مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 يوليو 2020 04:37 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهات القتال شمال الضالع

السبت 30 مايو 2020 10:48 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص:

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري، ومعه مدير الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة العميد ركن/ ناصر عبدالرب الردفاني، والعميد ركن/ علي الكود مدير القاعدة العسكرية بعدن، بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية المُرابطة في جبهات القتال محور الضالع.

وكان في استقتباله العميد ركن/ هادي العولقي قائد محور الضالع قائد لواء 30 مشاة، والعميد/ أحمد قائد القبة قائد الحزام الأمني الضالع، والعميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة لجبهات محور الضالع، وجميع قيادة الوية محور الضالع.

هذا وهنأهم القائد اللواء ركن/فضل حسن العمري، والوفد المرافق له بمناسبة حلول عيد الفطر، واطلع على أحوال المرابطين في العديد من المواقع العسكرية ابتداء من جبهة مريس، ثم جبهة الفاخر، وصولا إلى جبهة الجُب وجبهة حجر السفلى.

وخلال الزيارة أيضًا اطلع، قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري على مجمل التطورات بالإضافة إلى تقديمه شرح الخطة العملياتية التي من خلالها ينفذها ابطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في تنفيذ عملياتها ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وأشاد، القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري بما يقدّمه الأبطال المرابطين على جبهات محور الضالع، مشددًا: ببطولاتهم التي يسطرونها من حين لآخر لدحر المليشيا الحوثي الانقلابية.

مشيرًا إلى أن الانتصارات هي حليفة لابناء محافظة الضالع وأن الضالع عرفة على مر المراحل بتحقيق الأنتصارات نتيجة صمودهم وثباتهم وإيمانهم المطلق بعدالة قضيتهم مدافعين عن الدين والعرض والأرض.

مؤكدًا أن الضالع ستقطع رجل كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الضالع خاصّه والجنوب عامة، واضاف في أشارة ورسالة وجها للمليشيات الحوثية الفارسية المجوسية وإلى كل المتحالفين معهم والمتحوثين: أن الضالع ستكون جهنم لهم، وأن الضالع ستجعل من الحوثيين والغزاة درسا لهم ولمن يحاول المساس بالضالع والوطن وأن الضالع اليوم تدافع وتقاتل اعداء الدين والوطن .

وفي ختام الزيارة الميدانية والأشراف على سير العمليات العسكرية اليوم حيي تضحيات ابناء الضالع وحيي كافة أبناء المحافظة الضالع ويافع وردفان وحالمين ومن بقيت المناطق الجنوبية الذين يقدّمون الدعم المختلف منه تقديم الزاد في دعم الجبهات بالمواد الغذائية وغيرها، مشيرًا في الوقت نفسه إلى دور النساء المساند التي تقوم بتجهيز الوجبات وتقدّيمها للجبهات القتال.

وبدورهم، رحب قائد محور الضالع وقيادة الوية محور الضالع والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وجميع الأبطال المرابطين في جبهات القتال بمحور الضالع بقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري، ومدير الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة العميد ركن/ ناصر عبدالرب الردفاني، والعميد ركن/ علي الكود مدير القاعدة العسكرية بعدن.

مؤكدين جميع قيادة و ضباط افراد جبهات محور الضالع على أهبة الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم لتحرير ما تبقى من تراب الوطن.

كما أشادوا، بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائد اللواء ركن/فضل حسن العمري الذي يشهد الجميع له بحنكته وبطولاته وإنجازاته الكبيرة في المنطقة العسكرية الرابعة وجميع جبهات القتال.

*من ماهر الحالمي


المزيد في أخبار المحافظات
لقاء موسع يناقش أولويات التدخلات لقطاع الزراعة والري في أبين
ناقش لقاء موسع عقد اليوم برئاسة محافظ أبين، اللواء أبوبكر حسين، أولويات التدخلات لقطاع الزراعة والري في المحافظة . وتطرق اللقاء الذي حضره، وكيل وزارة الزراعة
منظمة كير تسلم 11 فصلا دراسيا وحمامات لإدارة التربية بمديرية سرار
سلمت منظمة كير العالمية ممثلة بضابط مشروع قطاع التعليم الميداني بالمنظمة المهندس أحمد الجنيدي، صباح اليوم الثلاثاء، مشروع بناء فصول دراسية وحمامات في اربع مدارس
تدمير آليات عسكرية حوثية بغارات جوية بمحافظة الجوف
  أعطبت مقاتلات التحالف العربي، عدداً من الأطقم والآليات العسكرية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، بغارات جوية للتحالف في محافظة الجوف شمالي اليمن.   وقال


تعليقات القراء
466264
[1] توف عليك خائن دولته
الأحد 31 مايو 2020
صالح الجنابي | اليمن
توف عليك خائن دولته كمطعمة الأيتام من كد فرجها ***لكي الويل لاتزن ولا تتصدقي اظن انه في هذا المنصب من اربع سنوات او اكثر . لم يخرج ال الميدان الا هذه المرة وعامل لنفسة دعاية كبير .

466264
[2] ايش اللي صاير
الأحد 31 مايو 2020
ابو عدن | ام عدن
طيب جبهة شقره تبع من وش صار فيها والقتال الى متى



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صدق او لاتصدق : رشة مياه مطر بسيارة فتاة تودي بحياة شخص بالمعلا(Translated to English )
شرطة القاهرة تلقي القبض على عصابة من الأفارقة وتستعيد مبلغ (53) ألف سعودي (مصور ) (Translated to English )
عاجل: احتراق محل تجاري في عدن
اسرة الشاب الذي قتل بالمعلا في حادثة رش مياه المطر توضح القصة كاملة
عاجل: غرق ثلاثة أطفال في بحر ساحل أبين بخورمكسر
مقالات الرأي
  كنت قد تحدثت في مقال سابق عن عوامل سقوط عصابة الحوثي ، وقلت إن سقوطها بات قريبا جدا . بعد أن أصدر الحوثي
مُخطّط فصل المخاء وبعض المديريات عن محافظة تعز قد رُسِم وأقِر، يوم أن تخلصوا من الشهيد ‎#عدنان_الحمادي رحمه
لطالما كانت المؤشرات الدالة على الفوارق القائمة في الموارد السياسية والاقتصادية والاجتماعية في ستة أقاليم
      الحديث عن صقر اليمن يحتاج الى مجلدات ولكنا سوف نختصر الحديث عن ذلك الصقر في سطور كي لانطيل
لا يمكن تطبيق السيادة الوطنية بمعزل عن احترام الدستور والقوانين التي يتضمنها. وإنّ مفهوم السيادة بشكل عام
  بخصوص ملاحظاتكم وتسائلكم حول شركة هاني ومثيلاتها من الشركات فالأمر جلي وواضح لأي متخصص ولا يحتاج لأي
............................ وسيم صالح * تأسست ندوة الحصن الثقافية عام 1959م على منوال الفرق الموسيقية اللحجية والتي لم تخرج
ذكرى غيرت مجرى التاريخ في الجنوب وحولة الهزيمة الى نصر . قبل ان نتفق نحن في مجلس المتقاعدين العسكرين قسرا على
مرت البشرية بأربعة أجيال من الحروب وفقا لتصنيف بعض المفكرين، الثلاثة الأجيال الأولى منها كانت تعتمد على قوة
المعاش ، المعاش كل شي مقبول ومعقول يتقبله الإنسان إلا توقيف راتب معاش الجهال حسب قول إخوتنا الشماليين هذا غير
-
اتبعنا على فيسبوك