مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 أغسطس 2020 01:06 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

عاجل: البحسني يطالب رئيس الجمهورية بإيقاف الهجمة ضد قوات النخبة وإلزام وزير الخارجية بالإعتذار

السبت 04 يوليو 2020 08:26 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

طالب محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بإيقاف الهجمة الممنهجة ضد قوات النخبة الحضرمية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

كما طالب اللواء البحسني في رسالة وجهها إلى رئيس الجمهورية بإلزام وزير الخارجية محمد الحضرمي بتقديم الإعذار عن إساءته لقوات النخبة الحضرمية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

ويأتي ذلك عقب تصريحات لوزير الخارجية اليمني إثر استيلاء قوات من النخبة الحضرمية على حاويات تحوي أموالا تابعة للبنك المركزي في مدينة المكلا.


المزيد في أخبار وتقارير
سياسي جنوبي يعلق على عمليات البسط بعدن.. وهذا ماقاله!
علق كاتب وسياسي جنوبي على عمليات البسط الأخيرة التي طالت جبل جزيرة العمال بالعاصمة المؤقتة عدن..واصفاً هذه الأعمال بالإجرام بحق الأجيال القادمة التي لم ترى النور
اقتصاد اليمن: كورونا ضربة جديدة لقطاعات تواجه الانهيار
يواجه اليمن تبعات اقتصادية مؤثرة لفيروس كورونا، وما رافق تفشيه من قرارات الحظر والإغلاق الذي طاول عديد المرافق والأعمال التجارية والاقتصادية والخدمية، إضافة إلى
تنظيم القاعدة في البيضاء يعدم طبيب اسنان
اعدم تنظيم القاعدة يوم الجمعة طبيب اسنان بمدينة الصومعة بالبيضاء. ونفذ التنظيم حكم الاعدام بحق الطبيب مطهر اليوسفي بحجة تجسسه على التنظيم. ويعمل اليوسفي منذ


تعليقات القراء
474338
[1] البحسني
السبت 04 يوليو 2020
د.احمد الشعبي الصبيحي | بريطانيا
حيا ابوك حيا اقبل راسك ايه الصنديد هكذا والا فلا الف مليار تحيه لك وللنخبه ولعمنا عبدربه الغالي والخزي والعار .. للحضرمي وزير .. وبيته تحت حكم الحوثي يحرر ييته

474338
[2] ينبغى وضع اسم وزير الخارجيه لدي نقاط التفتيش لاعتقاله
السبت 04 يوليو 2020
حضرموتي | شقره
اعققال وزير الخارجيه ومحاطمته فى حضرموت لسببن ..الاول انتحال الحضرمي المفروض يبقى على السنحاتي ,, ثانيا الاستهانه لتانخبه الحضرميه التى طردت ارهاب الدخابشه من الساحل

474338
[3] الى فرج البحسني!! اما وقع جنوبي اصيل، او انبطاحي ذليل!!!!!
السبت 04 يوليو 2020
حنظله العولقي/ الشبواني | مواطن جنوبي عربي!!!!!
يقلن ندنا من ركب لى سرجين انشق قعه!!! فرج البحسني معه حزمه من النخبه الحضرميه الذي اسستهم الامارات! معه اسم قائد منطقه 2 محافظ،، وكثرت الوظائف ل الانجاز!! ولا درى وين يتجه وخائف من التفتيش!!!! وحضرموت مسيطر عليها قوات علي محسن الاخوانجيه، وحاطين واحد كازمي( طيمس) مجرد ديكور ولا يأمر على مرته!!!!!!!!! وكل مقومات حضرموت بيد الزيود معادن ونفط، ويواسون البحسني وانت سكر فمك،، نقول له، اما جنوبي وّي مركزك وإلا

474338
[4] يا بحسني انت حضرمي جنوبي اصيل وهذا بلطجي سنحاني اخونجي ينتحل
السبت 04 يوليو 2020
يونس السقطري | سقطرى
يا بحسني انت حضرمي جنوبي اصيل وهذا بلطجي سنحاني اخونجي ينتحل صفة الحضرمي .. البلاطجه سيبقون بلاطجه مدى حياتهم ولا يشرفك حتى ان يعتذر لان الكلمات الصادره من فمه مهما كانت ستكون عفنه مثل عقله وجسده وفكره .

474338
[5] قريبا أغنية لهادي في مدح الحضارم: "يا فلذات كبدي وقرة عيني"
السبت 04 يوليو 2020
الفرزدق | عدن
إذا أراد البحسني أن يركع الشرعية وهادي فليعلن الإدارة الذاتية لحضرموت، ويضع يده بيد الإنتقالي، فسنسمع عويل الجزيرة وأخواتها، وحينها يجثو هادي على ركبتية مناديا الحضارم: "يا فلذات كبدي وقرة عيني" وسيلحنها الشنقيطي ويغنيها جمال ريان بنقيق الضفدع، كما غنت غادة عويس "يا أبنائي" كلمات هادي، وألحان عياصرة، بتغنج وتكسر يفوق تغنج موزة. وأما الدعي السنحاني وأمثاله المتطاولون على الجنوب فمعركتكم مع من دخل غرف نومكم وصادر كرامتكم ومرغ كبرياءكم.

