مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 أبريل 2020 11:49 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
مناسبات

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يهنئ فخامة الرئيس هادي بالذكرى الثامنة لانتخابه

الجمعة 21 فبراير 2020 08:39 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، اليوم ، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا للجمهورية.
وجاء في سياق تهنئته "يسعدني ويطيب لي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية قادة وضباط وصـــف وجنود في عموم أجهزة الشرطة والأمن أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيــــات والتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابكم رئيسا للجمهورية وقائدا للمسيرة المظفرة التي ينشدها شعبنا نحو بناء اليمن الاتحادي الذي يتسع للجميع ".
وقال معاليه " إن يوم ال ٢١ من فبراير من العام ٢٠١٢م يمثل يوما تاريخيا مشهودا في حياة شعبنا اليمني تبوأتم فيه مقاليد الحكم في ظروف معقدة وعصيبة واستطعتم ومعكم كل الشرفاء والوطنيين الذين لا يساومون ولا يتنازلون عن المبادئ والثوابت الوطنية وخلفكم أبناء الشعب ومقاومته وقوات جيشنا الوطني مواجهة تحديات المرحلة الحالية الهادفة إلى بناء اليمن الاتحادي الذي يمثل إرادة وتطلعات كل اليمنيين ، وتأسيس دولة مدنية حديثة يشترك من خلالها كل أبناء الشعب اليمني في إدارة زمام الحكم والتبادل السلمي للسلطة والشراكة في السلطة والثروة والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية والعدالة والديمقراطية والحرية والمساواة والعيش بكرامة في وطن يكفل لهم الحصول على كافة حقوقهم والقيام بواجباتهم" .
وأكد وزير الداخلية الميسري، أن منتسبي المؤسسة الأمنية ضباط وصف وجنود، مرابطين في مواقع العمل وميادين التضحية والبطولة والفداء سيظلون كما عهدتموهم دوماً عند حسن ظنكم ، صمام الأمان لحماية شعبنا ووطننا وأمنه واستقراره والدفاع عن مكتسباته ومقدراته رغم حجم المؤامرات التي تستهدفه داخليا وخارجيا وعلى كافة المستويات والصعد .
وأضاف " وبهذا اليوم الذي يصادف الحادي والعشرين من فبراير العام ٢٠٢٠م تكتمل ثماني سنوات منذ توليكم رئاسة البلاد التي تقلدتم مقاليد الحكم في وضع سياسي متأزم وانقسام واحتقانات وتراكمات سياسية وعسكرية واقتصادية.
واستطرد الوزير " الميسري" في تهنئته " وها نحن نحتفل اليوم بالذكرى الثامنة لانتخابكم رئيسا للجمهورية تمر بلادنا بمرحلة استثنائية وتتطلب تظافر الجهود وتسخيرها لطرد المليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران وكسر مشاريع تمددها ومحاولات توسعها في بلادنا ومنطقة الخليج والجزيرة العربية التي عبثت ولا تزال تعبث بمقدرات الوطن ومكتسباته وعلينا أن نتذكر التضحيات الجسام والملاحم البطولية التي قدمها أبطال الجيش الوطني والأمن والمقاومة الشعبية في مواجهة الميليشيات الحوثية المتمردة والخارجة عن القانون والتي باتت قاب قوسين من اندحارها بسقوط الانقلاب ومحوه إلى غير رجعه وتحرير كامل تراب اليمن وبسواعد الابطال وفي ظل قيادتكم لاستعادة الدولة واستكمال المسيرة المظفرة ليمننا الاتحادي الجديد على انقاض حكم الكهنوت والأمامية وسلالتها التي اذاقت شعبنا صنوفا من الظلم والقهر والجهل والمرض قرون من الزمان" .
وأثنى وزير الداخلية على الإنجازات التي تحققت في عهد فخامة الرئيس هادي وابرزها " هيكلة مؤسستي الجيش والأمن وإعادة تنظيم الجيش والأمن في ٥ وحدات شكلت القوات " البرية والبحرية والجوية وحرس الحدود والاحتياط الاستراتيجي " ورعايته للحوار الوطني الشامل بين فرقاء القوى السياسية ومختلف الأحزاب والمكونات وشرائح المجتمع المختلفة والذي اختتمت جلساته الختامية بنجاح في ٢٥ من يناير ٢٠١٤م وإعلان وثيقة مخرجاته التي انقلب عليها الحوثيون لاحقا" .
واختتم برقيته بتجديد العهد والوفاء لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللثورة وللجمهورية وللوحدة ولدماء الشهداء الأبرار والجرحى الذين رووا بدمائهم الزكية تربة الوطن من صنع الفجر الجديد الذين انتطره كل اليمنيين سنوات طوال مؤكدا على النصر آت لا محالة ولا سبيل للحكومة الشرعية والجيش الوطني ان تبدأ مرحلة حسم مفصلية لإنهاء المعركة وكسر الانقلاب واستعادة الدولة والجمهورية من براثن الانقلابيين المتمردين.
"عاشـــت الجمهورية اليمنية والمجد لليمن والشعب والخلود للشهداء الأبرار، حفـــظ الله فخامتكم لليمن وحفظ اليمن بفخامتكم وسدد علی طريق الحق خطاكم ..... وكـل عام وأنتم واليمن وشعبنا اليمنــي العظيــم في عزة ورفعة وسلام وأمان وخير في ظل قيادكم الحكيمة"

