مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 29 مارس 2020 09:13 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 12 فبراير 2020 11:52 مساءً

كيان أبناء وأهالي عدن تحت التأسيس (تابع 2 )

 

 

اللجنة الاستشارية والمناصرين:

قبل الخوض في موضع منشوري الأساسي اليوم أود التوضيح حول مسألة من هم أبناء عدن ، فإن أبناء عدن هم الأشخاص الذين ولدوا في عدن قبل عام 1967 م بغض النظر عن مكان ميلاد أبناؤهم وأحفادهم لأنهم ربما أضطروا لمغادرة عدن رغماً عن إرادتهم، أما أهالي عدن فهم من ولدوا بعد عام 1967م وإقامتهم الدائمة في عدن كأول بيت لهم، ويشعرون أنهم ينتمون إلى عدن.

في بياني الأخير ذكرت بداية عملية التسجيل الخاصة بنا ، واليوم أود التكمله لما بدأته على النحو التالي :يرجى ملاحظة أنه في هذه المرحلة يكون التسجيل مفتوحًا (كما هو مذكور أدناه) دون استثناء لأي شخص يبلغ من العمر ستين عامًا وما فوق ومولودًا في عدن والذين يكون بيته الأول عدن بصرف النظر عن مكان إقامته الحالية ويؤمن بمبادئ كياننا . وهذا يعني أنه أولاً وقبل كل شيء ينتمي إلى عدن ويؤمن بمبادئنا.

للتوضيح أكثر ، فإن كيان عدن ليس كيانا سياسيا لأنه لا يهتم بالسياسات العامة والسياسة الوطنية. إنه ببساطة مطلب ابناء وأهالي عدن بحقوقهم الدستورية المشروعة . وبما أن الحكومات السابقة لم تعرف منذ عام 1968 كيفية إدارة البلاد ، وتجاهلت حقوق الإنسان ، وتعاملت مع الناس بشكل مختلف وبالذات أبناء وأهالي عدن ليس على قدم المساواة مع الآخرين ، وبطريقة أو بأخرى دمرت عدن ، قرر أبناء وأهالي عدن إدارة مدينتهم بأنفسهم ، وإدارة وحكم مدينتهم كمجتمع مدني على أساس سيادة القانون .

بالنسبة لمناصري أهالي عدن :

في أحد بياناتي السابقة في الفيس بوك ، كتبت عن إمكانية إدراج المناصرين في اللجنة الاستشارية ، سأكرر قليلا وأشرح هذا المفهوم . أنصارنا هم أولئك الجنوبيون الذين كانوا دائمًا ضد فضائع وإساءة معاملة أهالي عدن من قبل الآخرين منذ عام 1968 لكنهم مثلنا لم يتمكنوا من فعل الكثير. ومن المميزين من الجيل الثاني من الاشتراكيين بسجل نظيف والذين يحبوا عدن ويتعاطفون مع ابناء عدن . هؤلاء الأشخاص معنا ونحن معهم . سنطلب عدد معين من هؤلاء الأشخاص المميزين للانضمام إلى اللجنة الاستشارية . 

بينما تتواصل شكاوينا وتظلماتنا ضد الجنوبيين الآخرين بسبب الإساءة البالغة التي إقترفوها ضد أهالي عدن وتدمير عدن ، فإن أعضاء كياننا لن يهاجموهم أو يسيئون إليهم . كما نؤمن بوجود مجتمع مدني في عدن يعتمد على القانون والنظام سيتصرف أعضاء كياننا بشكل مدني. سنتعامل مع مظالمنا وفقًا للقانون في أول فرصة وفي الوقت المناسب . 

أكرر دائماً وأبداً على أهمية الأرقام في كياننا، الإشهار عن التأسيس سهل وممكن في أي يوم ، ولكن في الظروف الحالية فأننا نهدف إلى تلبية مطالبنا المشروعة والإعتراف بكياننا على الصعيدين الداخلي والخارجي على حد سواء ولكي يكون لنا صوت مسموع سوف نحتاج إلى عدد كبير من الأعضاء لأنه بدونه لا فائدة في تسجيل كياننا . إذا فعلنا ذلك فسوف نصبح مثل جميع المجموعات العدنية الأخرى دون اعتراف. 

لذا يرجى متابعة التسجيل ، سواء عبر الإيميل المنشور في منشوري السابق على الفيس بوك أو في الصحف الإلكترونية وصحيفة الأيام ، كما يمكن التسجيل لمن هم مقيمين في عدن عبر الحضور إلى مكتبي في كريتر، شارع السبيل/السند، فرع من شارع العيدروس وقت الدوام الصباحي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً يومياً عدا الجمعة ، والتسجيل لدى المحامي ماهر من مكتبي.

كما أنني بهذا الصدد أجيز لأي شخص تسجيل الأسماء والأعمار والتخصصات ومكان الميلاد والإقامة الحالية والتخصص والعمل الحالي وأرقام التلفونات الثابته والجوال أن وجدت ثم الاتصال بأصدقائه وجيرانه الذين يتفقون مع ممبادئنا ويرسلونها إلى مكتبي وقد عرض اسامة السقاف مشكوراً مع اصدقائه النزول الى الشوارع والقيام بنفس الشيء.