474338
[6] يا جماعه انا اكتب التعليق. وعدن الغد/ تأكل بعض الحروف!!!!!
السبت 04 يوليو 2020
حنظله العولقي | مواطن جنوبي عربي!!!
لا ادري كيف اكتب تعليق واعيد قرأته،، واراه على شاشة جوالي، او الكمبيوتر مافيه اي اغلاط املأئيه، فتم نشره على الموقع عدن الغد!! ناقص ولا يوجد من بعض الجُمل الا نصف الكلمه،، هل احد منكم با يعطيني سبب مقنع، طالبت الموقع ، ان يعطيني سبب دون جدوى!!!!!!! ارجوكم افيدوني✍️

474338
[7] إلى حنظلة الشبواني الغريب في دياره
السبت 04 يوليو 2020
فاعل خير | عدن الغد
التزم عدد الكلمات ولا تزيد حرف ..اما عدن الغد فاتحينها على البحري والا ياكلوا حرف ..يكتب المثقف و الجاهل و السفيه .. مقبرة ماترد ميت على قول المثل .

474338
[8] الى فاعل خير،، كلماتك الاخيره عكس وسمك!!!!!!
الأحد 05 يوليو 2020
حنظله | مواطن ج ع!!!!
لم يحدث في البلاد، ان احد قد حدد للانسان الكلمات التي ينطق بها،،!!!! ويتوقف!!!!!! الا عند بن لزرق، هو يفعل ذلك!! وأيام وبيقول قل كذأ وإلا (در) على قولت البيض للشاعر، حسين المحضار!!!!!!! الله يخارجنا☝️

474338
[9] توضيح للغريب في دياره
الأحد 05 يوليو 2020
فاعل خير | عدن
انت لما تتجاوز الكلمات المسموح بها يبدا يحذف حروف من الكلمات الاولية اللي كتبتها ..في عداد تحت يبين لك كم باقي كلمات مسموح لك ..خير الكلام ما قل و دل و هذا موقع تعليق مش الواحد يدخل يكتب قصة حياته ..و التعليق مفروض يكون مختصر و مركز على الموضوع لكن ماحد يلتزم و عاده يدخل يسب و يشتم اعراض الناس ..هي ثقافة ..و كل اناء بما فيه ينضح .

474338
[10] الى المعلق جنظله الشبواني لاتستغرب من هذاالمسخ نصف صحفي
الأحد 05 يوليو 2020
ابوالعمرين عمارالحضرمي الاحقاف | مدينة الشحرالحضرميه لااليمنيه
الى حنظله الشبواني المواطن الجنوبي العربي لاتستغرب هذه التصرفات في قضم حروف الكلمات وخاصتاالتي لاتعجب رؤساءهذاالمسخ المعقدالغلام الامردالناعم بنلزرق ولاعجب نحن في زمن الرويبضه انصاف الصحفيين خريجي مخابرات سيء الصيت القزم الاخرعفاش ايضاحاقدعلى الجنوب العربي وشعبه طبعاشخص معقدمن شكله وماضيه مثل هذالقزم الناعم شبيه الانسات بن لزرق اتوقع منه اي شي لانه حاقدمريض معقدولاغرابه من اي تصرف سيءمنه فهواصلاموظف للاكاذيب والتجسس واخيرالاتراجع عن فك الارتباط من وحلتهم الكارثه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
التحالف يستدعي المئات من ابناء عدن تلقوا تدريبات في السعودية
امطار غزيرة مع البرق تضرب هذه المحافظة منذ ساعات والارصاد يطلق تحذيرات هامة 
ناشط سياسي يعلن الترتيب لانطلاق تظاهرة بعدن تدعم إقامة علاقات مع اسرائيل
عاجل :مقتل مواطن واصابة اخر اثر اشتباكات مسلحة في عدن
صورة جديدة للرئيس هادي ونجله ناصر.. اين التقطت؟
مقالات الرأي
لربما بان السواد الأعظم من أبناء العاصمة الجنوبية ، وكل روؤسا السلطة المحلية الذين تعاقبوا على رأس الهرم
  المهاترات الرخيصة والسب والقذف والتشكيك ورمي التهم والتقارير الأمنية التي ترفع ضدنا ومحاولة القضاء على
    عبد الباري طاهر فجعنا برحيل الزميل العزيز والصحفي القدير أحمد الرمعي. عملنا معاً في الصحافة الرقمية
1- شهد ويشد الجنوب العروبي من الأحداث و الأزمات والصدمات والصراعات.. خلال ‫نصف قرن ما يفوق قدرة العقل على
في ذاكرتي المئات من السياسيين والمناضلين الوطنيين وصحافيون ومثقفون جنوبيين باتوا اليوم يعيشون في منافي
استقراء المستقبل السياسي لأي بلد يمر بظروف سياسية استثنائية وحرجة، لا يتطلب سوى مراقبة نمط سلوك القوى
تشرفت أمس بمرافقة سعادة القائد المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني في زيارته التاريخية الموفقة جدا
يمثل تطبيع الامارات مع الكيان الاسرائيلي بداية العد التنازلي لها ولعرابها الاول محمد بن زايد،الذي وقع في شر
لا لتطبيع مع الكيان الصهيوني  نعم للسلام العربي الإسلامي نعم للتصالح والتسامح العربي الإسلامي بعد اتفاق
  محمد طالب   تعيش تهامة وأبنائها المنسيون وضعا مأساويا وبؤسا حد الموت يحتاج إلى حلول عاجلة من أبنائها
-
اتبعنا على فيسبوك