مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 12:53 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

تحسبًا لمواجهة جائحة كورونا بريد دارسعد يبادر في إطلاق الإجراءات الاحترازية لوقاية رعاياه

الثلاثاء 07 أبريل 2020 02:21 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) ياسر منير مبارك:

بحضور مدير عام البريد بعدن الاستاذ/  احمد صالح الكادح وتحت إشراف من رئيس مكتب بريد دارسعد الاستاذ/ وهيب فضل الاكوم تم تدشين البدء في انطلاق حملات احترازية ووقائية نفذها بريد دارسعد النموذجي بإشراف مباشر ونزول متواصل من جهة رئيس هيئة بريد عدن ولمختلف المكاتب والفروع  بالعاصمة المؤقتة حرصًا منه على استمرارًا الحملات الوقاية بشكلها الصحيح تم تدشين الحملة الوقائية لمواجهة وتجنب وباء كورونا.

وبدوره أكدا الكادح على ضرورة التزام جميع الموطنين في المحافظة بالإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك لأهميتها الصحية ولتجنب الإصابة بهذا الوباء الذي طال وتفشى في اهم واقوى بلدان العالم تاركا خلفة العديد من الضحايا دون توقف مشيرًا الى ضرورة تطبيق مبدى السلامة من خلال استخدام الجلبسات ولبس الكمامات الصحية وتطبيق العمل على التباعد الاجتماعي للحفاظ على صحة وسلامة كل فرد بالمجتمع، مشددًا على موظفين البريد بسرعة التعامل مع رواد البريد لتجنب الازدحام في الطوابير اثناء صرف المعاشات.

وحث وجه الكادح إلى باستمرار عملية التطهير والتعقيم والرش اليدوي والتي ينفذها ويقوم بها عمال البريد في جميع المكاتب والفروع متفقدا الأدوات والمعدات المستخدمة اثناء الحملة مؤكدا بأن الدعم سيبقى مستمرا في هذا الجانب حتى تنتهي هذه الجائحة، مشددًا على موظفين البريد بسرعة التعامل مع المستفيدين لتجنب الازدحام في الطوابير اثناء صرف المعاشات.

وقد أشاد الكادح بالخطوات الوقائية الذي ينظمها مكتب بريد دارسعد ممثلة برئيس المكتب/ وهيب فضل الاكوم وجميع جميع طاقم البريد بدارسعد وذلك من خلال الاستخدام الصحيح والأمثل لمعدات الرش والتعقيم وتنفيذ مبدى السلامة والتباعد الاجتماعية وعدم الازدحام بين الطوابير أثناء وقوف المستفيدين وانتظار دورهم لاستلام معاشات التقاعد الخاصة بهم، شاكرا الجهود المبذولة الذي يقوم بها مسؤول الأمن في بريد دارسعد/ وعد علي منصور.

كما طالب الكادح جميع الموطنين في المحافظة بضرورة تضافر الجهود وتحمل المسؤلية من خلال التزامهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية لأهميتها الصحية ولتجنب الإصابة بهذا الوباء الذي طال وتفشى في اهم واقوى بلدان العالم تاركا خلفة العديد من الضحايا دون توقف.

وبكلمة له أعرب الاكوم عن بالغ شكره لدعم والرعاية الكريمة الذي تقدمها السلطة المحلية بمديرية دارسعد وعن ارتياحه التام لما تقوم بها الإدارة العامة للبريد بعدن وعلى رأسهم المدير العام/ احمد الكادح والنائب/ عمر العولقي لدعمهم السخي ودورهم الفعال والإشراف المباشر والتوجيه والمتابعة المستمرة واليومية الذي يقومون بها وان دل هذا فإنه يدل على حرصهم وتحملهم المسؤلية تجاه رعاياهم من موظفين وعمال وعملاء.

وتشمل هذه الإجراءات الوقائية كافة مكاتب وفروع هيئة البريد في العاصمة الموقتة عدن حفاظًا على سلامة عملائها وللحد من خطورة تفشي وباء كورونا الذي اصبح كابوس العصر.


المزيد في أخبار عدن
شيشة وسيارة اسعاف بساحل ابين.. صورة تثير غضب الشارع العدني
اثارت صورة سيارة اسعاف واقفة بساحل ابين امس فيما سائقها يتعاطى الشيشة غضب مجتمعي كببر.  ونشر نشطاء محليون صورة سيارة الاسعاف التي قدمتها منظمة الصحة العالمية
اهالي عدن يلجئون بمرضاهم الى الفنادق
لجأت عدد من الاسر بمدينة عدن لنقل ذويها الى الفنادق الخاصة خاصة ممن يعانون امراضا مزمنة. وبسبب انقطاع التيار الكهربائيّ منذ اكثر من ٢٤ساعة لجا الاهالي لنقل مرضاهم
صورة محزنة من عدن
افترش المئات من اهالي مدينة عدن الطرقات ليلة البارحة عقب انقطاع واسع للتيار الكهربائيّ. وافترش المواطنون الشوارع العامة وناموا فيها في مشهد نادر الحدوث. ولم يحدث




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
احتجاجات في عدن تطالب باصلاح الخدمات
وفاة «أشهر» طبيب جراحة العظام بـ«صنعاء»
الخدمة المدنية :تمديد الاجازة الرسمية لعيد الفطر الى 11 يونيو بسبب كورونا
عاجل: تبادل للقصف المدفعي بين قوات الجيش والانتقالي بأبين (Translated to English )
بيان هام صادر عن خارجية المجلس الانتقالي
مقالات الرأي
     يقولون اليمن غني بالثروات الطبيعية وسيكون مستقبلا من أقوى بلدان العالم اقتصاديا لو أن اليمنيون
    المطالبة بحلول لمشكلة الكهرباء التي تؤرق الناس في عدن والمدن  الحارة لاتعني استهداف المجلس
    د. حسين الجفري... من أسرة متعلمه عريقة لها مكانتها الأجتماعية على مستوى محافظتها أبين والجمهورية بشكل
    أبناء عدن هم كل من سكن أو درس أو عمل في عدن لسنوات حتى صار يشعر أنه جزء من هذه المدينة وثقافتها
    الخدمات متدهورة في عدن وحال الناس لم يعد يطيق سماع أعذار أو تنظير أو تحميل المسؤولية على شماعات
قد هنا كثيرون لا يدركوا ذلك العرقلة ولكن يلاحظوها ويتعاملون  معها عن قرب ويلمسوها  على أرض الواقع
من المعروف والمتعارف عليه لدى جميع أبناء شعبنا الجنوبي ، منذ عهد الاستقلال الاول من الاستعمار البريطاني ،
التوحد قبل الوحدة كانت الوحدة حلما يراود قلوب اليمنيين منذ تحرر الجنوب من الاستعمار البريطاني وتحرر الشمال
  هل من جديد؟ أمس أعلنت السلطات في تعز عن جملة من الإجراءات في الممكن المعقول. بحسب علمي فهي "المقاطعة"
  في بلادنا لم اسمع مسؤلا قط يناقش الاثر الاقتصادي لكورونا: اثرة على الموارد العامة، و على الانفاق العام؛
-
اتبعنا على فيسبوك