مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 04 أبريل 2020 01:54 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

عدن:فريق الشهيد مختار النوبي يتأهل الى نهائي دوري شهداء شباب الكود

الجمعة 17 يناير 2020 10:43 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

حسم فريق الشهيد مختار النوبي مباراة النصف النهائي في دوري شهداء شباب الكود، بفوز مستحق على فريق الشهيد مراد المعرجي بنتيجة 3-2.

وكانت المباراة قمة كروية والتنافس فيها كان متكافئ، واشتعلت المباراة منذ الوهلة الاولى فما هي الا دقائق حتى اعلنت المباراة عن الهدف الاول فيها، حيث انطلق اللاعب ياسر الشرعبي من نصف الملعب ومرر كرة بينية رائعة الى عبدالله الدوبحي الملقب بزيدان والذي سجل هدف رائع بكعب القدم، وبعدها بلحظات وصلت كرة الى يوسف الوهاشي وقام بتسديدها من مسافة بعيدة كادت ان تسكن الشباك لولا انها غيرت اتجاهها لتلامس العارضة، وبعدها اضاع الفريقين الكثير من الفرص ابرزها الفرصة التي اضاعها زيدان حيث وصلته كرة عرضية جعلته وحيدا امام المرمى فقام بتسديدها ولكنها ارتطمت بالعارضة وسط استغراب الجماهير.

وفي نهاية الشوط الاول وصلت كرة الى يوسف الوهاشي قام بتمرير بينية رائعة للكابتن عارف الدبا الذي قام بتمويه المدافعين والحارس ومراوغتهم ومرر كرة على طبق من ذهب الى يوسف الوهاشي الذي سجل هدف التعادل بكل اريحية، وبعدها بدقائق اعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الاول.

في بداية الشوط الثاني انطلق عبدالله الردفاني من الجهة اليمنى ووزع كرة عرضية ارتقى لها ياسر الشرعبي براسه لترطم بالعارضة ثم عادت الى الشباك ليعلن تسجيل الهدف الثاني لفريقه والثالث في المباراة، وبعدها اضاع الفريقين الكثير من الفرص ابرزها تسديدة سالم النوبي من كرة ثابتة كادت ان تدخل الشباك لولا يقضة حارس المرمى ابراهيم عبد الدي انقذها في اللحظات الاخيرة.

وفي منتصف الشوط الثاني ومن كرة مرتدة من المدافعين سدد لاعب فريق الشهيد"المعرجي" احمد السعيدي كرة قوية ارتطمت بالحارس لتعود الى الوهاشي الذي انبرى لها براسه معلنا عن تسجيل هدف التعادل، وبعدها شهد لاعبي فريق الشهيد المعرجي تراجع ملحوظ، واستغل لاعبي فريق الشهيد النوبي ذلك حيث استمروا بالضغط وتفننوا في اضاعة الفرص، حيث اضاع اللاعب زيدان فرصة محققه بعد انفراده بالحارس، وقبيل نهاية الشوط الثاني ومن كرة ثابت وزعها لاعب فريق الشهيد "النوبي" احمد محسن، ارتقى لها ياسر الشرعبي ليسجل هدف رائع براسة معلنا عن تقدم فريقه، وبعدها اضاع فريق الشهيد النوبي الكثير من الفرص قبل ان يعلن حكم المباراة عن نهايتها.

حكم المباراة الكابتن حسين الدبا وساعده في ذلك الكابتن حمزة حلمي والكابتن خالد سبهان.

وبعد انتهاء المباراة اعلنت اللجنة المشكلة من الكابتن قادري الدبا والكابتن احمد علي والكابتن خالد الطيب عن اسم افضل لاعب في المباراة والذي استحقه النجم ابراهيم الجديبي.

وبهذا فسيتقابل كلا من فريق الشهيد النوبي وفريق الشهيد احمد سمير في المباراة النهائية التي ستحدد البطل صاحب المركز الاول، انتظروا المباراة النهائية التي ستفصح عن كل خبايا دوري شهداء شباب الكود.


المزيد في رياضة
رداً على رسالة الاتحاد اليمني... الفيفا يعزي في وفاة الاسطورة سعيد دعاله
أفاد الموقع الإلكتروني للاتحاد اليمني العام لكرة القدم انه تلقى مساء الجمعة برقية عزاء ومواساة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفقيد الكرة اليمنية (سعيد دعاله)
الاتحاد الفرنسي يستبعد "الموسم الأبيض" رسميًا
أصدر اتحاد الكرة الفرنسي بيانا صحفيا، بعد اجتماع لجنته التنفيذية، اليوم الجمعة، لإيضاح بعض النقاط المهمة بشأن إمكانية استكمال الموسم.   وأشار الاتحاد الفرنسي في
رسميًا.. تعليق الكالتشيو لأجل غير مسمى
تراجع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميًا، اليوم الجمعة، عن اقتراحه باستئناف الموسم في نهاية مايو/آيار المقبل، مؤكدًا أن المسابقة لن تعود إلا عندما تسمح الظروف




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذ نعومة اظافرنا ونحن نحب الكويت وضللنا نعشق هذا البلد وأهله إلى يومنا هذا لماذا كل هذا الحب الجارف والمتجذر
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
-
اتبعنا على فيسبوك