مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 02 يوليو 2020 11:47 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

خلفا للنوبي .. الصبيحي قائدا لمعسكر عشرين بكريتر

الأربعاء 25 مارس 2020 06:54 مساءً
عدن ( عدن الغد) خاص :

 

بعد أوامر صدرت من اللواء عيدروس الزبيدي بتسلم قائد لواء العاصفة اوسان العنشلي مهمة أمن مدينة كريتر تم تعيين النقيب محمد يسلم حسن الصبيحي قائد لمعسكر عشرين بالمدينة خلفا للقائد السابق أمام النوبي الذي قضت الاوامر بإخراج قواته الى ردفان في لحج

النقيب محمد الصبيحي أحد أبناء المقاومة الجنوبية الذين انخرطوا وتدربوا في معسكراتها على يد خاله الشهيد العميد محمد صالح العطري الصبيحي ابو مروان والشهيد اللواء عمر سعيد الصبيحي في شعاب يموس في يافع بقيادة اللواء عيدروس.

 

من / فواز الصبيحي


المزيد في أخبار عدن
أبعاد تصاعد الصراع على جهود الوساطة وشراكة النساء
انطلقت من عدن أعمال الندوة الإلكترونية بعنوان "أبعاد تصاعد الصراع على جهود الوساطة وشراكة النساء" والتي نظمت بجهد تشاركي من القمة النسوية ومجموعة جنوبيات من أجل
ضمن برنامج نزولها الميداني .. لجنة متابعة أوضاع السجون بعدن تزور إصلاحية بئر أحمد
واصلت اللجنة المكلفة من قِبل الإدارة الذاتية لمتابعة الأوضاع العامة لنزلاء السجون والإصلاحيات بالعاصمة عدن، اليوم نزولها الميداني الى إصلاحية بئر أحمد لتلمس
عاجل: إصابة 9 أطفال إثر انفجار مقذوف في المعلا بعدن
أصيب 9 أطفال إثر انفجار مقذوف اليوم الأربعاء في مديرية المعلا بالعاصمة عدن. وقال مواطنون لـ"عدن الغد" أن مقذوف ذخيرة من سلاح مضاد طيران "23" انفجر في حي سكني بمديرية


تعليقات القراء
453113
[1] لو دامت للنوبي لما وصلت اليك
الأربعاء 25 مارس 2020
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
يقول المثل لو دامت لغيرك لما وصلت اليك ونحن نقول للصبيحي لو دامت للنوبي الردفاني لما وصلت اليك. نصيحة للصبيحي إذا تقاتل الربحان (الضالع وردفان) اوبه لجربتك منهم فالضليعة ناويين يحطوا الصبيحة (بدلا من اليفيعة الذين انتهى مفعولهم) في بوزة المدفع والردفانيين وقت الجد ما يصافطوش يا صبيحي.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
المؤسسة العامة للإتصالات تعلن عن إنقطاع خدمة الانترنت عن المحافظات التالية
عاجل: إصابة 9 أطفال إثر انفجار مقذوف في المعلا بعدن
عاجل: دوي انفجارات عنيفة تهز صنعاء
قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بهذا الشرط
السعودية تدعم الإمارات في مجلس الأمن
مقالات الرأي
لاتصرفوا الملايين في السفرحتى لايفقر الشعب قامت الثورة وكان أهم أهدافها القضاء على الفقر والجهل والمرض
    عادل الأحمدي    تتعمد الآلة الدعائية للمشروع الإمامي العنصري تزييف العديد من حقائق التاريخ، ضمن
         ان التزام اطراف النزاع بتنفيذ اتفاق الرياض العسكري والسياسي كان له وقع خاص في قلوبنا
عاشت المنطقة الوسطى مراحل كثيرة من عدم الاستقرار وتعرضت لعدة نكسات بسبب مواقف رجالها في عدة احداث سياسية في
ربما استطاع الحوثي لبعض الوقت أن يلجم صنعاء بالخوف والتخويف وأن يستقوي بالسلاح ، لكنه في حقيقة الأمر يعيش هو
وانا في طريقي من لودر بمحافظة أبين إلى عدن بعد مشاركتي في تشييع جثمان عطر الذكر فقيد الوطن والقوات المسلحة
ثلة بسيطة ... وقلة قليلة.. وكبار بعقول أطفال..وصمت فظيع خيم على كل البشر .. فلم يحرّك أحد ساكن.. ولم ينبس أحد ببنت
    بقلم/عبدالفتاح الحكيمي.   كان على طارق محمد عبدالله صالح عفاش تَدَبُّر علاقاته الخفية مع بعض قوى
كثر الحديث عن الشق السياسي لاتفاق الرياض حتى بات البعض الجنوبي المُستغفَل يرى فيه وثيقة استقلال للجنوب أو
كانت النقاط الأمنية التي تم نشرها في الثمانينات من القرن المنصرم في مناطقنا النائية، ترغمنا على تجاوزها من
-
اتبعنا على فيسبوك