر التسلية المريبة 

 قال بات مالي إنه عثر في صندوق سيارة جدّه من طراز فورد توريس على هراوة مغلفة بالجلد كان يفضلها الرجال ورجال العصابات في العشرينيات والثلاثينيات. 

 

  كان أبي يملك العديد من العلاقات  

اكتشفت ويندي باوتشر فيشر أنه عندما توفي والدها دخلت العائلة على حسابه الخاص في "إيه أو إل" واكتشفوا أنه كان يتودد إلى ثلاثة نساء مختلفات ويستخدم معهن نفس العبارات الرومانسية ولكن بصياغات مختلفة وبعض التعديلات الصغيرة. 

 

كان جدي يملك عشيقة في المكسيك

  أشارت المجلة إلى أن وورنك داون كان متأكدا من أن جده كان لديه عشيقة في مكان ما في المكسيك. لقد كان يسافر كثيرا إلى المكسيك، ويتذكر داونر أنه عندما كان طفلاً، كان جده يعلمه في بعض الأحيان كلمات إسبانية عن أشياء صنعها في متجر الخشب الخاص به. 

 وبعد مرور 20 سنة على وفاته، أخبره والده عن عشيقة جده. وقد حاول التأكد من حقيقة الخبر من عمته، التي أخبرته بأنها ليست متأكدة تماما ولكنها تتذكر أنه كان يسافر كل سنة إلى المكسيك ويعود بعد ثلاثة أو ستة أشهر.   كان يمكن منع وفاة الجد   قال جوي دالان إنهم وجدوا الكثير من الأشياء المتعلقة بانهيار مصانع الصلب في المنطقة. كان من المفزع رؤية مدى القسوة التي كان يتعرّض لها الجد هو وزملاؤه، حيث انتهى الأمر بوفاته بسبب حالة مرضية كان يمكن علاجها في مرحلة مبكرة إلى حد ما، وذلك لأنه كان يحاول الانتظار للانتفاع بالتأمين الصحي قبل الحصول على العلاج. 

 

 كان للجد أصدقاء من مناصب مرموقة 

 بعد وفاة الجد، وجدت العائلة صورة مؤطرة لليبراس تقول "عزيزي (اسم الجد)، شكرا على كل شيء" ولم يكن لديهم أدنى فكرة عن كيفية تواصلهما مع بعضهما البعض. 

 حصل أبي على بوليصة تأمين على حياة ابنته الرضيعة   ذكرت ديانا بو أن والدها توفي في سنة 1999 عندما كانت تبلغ من العمر 37 سنة. وسافرت إلى مقاطعة أونتاريو من أجل حضور جنازته والتثبت من أوراقه. ولكنها صدمت عندما عثرت على بوليصة تأمين على الحياة، حيث لم تكن تعلم بأمرها. يعود تاريخ البوليصة إلى سنة 1964، حيث كانت ديانا تمرض كثيرا. وعندما بلغت من العمر ستة أشهر، بدأت تعاني من نوبات الربو حتى إن عائلتها اعتقدت بأنها قد تموت، لهذا السبب قام والدها بالتأمين على حياتها لدفنها إذا توفيت. 

 

 

 

 


المزيد في عالم المرأة والأسرة
التشكيل المتوقع.. نيمار يتحدى فرنانديز في قمة سان جيرمان ويونايتد
يلتقي باريس سان جيرمان مع مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال
عقار جديد يقتل سرطان الثدي وينهي عصر الجراحة و «الكيماوي»
كشف علماء أمريكيون تطويرهم عقاراً نانوياً يقتل خلايا سرطان الثدي، دون آثار جانبية. ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن قائد الفريق بجامعة أركنساس أستاذ الكيمياء الحيوية
تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة
 نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أهم الأسرار العائلية التي اكتشفها بعض الأشخاص بعد وفاة أحد أفراد عائلتهم.   وقالت المجلة، في تقريرها




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
في الذكرى الأولى لرحيله  عبد الكريم توفيق مشوار فني طويل امتد لأكثر من ستة عقود من الزمن .
ألمانيا تعلن العودة إلى الإغلاق لمواجهة موجة كورونا الثانية
تعيين أحد أبرز المهندسين بكهرباء عدن مديرا عاما لكهرباء لحج
ورد الآن: هذا مايحدث الأن في محافظة تعز..(تفاصيل)
ابنة حسن زيد: الحوثيون هم من قتل والدي
مقالات الرأي
محمد عبدالله القادري يقوم الحوثي بإرسال عدة رسائل لأجهزة الموبايل ، تتضمن وجوب الاستدلال بالقرآن لمعرفة
  منصور الصبيحي    ولإنها معروفةَ بما ستأول نتيجتها، وبما سينتهي بها الأمر في نهايةِ المطافِ، فلن
الأول في صحيفة الوسط: كنت مع جمال عامر عشية الإصدار، ودخل زيد ولم ينتبه لوجودي، وكان يومها على رأس أحزاب
جذبتني بعض الكتابات التي وصمت حسن زيد بالمدني ، لكن صورته هذه التي يرتدي فيها الزي العسكري ويتمنطق
الأمن والقيادات الأمنية المقاومة وغيرهم لا يحق لهم التصرف وإصدار قرارات بإتلاف اي كميات من اي نوع من المواد
لقد بذلنا جهدنا لتكون آلية توزيع الحقائب الوزارية أكثر عدلًا، تحفظنا على المقترح الذي يعرفه الجميع ، وتم
     في دردشة سريعة وعلى الخط الماشي مع اخي وصديقي الحميم الباشمهندس جمال الرشيدي ))(ابو مدين) وهو من بيت
    ( ١ ) نحن اليوم في ١٢ ربيع الاول وهو يوم أختلف فيه الرواه بأنه يوم مولد نبينا محمد صلى الله عليه وآل بيته
عملية إغتيال القيادي بالجماعة الحوثية الوزير حسن زيد أعادت للاذهان شبح الصراع الخفي بين جناحي الحمائم
ظلت ولاتزال أزمة "التمثيل السياسي" لدى الساسة الجنوبيين ، الأزمة والمعضلة والعقبة الكأداء التي لم يستطيعوا
-
اتبعنا على فيسبوك