مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 28 مارس 2020 11:11 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

بهدف راضي.. هلال لصبور يكسب اتحاد الضباب بصعوبة في دوري الشهيد الشوبجي

الثلاثاء 28 يناير 2020 07:47 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

خطف فريق هلال لصبور ممثل مديرية الشعيب ثلاث نقاط ثمينة من أمام منافسه العنيد اتحاد الضباب القادم من مديرية حالمين بعد أن خرج فائزا بهدف دون رد في مستهل منافسات المجموعة الثالثة في الدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي للفرق الشعبية بمحافظة الضالع.

وقدم الفريقان خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأثنين على ملعب نادي النصر الرياضي واحدة من أجمل وأقوى مباريات الدوري حتى اللحظة بعد أداء مثالي وتنافس شرس من الطرفين وسط حضور جماهيري مميز.

وشهد شوط المباراة الأول تبادلا للاستحواذ في ظل ترابط بين خطوط الفريقين دون أن يتمكن أي فريق من ترجيح الكفة لصالحه مع تفوق خط الدفاع في كلا الطرفين.

وبادر اتحاد الضباب تهديد مرمى الهلال بتسديدة قوية للاعب حاشد راشد لكن الحارس علي الزهيري وقف لها بالمرصاد، وكان الرد الشعيبي أكثر نجاعة بعد أن استغل النجم راضي صالح كرة حائرة وسط زحمة السيقان في منطقة عمليات الفريق الحالمي ليغمز كرته في الشباك معلنا عن أول أهداف المباراة.

واستمر التنظيم الدفاعي المميز للفريقين حيث اصطدم هجوم لصبور بجدار دفاعي محكم للاتحاد بقيادة قلب الدفاع المتمكن جعفر فضل، في الوقت الذي فشل هجوم الاتحاد في إدراك التعادل في ظل تألق رباعي الخط الخلفي للهلال بقيادة الرائع هاني يحيى ومن خلفهم الحارس المتميز علي الزهيري، لينتهي الشوط الأول على وقع التقدم الشعيبي على الرغم من اهتزاز شباكهم بهدف ملغي بداعي التسلل.

ولم يتغير الوضع طيلة شوط اللقاء الثاني حيث قدم الفريقين فواصل ممتعة من الإثارة الكروية في ظل مستوى فني متقارب، الأمر الذي منح اللقاء مزيدا من الندية والمتعة وسط محاولات هجومية متبادلة وخصوصا في الثلث الأخير من المباراة.

وكان بإمكان لاعب هلال لصبور ابراهيم صالح أن يضيف الهدف الثاني لكنه فضل اللعب الفردي داخل منطقة الجزاء على التمرير لزميله المنفرد بالمرمى لتضيع الفرصة المحققة،وكاد العقاب الحالمي أن يأتي سريعا لولا العارضة التي منعت شباب بوران من التعديل عبر رأسية اللاعب عمار راشد، وقبل أن يسدل الشوط الثاني ستاره على تفاصيل اللقاء المثير وقف حارس الاتحاد ابراهيم احمد صدا منيعا أمام رأسية اللاعب مثنى المطار، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز ثمين لهلال لصبور حصد من خلاله ثلاث نقاط ثمينة، كما نال حارسه المتألق علي الزهيري جائزة رجل المباراة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور علي وساعده على الخطوط علي محمود مانع ومروان الوكالة.

وتختتم عصر غدا الثلاثاء منافسات الجولة الأولى للدوري بلقاء يجمع فريق شباب جحاف مع غول سبوله لحساب مواجهات المجموعة الثالثة.

وفي فئة البراعم تعادل براعم الوعرة والحود بهدفين لمثلهما ضمن منافسات المجموعة الثانية ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

*من رائد علي شايف


المزيد في رياضة
خطة مشروطة لاستئناف البريميرليج
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، أن مسؤولي الدوري الإنجليزي لا يفكرون على الإطلاق في إلغاء المسابقة هذا الموسم، على الرغم من تفشي فيروس كورونا في
برشلونة يتبرع بـ30 ألف كمامة لإقليم كاتالونيا
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم السبت تبرعه بـ 30 ألف كمامة للحكومة الكتالونية للمساعدة في مكافحة أزمة كورونا الراهنة.   وأوضح النادي أن الكمامات تم
بثلاثية.. شباب حالمين يضرب إتحاد الثمير في دوري الشهيد هزاع
حقق شباب حالمين فوزا على منافسه فريق الثمير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الشهداء في حبيل جبر، ضمن مباريات دوري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
حرصت ان تكون اول زياراتي بعد عودتي الى عدن هي لتفقد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر الذي تأخر انجازه كثيرا من ستة
-
اتبعنا على فيسبوك