اول المبادرين 

الشيخ طارق محمد عبدالله ، المحامي

 

للتسجيل والتواصل :

مكتب المحامي الشيخ طارق محمد عبدالله المحامي .

شارع السبيل / بجانب مسجد العسقلاني / كريتر / عدن

أوقات الدوام: صباحاً ( 10 صباحاً حتى الواحدة ظهراً )

تلفون المكتب: 259062

جوال : 733149291

       : 771829300 / واتس    

Email:kayanaden@gmail.com وتس

kayanaden@gmail.comإيميل: 

 

 

 ائنا الذين يتفقون مع مبادئنا ويرسلونها إلى مكتبي وقد عرض اسامة السقاف مشكوراً مع اصدقائه النزول الى الشوارع والقيام بنفس الشيء.

اول المبادرين 

الشيخ طارق محمد عبدالله ، المحامي

 

للتسجيل والتواصل :

مكتب المحامي الشيخ طارق محمد عبدالله المحامي .

شارع السبيل / بجانب مسجد العسقلاني / كريتر / عدن

أوقات الدوام: صباحاً ( 10 صباحاً حتى الواحدة ظهراً )

تلفون المكتب: 259062

جوال : 733149291

       : 771829300 / وتس

kayanaden@gmail.comإيميل:

تعليقات القراء
443247
[1] على وزير العدل ان بشكل لجنة من قضاة مشهود لهم يبحثون عن تاريخ المحامي طارق ومعرفة اسمه الحقيقي ومتى قدم إلى عدن
الخميس 13 فبراير 2020
علي طالب | كندا
على وزير العدل ان بشكل لجنة من قضاة مشهود لهم يبحثون عن تاريخ المحامي طارق ومعرفة اسمه الحقيقي ومتى قدم إلى عدن ، والبث في قدراته اللغوية ( العربية).

443247
[2] عمل عظيم
الخميس 13 فبراير 2020
الهام رماده | عدن
شكرا يااستاذ طارق هذا عمل وطني وقومي جليل وعظيم يخدم عدن وابناء عدن وكل اليمن بصوره مباشره وغير مباشة. فقط علينا ان نهتم ليس بالعدد وحده وانما بخلفية كل عضو وان يكون تاريخه نظيف ولم يكن فاسدا او سمسارا أو قياديا عضوا في أحزاب وتنظيمات سياسية سابقة اوقائمه او في مجلس اوحراك قائم وينشط في عدن أو ي شخص عمل محافظا او وكيلا للمحافظ عدن فهولاء شخصيات مهزوزة وخطره على كل شي طيب يفيد عدن. وبالتوفيق ان شاء الله

443247
[3] كما عهدناك
الخميس 13 فبراير 2020
ابن عدن | عدن الحبيبة
فعلا كما عهدناك ابن عدن البار والوطني والقانوني الكفء والرجل بكل معانيه. والله معكم لأن معكم حق وستين حق.

443247
[4] شيخ مشايخ
الخميس 13 فبراير 2020
الاستاذ / علي سنان القاضي أبو وضاح | المهجر
حضرت لقاء له بتلفزيون على ما أضن الغد المشرق وللأسف لغته العربية ركيكة وبلهجة أعجمية واضحه والشخص ذا لاشيخ ولايحزنزن اسمه طارق وهو باكستاني من اللذين قدموا الى عدن على ظهر سفينه بريطانية... ومقيم بلندن خرج مع خروج الانجليز من عدن كما الكثير من أبناء الجالية الهندية ويحمل الجنسية البريطانية. ولاله دخل بصفة الشيخ ولاالمشايخ.

