مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 10:30 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
احوال العرب

مصر.. الأستاذ الذي خلع ملابسه أمام طلابه يكشف دوافعه وحقيقة فيديو فعلته

الأحد 16 فبراير 2020 05:28 مساءً
(عدن الغد) متابعات:

أوضح أستاذ جامعة المنصورة حقيقة مقطع فيديو يظهره وهو يخلع ملابسه أمام طلابه في الجامعة بعدما تداوله رواد مواقع التواصل، مبررا فعلته بمحاولة طمأنتهم وتقليل خوفهم من أساتذة الجامعات.

 

وفى أول تعليق على الفيديو المتداول على الإنترنت، وصف الدكتور هشام سلام، مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، الفيديو الذي نشره على صفحته، وهو يخلع ملابسه ليظهر بعد ذلك بزي رياضي، بأنه "تجليات عالم" ثم كتب "علوم الكنز المفقود".

 

ونشر الدكتور سلام مقطع فيديو، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يخلع ملابسه قطعة بعد الأخرى، ليظهر بعد ذلك بزي رياضي داخلي كي يؤكد للطلاب بساطة العمل للبحث عن الحفريات.

 

وقال الأكاديمي الذي تظهره مشاهد الفيديو يخلع ملابسه في قاعة تدريس، إن واقعة خلعه لملابسه أمام الطلاب كما تداولها البعض تم اجتزاؤها من سياقها وتناولها بشكل غير صحيح، مشيرا إلى أن حقيقة ما حدث يتمثل في أنه خلع الزي الرسمي للحفريات الذي كان يرتديه، ولم يظهر عاريا بل ظهر بملابسه العادية أمام الطلاب الجدد، ولم يخلع ملابسه كاملة بالكلية.

 

وأوضح سلام، أنه دائم الشرح للطلاب وتوصيل المعلومات لهم دون تعقيدات، ولذلك قرر الظهور أمامهم بالزي العادي وليس بالزي الرسمي للحفريات، والهدف من هذا هو تخفيف عبء الخوف لدى الطلاب من الأستاذ الجامعي، مؤكدا أن ما نشر بأنه خلع ملابسه بالكامل وظهر عاريا أمام الطلاب أمر عار تماما من الصحة.

 

من جهتها، أكدت الجامعة المنصورة في بيان لها ، أنها تابعت باهتمام ما تم تداوله اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان " أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد".

 

وأوضحت، أنه بسؤال عضو هيئة التدريس تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة وتم تصويره خارج الجامعة منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم "علوم الكنز المفقود" قبل التحاقهم بالجامعة واستضافة ومشاركة عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم.

 

يذكر أن الدكتور هشام سلام، قائد فريق اكتشاف "منصوراصورس" الذي تحدث عنه العالم أجمع، وهو سادس ديناصور مكتشف في مصر، لكنه الأول في مصر وإفريقيا الذي يوثق الحقبة الجيولوجية التي ترجع إلى آخر 30 مليون عاما من العصر الطباشيري.

 

المصدر: صحف مصرية


المزيد في احوال العرب
عرض الصحف البريطانية.. فيروس كورونا: "لا تضحوا بحرية التعبير" في المعركة مع الوباء، وكلام "أحمق" لوزير بريطاني، و"تراجع درامي" لليفربول
استحوذ تدهور حالة رئيس الوزراء البريطاني الصحية على تغطية الصحف البريطانية لأخبار وباء فيروس كورونا. غير أن خبر نقل بوريس جونسون إلى غرفة الرعاية المركزة لم يصرف
السعودية تعلن تسجيل رقم جديد لعدد الإصابات بفيروس كورونا
أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، اليوم الأحد، أن إجمالي حالات الاصابة بكورونا في المملكة وصل إلى 2385 حالة. وأضاف محمد العبد العالي خلال
السعودية.. إجراءات احترازية إضافية بعدد من أحياء جدة
أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، تطبيق إجراءات احترازية إضافية بعدد من الأحياء السكنية بمحافظة جدة، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.   ونقلت وكالة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء العرب
*******يمتلك العراق كل مقومات النهوض الحضاري الشامل ، ولا تتوفر هذه المقومات مجتمعة إلا نادرا لبلد ما .فالعراق
أعزائي : تردد مصطلح العالقون بجائحة وباء كارونا ، واصبح فيه قيل وقال ، بيدا أنه فيما يبدو لي لاينطبق هذا
قال تعالى:- "مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم أبناء شعبنا العظيم في كافة أماكن
في ظل ورود اخبار عن اصابات في صفوف الاسرى بسجون الاحتلال الاسرائيلي بوباء كورونا بات من الضروري القيام بأكبر
لقد حققت القائمة المشتركة التوازن المطلوب في الية العمل السياسي داخل المجتمع الاسرائيلي وتمكنت من ايقاف
تحت هذا العنوان بالتأكيد لا يوجد مشروع عربي أمام مشاريع عديدة لتقسيم المنطقة العربية تتلاقى فيها الأهداف
الدِّراما هي هويةُ كُل شعبٍ من الشعوب، فالدِّراما تعكس ثقافةَ المجتمع، وقد تخلق ثقافةً جديدة في المجتمع، قد
-
اتبعنا على فيسبوك