مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 28 فبراير 2020 08:00 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الجليلة يستعرض بخماسية ويتصدر في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع

الجمعة 24 يناير 2020 07:14 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

استعرض شباب الجليلة قدراتهم التهديفية مع اطلالتهم الأولى عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشهيد القائد شلال الشوبجي حينما سجلوا خماسية كاملة ضمنت لهم صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن القرين.

وحسم شباب الجليلة أمر الثلاث النقاط أمام شقيقهم المدينة في شوط المباراة الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الخمسة ليوجه بذلك رفاق الكابتن جهاد فارع إنذارا مبكرا للفرق المشاركة باعتبار الفريق مرشحا وبقوة للمنافسة على كأس البطولة.

ولم ترتقي المباراة في مجملها إلى المستوى المأمول وبالذات في شوطها الأول الذي كان من طرف واحد،حيث استحواذ أبناء الجليلة على تفاصيله كليا وترجموا أفضليتهم منذو البداية بهدفين متتاليين للمهاجم وسام القفاز،وأضاف زميله خالد صالح الهدف الثالث،ثم عاد القفاز لتدوين الهاتريك  له والرابع لفريقه،قبل أن يختتم كابتن الفريق جهاد فارع الخماسية مع اللحظات الأخيرة للشوط الأول.

وظهر شباب المدينة بشكل أكثر تماسكا خلال مجريات الشوط الثاني وأسهمت تحركات الثلاثي الرائع أكرم مأمون ويونس عمر وعبدالرحمن الضعجي في تحسن الأداء نوعا ما، وخصوصا في الخطوط الخلفية دون أن يتمكنوا من تهديد مرمى الحارس عبدالسلام علي إلا في كرات معدودة، فيما حاول الجليلة زيادة الغلة التهديفية وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة سانحة،لتأتي صافرة النهاية بفوز الجليلة وحصد أول ثلاث نقاط متصدرا مجموعته، فيما توج نجمه وسام القفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع ومروان الوكالة فيما راقبها فنيا محمد أحمد هادي.

وضمن منافسات دوري فئة البراعم تمكن براعم مجد المدسم من الفوز على براعم زُبيد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة تألق فيها اللاعب منصور علي الذي سجل الهاتريك واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة، وكانت منافسات فئة البراعم قد انطلقت أمس الخميس بلقاء براعم الساحة والمدينة وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي برنامج يوم غدا السبت يلتقي فريق ذخار مع شقيقه الوعرة لحساب مواجهات المجموعة الثانية، ويسبق ذلك عند الثانية ظهرا لقاء براعم ذخار مع براعم الضبيات.

*من رائد علي شايف


المزيد في رياضة
اتحاد سيئون بطلا وشبام وصيفا لبطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الحضرمية لأندية الوادي
توّج فريق الاتحاد بسيئون بطلا بكأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية بعد فوزه عصر اليوم الجمعة على فريق شبام بهدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ارضية
فريق النصر بطلا لكأس الفقيد الشاعر أبن قاسم علي
في أجواء رياضية سادتها مشاعر الحب والوفاء والذكر العطرة لفقيد وطني جسور وشاعر ملهم خلد اسمة وشعرة كتب التاريخ ودواوين الشعر وتناقله العامة بمديرية مكيراس وأبين
ضربات الترجيح تحسم أولى محطات بطولة شهداء دثينة في نسختها الثانية
انطلقت عصر اليوم الجمعة بملعب الشهيد محمد عبدالله النخعي بقرية صبر النخعين بمديرية لودر محافظة أبين منافسات دوري شهداء دثينة لكرة القدم للفرق الشعبية في نسخته




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الاجتماع الذي عقد منتصف الاسبوع الماضي بين السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش الكثيري
يقول المؤلف الأستاذ/ محمد علي باحميد في كتابه (صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة الأهلية بوادي حضرموت ) تختلف نشأة
شيء جميل ورائع أن نسمع أن هناك اهتمام غير عادي تؤلية سلطة وادي وصحراء حضرموت لقطاع الرياضه وهو أمر سيعكس نفسه
بالأمس حضرت مباريات دور 16 للبطولة الليلية تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب نادي خنفر بمدينة جعار مديرية
تاهل نادي شبام حضرموت امس من امام نادي وحدة بتريم بعد فوزه في المباراة التي جمعتهم امس الجمعة على الاستاد
أبن النادي / طلال العولقي ماشاهدناه صباح اليوم من جماهير نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين الذي على
تابعت الجماهير العاشقه والمحبة للكرة المصرية في كل ارجا المعموره عبر القنوات الرياضيه التي نقلت المباراة
كنت مع عدد من زملاء الحرف و على هامش فعاليات خليجي عشرين والتي أقيمت بعدن قد شكلنا كيان اعلامي رياضي اللجنة
-
اتبعنا على فيسبوك