مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 31 مارس 2020 01:59 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الزعفران يمطر شباك الجفري بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة شهداء الوحش بعدن

الجمعة 28 فبراير 2020 10:19 مساءً
عدن الغد / عمار مخشف

حقق فريق الزعفران فوزا سهلا على منافسه فريق حوش الجفري بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف مقابل هدف يتم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة ، على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة .

 

الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين وهجمات هنا وهناك وحضوراً رائعاً لحارسي المرمى وتبادلاً في السيطرة على مجريات الشوط الذي انتهى بتقدم فريق الزعفران بنتيجة هدفين نظيفين .. وفي مطلع الشوط التاني حاول فريق حوش الجفري من خلق حلول على أرضية الملعب وتمكن من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول ، وبعدها اشتدت المباراة من الجانبين وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق الزعفران الذين استطاعوا من اكتسح فريق حوش الجفري بتسجيلهم خمسة أهداف دفعه واحدة بعد تألق لاعبي فريق الزعفران لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الزعفران بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف يتم ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن رأفت نورجي .

 

وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد جمال المداري ( سوبر هاتريك ) ، عمر منصور جولان ( هدفين ) ، محمد حسن العانه ، فيما سجل هدف فريق حوش الجفري الوحيد جمال رياض ..

 

وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : ( عواد أحمد عياش ) و ( وليد علي محمد ) بشهادتين تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) .

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران ( محمد جمال المداري) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة ، حيث تسلم مبلغ ال ( 20 ألف ريال ) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن أحمد عوض المسعودي .

 

يوم غدا السبت (راحة ) فيما يلتقي عصر الأحد فريقا ( الأهلية وفقم ) في أولى مباريات دور نصف نهائي بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .


المزيد في رياضة
برشلونة يؤجل استقدام لاعبه
كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود نية لدى إدارة برشلونة، لتمديد إعارة لاعبها البرازيلي، لموسم جديد.   وتعاقد برشلونة مع ماتيوس فيرنانديز خلال سوق الانتقالات
أحياء ذكرى اربعينة ناشئ نادي حسان الخضر الجحماء في أبين
في امسية كروية جسدت معها اسمى معاني الوفاء استضاف ملعب باجدار بمدينة زنجبار عصر يوم الاثنين فعالية كروية لكأس ذكرى أربعينية ناشئ نادي حسان الرياضي وفريق باجدار
عدة سيناريوهات لدوري الأبطال على طاولة يويفا
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، إنه سيناقش مصير دوري الأبطال هذا الموسم ومسابقاته الأخرى التي تم تعليقها بسبب تفشي وباء كورونا، خلال مؤتمر عبر الفيديو،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
-
اتبعنا على فيسبوك