مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 25 مايو 2020 08:08 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 31 مارس 2020 02:52 مساءً

من قتل الطفلة جواهر؟!

بعد متابعتي لقصة وفاة الطفلة البريئة جواهر عادل عبد الله شيخ أمسوري ومعاناتها ومعاناة أسرتها المؤلمة. جرى هذا التعامل الوقح والغير إنساني مع طفلة في عمر الزهور تعاني من الربو. أنا هنا فقط سابين جانب مهم يكشف مدى الاستهتار والمتاجرة بأرواح الناس ومعاناتهم والأمهم وهي مسألة استعراض فيديو وتوزيعه على اعتبار الطفلة تعاني من مرض(كورونا). تعرفون لماذا؟! لغرض مخاطبة المنظمات الدولية وتصوير حالة جواهر لغرض التكسب المادي الرخيص لسياسة صحية هي أقل ما توصف بالدنيئة    والتي سيترتب عليها حصول معونات ودعومات وصفقات ووووو والا لماذا يتم تصوير الطفلة وبث صورتها على أنها تعاني من الكورونا.

هذا ناحية من ناحية أخرى يعتبر من صور ونشر هذا الفيديو_ لدي نسخة منه _جريمة قانونية وأخلاقية بحق الطفولة والإنسانية ومهنة الطب اولا لأنه كذبة صادمة سببت لها مضاعفة الحالة والمأساة انها توفت بسبب أهمالها وعجز هؤلاء الملائكة عن إنقاذها في حين أنها حالة مقدور عليها كما قال لي اختصاصيون.  لاسيما بعد أن فضحت الفحوصات كذبهم والنية المبينة لاستقلال مرض الطفلة لمارب أخرى.

ثانيا بأي حق يتم إخراجها من مستشفى الصداقة ومن ثم تشويه حالتها المرضية مما تسبب في رفض قبولها في بقية المستشفيات باعتبارها مصابة بكورونا من ذلك بث صورتها على مواقع الإنترنت

ومالذي جعل إدارة وأطباء المستشفى يجزمون بإصابتها أو حتى يشكون بحالتها في الوقت الذي لدى الطفلة ملفا مرضيا تتعالج بموجبه من الربو منذ سنة حسب ملفها التي يحمله أسرتها

ليست هي المرة الأولى التي حصل استقلال صور الأطفال المرضى وتوظيفها لغرض حصول على معونات والدعم المالي من المنظمات الدولية. فقد حصل هذا من قبل ومع طفلة بالمناسبة من ذات منطقة الطفلة المتوفاة رحمها الله واللعنة على تسببوا في وفاتها. هو ان طفلة سابقة تمددت في مستشفى الصداقة قبل حوالي 9 سنوات وكانت تعاني من تكسرات في الدم(الثلاسيميا) واذبنا بعد وفاتها يتم نشر صورها في القنوات الفضائية ومنها قناة العربية واليمن اليوم والسعيدة وملصلقات ورقية لبعض المنظمات بتصوير حالتها على أنها من اسباب وضحايا الفقر والجوع في اليمن وجرى استقلال صورتها بعد مماتها استقلالا بشعا وهذا حادثة مستعد لإثباتها وعلى مسؤوليتي.

أخيرا أقول لكم نحن الآن أمام سماسرة وتجار بشر يخترقون جدار هذه المهنة الإنسانية الرفيعة رغم أن هناك ممازال يعمل بضميره المهني والإنساني ولكنهم قليلون.

هذا يعكس مرارة التوجه الحكومي وفشل السياسة الطبية بل وتفاهتها. مع غياب المحاسبة في استقلال معاناة الناس والأمهم لصالح أساطين الفساد والإفساد الذي طال أطهر مهنة إنسانية وبصورة بشعة لأتعرف مجالا للرحمة وأصول مهنة الطب الشريفة. نضع ملف هذه القضية على طاولة وزير الصحة د. باعوم لنر ماذا يفعل؟ وانا لمنتظرون.