443247
[5] حدرنا مرارا وتكرارا من الذين ينتحلون صفة الوطن وهم غرباء عنه، آتين من كل حدباً وصوب!!!!!
الجمعة 14 فبراير 2020
حنظله العولقي/ الشبواني | مغترب في ديارة!!!!!
قد يكون تعليق سنان القاضي (4) حقيقي،، والأهم من كل ذلك ان الذين يتبعون هذا النهج وينعقون به ليل نهار, هم في الحقيقه ليسوا ، من الجنوب اصلاً، وهم وافدون الى عدن على ظهر السفن الانجلو هنديه او على ظهر الجمال والحمير من الشمال والشمال الغربي لعدن، في مواحل متقدمه ، والاسباب تجمعهم هو طلب العيش والعمل، وهذا لا يعيب وانما العيب كل العيب ان يقوموا بمحاولة سرقة وطن بأسمه ورسمه ووضعه في اكياسهم والادعاء بانه لهم وخاصتهم!!!! والعمل بكل السبل بطرد اهل الوطن الحقيقيون والادعاء بانهم بدوا جآءوا من الارياف الى عدن واستولوا على مقدراتها وحقوقها كما يقول الشبخ( طارق)!!!!! نحن لا ننكر السنين والاعمال التي قامت بها بيوتات جآءات الى عدن لذلك السبب الذي ذكرته آنفاً، ولا يمكننا القول بان ليس لهم حقوق معينه، ولكن مثل هذه الكيانات التي يحاول الشيخ طارق بنأءها ليست معقوله وليست ذات صفه يحكمها اي قانون فنحن ان قلنا جده في السعوديه، ومكه المكرمه، تواجد فيها عبر عصور ماضيه اشكال والوان من البشر، ودخلوا اليها عبر منافذ بحريه وبريه، فهل يحق لهولاء بناء كيان لهم ذات صفه خارج المجتمع السعودي اليوم؟؟؟ وهكذا الامر، في دبي، وفي البحرين وفي الكويت الخ.......؟ فالشيخ طارق، والغريب/ والمرحوم الاصنج ظمن طابور عريض ما فتأوا يعملون ويصرحون على هذا السياق، وكأنهم هم من اتى بعدن الى مكانها الجغرافي وليس عدن من آوتهم واستقبلتهم ذات يوم!!!! هذا النظريه والايديلوجياء، من يعمل عليها ويساعد على طرحها بين الفينه والاخرى هم جيراننا اهل الهضبه السفلى والتهائم لانهم هم العدد الكثير، وقد خدمتهم الجبهه القوميه، ومن بعدها الحزب الاشتراكي في تعميق هذا المفهوم لديهم، وذلك عندما افسحوا الطريق لهم في تولي اعلى مناصب واهمها في دولة العهد الشمولي اللعين ج ي د ش، وانتم تعرفون انهم وصلوا الى اعلى هرم السلطه في الجنوب ، فلا تستغربوا هذا النهج من المحامي/ الشيخ طارق!!!! غير اني انصح كل من كان على عينه غشاوه ان ينتبه لحقيقه ثابته لن تزول وهي ان عدن هي حاضرت ابناء الجنوب الذين تواجدوا وضحوا من اجلها بالدم وكل غالي، وان من وجد فيها بالامس واليوم وهو لا ينتمي بالاصل الى ارياف ومدن وقرى الجنوب العربي هو في الاساس ليس عدني وليس جنوبي، وانما وافد ومقيم وتحدد اقامته واصله القوانين والانظمه المعتاده في مثل هكذا وضعيه اي كيان او تجمع يقوم على عنصريه فاعلموا انه ليس من الوطن واهله في شئ، وانما هو خارج الحق والقانون والطبيعه الاجتماعيه للوطن النظيف والخالي من الشوائب))) اقول هذا وابلغوا المحامي طارق ينتبه من هذا النهج والانزلاق فيه، حنظله العولقي، ش



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الحزام الامني بالمنصورة يحاصر مقر اللواء الثالث دعم واسناد واندلاع اشتباكات وسقوط جرحى
المشوشي يوضح بخصوص اشتباكات اندلعت في محيط اللواء الثالث دعم واسناد
عاجل: شركة النفط بعدن تعلن تخفيض سعر البترول (Translated to English )
حصري : شركة طبية بدأت سحب عقار الكلوروكين المضاد لفيروس كورونا من الصيدليات بعدن تمهيدا لبيعه للخارج (Translated to English )
وصول سيارات اسعاف لعدن من الصحة العالمية ووزارة الصحة تشكو الاستيلاء على 9 منها (Translated to English )
مقالات الرأي
لم اعد مستغربا بعد اليوم من وقوع اليمنيين في ثالوث الشر الفقر والجهل والمرض الذي جثم عليهم قديما ولازال مستمر
خبرات و كفاءات علمية منسية لانه ليس هناك من يتبناه لدى صناع القرار والتعيينات، ومن يتواجدون حوالي رئيس
الاخ وزير الصحة العامة الدكتور ناصر باعومالاخ وكيل وزارة الصحة الدكتور على الوليديالدكتور عبدالناصر الوالي
عدن في واقع إنساني حرج وتعيش ظروفا بالغة التعقيد والصعوبة من جراء نزاع دموي، ولصالح الغير منسوب إلى أربع
ـ كورونا حيرَ العالمَ . وصاحبُنا حيرنا .ـ كورونا خطيرٌ فتاك . وصاحبنا نجمُ شباك .ـ كورونا ما فهم أحدٌ أصلَه .
من مراد و تاريخها، مراد من أشهر القبائل اليمنية ومن قدمها عراقة وتاريخ ولها أحرف من نور سطرها لها التاريخ
  ما سأكتبه هنا ليس متعلق بشخص معين عبد الملك ، بل بسيرته الذاتية ومسيرته السياسية التي لا تؤهله إطلاقا لأن
  ـــــ   1. كانت أسبانيا محايدة في الحرب العالمية الأولى. في مارس، 1918، سجّلت أول حالة إصابة بالفيروس الذي
    القائد احمد الميسري رجل المواقف والقرارت الشجاعه ،، كما عهدته اليمن والجنوب خاصة حيث تبرز الرجال في
أيقنت ان اليمن لايمكنها ان تحيا بدون التناقضات وللتناقضات فنون ليس يفهمها إلا الراسخون في العلم وحركة مسار
-
اتبعنا على فيسبوك