المزيد في مناسبات
العريس “سيف محمد محمد حمود الصباحي” في القفص الذهبي
تتعالى الأصوات .. وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات .. لتبقى في القلب ذكريات .. ولا نملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات . يقول المولى عز وجل
مبارك (الخيلي) دخولك القفص الذهبي
مضى بكم الدهر والأيام قد بسمت وحقق الله في الدنيا أمانيكم نزف أجمل وأرق وأعذب التهاني والاماني القلبيه مكلله بالفل والياسمين والريحان لعمي الغالي الشاب الخلوق




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حملة اعتقالات بخور مكسر
وصول المئات من قوات يمنية تدربت في السعودية الى عدن (Translated to English )
عاجل: شركة النفط بعدن تعلن تخفيض أسعار المشتقات النفطية (Translated to English )
قرار لوزارة التربية بشأن اعادة تزمين الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2019 م
بيان هام عن طيران اليمنية
مقالات الرأي
  مواليد مدينة عدن ،مديرية كريتر ، حي الطويلة ، ١٠يناير/١٩٨٦ تربى منذ الصغر في تلك الأحياء السكنية للمديرية
بعد متابعتي لقصة وفاة الطفلة البريئة جواهر عادل عبد الله شيخ أمسوري ومعاناتها ومعاناة أسرتها المؤلمة. جرى
هذا مثل بدوي لازلنا نتداوله في نواحي ريف ابين… مضارب ومطارح البدوان… وتفسيرة هو من يعمل شر ثم يعود على
  بغض النظر عن صدقية استقالات بعض وزراء الحكومة الشرعية التي تنشر هنا وهناك من عدمها فإن واقع الحال يبين أن
مصطفى نعمان لماذا تصرخون حين يقصف التحالف صنعاء؟ لماذا تصمتون حين يقصف الحوثيون تعز؟ لماذا تبكون القتلى في
لفتت نظري لهجته المغاربية سألته:هل الأخ مغربي؟أجاب:- هل تقصد المغرب المسمى الجهوي أم المغرب المسمى
ـــــ 1. أغلقنا الأرض! وربما يصبح الإغلاق أشد إحكاماً، ووطأة. تغيرت القواعد، وآن لنا أن نتخيل الأشياء التي لم
  على مدى سنين عبأ الإنفصاليون الكثير من الشباب الأغرار ضد وحدة المجتمع اليمني والكيان والأرض والدولة
في اجتماع لجنة الطواري برئاسة رئيس الوزراء معين عبد الملك  تقر تمديد اغلاق المنافذ البرية والبحرية
تعرف الفوبيابأنها الخوف الشديد الغير مبرر والغيرعقلاني من مواقف ونشاطات واحداث وأفكار وأفراد . وعادة ما يتم
-
اتبعنا على فيسبوك