تعليقات القراء
454488
[1] موظفي وأطباء وممرضي مستشفى الصداقة طلعوا ببيان يندي له الجبين بيان فضيحة بدينهم واعتراف منهم بجريمتهم الشنيعة..... وهذه. ليست. اول جريمة. فضايحهم جميع الأطباء. في عدن. يعرفوها وساكتيين عليهم
الثلاثاء 31 مارس 2020
من امن العقاب أساء الادب | كل. مرتكب جرم يجب أن يحاكم ويعاقب
بيان مستشفى الصداقة اعتراف منهم على عدة مخالفات جسيمة .اولا الاعتراف بالتصوير والنشر والتشهير . ثانيا الاعتراف أنه ولا طبيب قدر يشخص حالة مرضية بسيطة !! كيف يعالجوا الناس هؤلاء العجاز الفاشلين... ثالثا .اعتراف منهم بعدم قيامهم بواجبهم وتركوا الطفلة دون علاج وتهربوا من المسؤلية والقسم الذي حلفوه ... رابعا . بعد أن تركوا الطفلة دون علاج وتموت قاموا بتخويف الاب وارهابه. بترك طفلته تموت قاموا طلعوا بالبيان أنه اخذها لمحاولة إنقاذها بمستشفى اخر !!! والتي كانت النتيجة أنه ولا مستشفى قبلها بسببهم !!! ... كم جرائم ارتكبها مستشفى الصداقة. فقط مع. جواهر?. وفي البيان الفضيحة ؟!!!! ترك طفلة دون علاج وتركها تنازع وتتألم دون إنقاذها... تصويرها التشهير والكذب .. منع آخرين من إنقاذها .. ارهاب وتخويفه. وفي البيان الاخير محاولتهم تحميله مسؤلية جريمتهم .... اخيرا سوف اقص لكم قصة حقيقية حصلت بمستشفى الصداقة في عملية قتل في قسم الولادة قسما بالله العظيم أن هذه القصة حقيقية . لي صديقة طبيبة (اتحفظ على اسمها ) كانت تطبق في قسم النساء والولادة. وفي أحد الأيام اتت لهم امراءة تعاني من حمى وفي الرمق الاخير تنازع وكانت قبل عدة ايام في قسم الولادة بالمستشفى .. وبالطبع بعد إن قام ( طبيب ) باجراء عملية فتح جرح القيصرية مرة أخرى وجدوا بداخلها كمية كبيرة من شاش منسية. نستها ( الطبيبة ). التي قامت بإجراء العملية القيصرية لها ... المراءة كانت أول ولاده. لها وماتت وكانت صغيرة بالسن ....ماتت. في مستشفى الصداقة. بسبب. طبيبة. مستهترة. قامت. من. نومها. زعلانة ..... وطبيب. أخفى. جريمة. زميلته .....وبالطبع. اهل. المقتلوة. لم. يعلموا. شيئا فقط ماتت الشابة بسبب. حمى الولادة !!!!! مازالوا جميع المشاركين بهذه الجريمة الطبيب والطبيبة. وباقي الطاقم الطبي. احياء يرزقون وإذا قرأوا. كلامي هذا اقول. لهم. لو فتح ملف مستشفى الصداقة قسما بالله العظيم. سوف تطرح كل الاسماء. للقتلة. وسوف اكون احد الشهود .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بن بريك يدعو السعودية لاصدار بيان يوضح موقفها من مطالب المجلس الانتقالي
في ثاني يوم هدنة :قصف مدفعي متبادل بين قوات الجيش والانتقالي في ابين
ناطق الكهرباء : هل عدن فعلا عاصمة..؟
محمد العرب:: يؤكد مصرع رئيس جهاز المخابرات العسكرية الحوثية ويكشف عن مكان تواجد جثته
وكالة دولية : حفارو القبور في اليمن تحت الضغط وسط ارتفاع كبير في وفيات الفيروس
مقالات الرأي
إختيار التوقيت المناسب في شتى المجالات ومناحي الحياة يعتبر من أهم عوامل النجاح الأساسية ، لا يمكن أن تختار
عشت نصف عمري في مدينة عدن، وكان صيفها الجبار يقتلني! لم يكن نظام الحزب يسمح للمواطنين بامتلاك مكيفات الهواء
  اعترف والاعتراف سيد الإدلة اننا شعب لايعيش في محيط شعوب العالم بل اننا نسكن في كوكب اليمن العجيب
هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي   تشكيلة من وزراء ومحافظين ووكلاء وبرلمانيين في عهد هادي، بل ومنذ عهد
  أسامة الروحاني   ما أن وصل فيروس كورونا إلى اليمن، حتى بدأ بالانتشار سريعاً في الشمال، ولم تعترف سلطات
  حرب ابين الحالية هي أسوأ حرب قد تكون في التاريخ فلعنة هذه الحرب ان طرفيها يعلمان انها حرب استنزاف لهما ليس
تابعت مثلما تابع الكثيرون مسلسل #البرنس على قناة MBC خلال رمضان، رغم ابتعادي لفترة طويله عن متابعة
أيا سيدتي:أني قدعشقتكِ وأننيعاشقً مكتمل الأوصافِ ولي قصيدةً في الهواء حروفها نزلت من "رب"ِ السماءِ وأنني "ربً"
الأمر ليس أني أدمنت الألم ، بالعكس أنا سعيدة جداً هذا العام وأعتبر نفسي من المحظوظين القلة في 2020 والذين عاد
عيدكم... أيها الطيبون و الطيبات.. أيتها العزيزات و الأعزاء.... عيدكم بطاقات عزاء !!!! وبينها بطاقات امل يسطرها
-
اتبعنا على فيسبوك