مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 06:34 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
السبت 04 يناير 2020 04:36 مساءً

قتل السليماني في العراق واللطم في الخليج

اليوم تفرغت لمتابعة التغريدات وخصوصا لبعض السياسيين في الخليج.. طبعا عن مقتل رجل إيران السليماني ..  للأسف شئ يؤلم القلب وانت تقراء لساسة كبار وقادة تغريدات لا يقال عنها سوى انها تافهة ، أظن أن شعوب الخليج بسبب كثير من قادة الفتنة أمثال ضاحي خلفان المزروعي لا يمكن تصل لأي تسوية قريبة أو بعيدة بين دولهم فالأمر وصل للأعراض والتآمر والفتنة بشكل علني .. حجم المهاترات مخيف واعتقد ان الخليج متجه لمحرقة كبرى بسبب كثير من الطائشين فيه .. وأنت تقرأ التغريدات الخليجية عن مقتل سليماني إيران ، في مواقع الساسة الخليجيين ،  ومواقع بعض من مغردي اليمن والدول العربية ، ينتابك شعور بالغثيان والحسرة واليأس لما وصلنا اليه من قلة حياء و غباء مستفحل .. ولا يمكن ان ينطق لسانك أمام هذا العمل القبيح سوى كلمة لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم...

شاهدت من هو فرحان ومبسوط لمقتل السليماني ..  وهناك من هو حزين ويهدد ويتوعد ويطلب من إيران بسرعة الرد والانتقام ...  وللاسف طالب أن يكون الرد ليس على الأراضي الأمريكية المنفذة للعمل الإجرامي ولكن طلب من إيران ان ترد وتضرب قطر لان الطائرة انطلقت من قاعدة   ( العديد )كما غرد ضاحي خلفان ، ورد عليه شخص آخر من دولة خليجية وقال له لقد كذبت يافاجر فقد انطلقت من قاعدة الظفرة عندكم في الإمارات ، تم رد اخر وقال له من مطارات المملكة العربية السعودية،   ورد عليه آخر من الكويت والبحرين ومصر واليمن وليبيا والسعودية وقطر وكل واحد يدعي على الآخر...! وهكذا وبعد نزاع طويل طلع أخ عراقي وقال لهم يا إخواني اتقوا الله ان الطائرة انطلقت من عندنا لان بلدنا محتل مثل بلدانكم جميعا يا عرب وكلنا وعبيد ..

 

كان العرب اليوم منقسمين بين ‎فرحون وغاضبون بمقتل سليماني ..

ما هذا وماذا يحدث واي سقوط اخلاقي هذا يا عرب وبالذات للاخوة الخليجيين الذين تبادلوا الاتهامات عن نقطة انطلاق الطائرة الأمريكية وكأنهم اختزلوا قضاياهم فيها وفي مقتل سليماني...بل هناك من نادى إيران بضرب البلد التي انطلقت منها الطائرة وهم يعلمون أن هذا الأمر ليس بأيديهم وهناك اتفاقيات مع أمريكا تحت بند نفذ ثم ناقش ...! 

  

الكثير من العرب  هلل وكبر ورقص ووزع الحلوة واحتفل بمقتل سليماني ... وبعضهم كشر عن انيابه ، وهدد وتوعد وطلب من ايران ان تنتقم لمقتل سليماني .. وسليماني  في الحقيقة هو من احتل بلده 4 عواصم عربية وشردت شعوب عربية وضربت أرامكو السعودية واحتلت جزر ضاحي خرفان الثلاث الإماراتية ، ولم نرى اي تحرك عربي من جيوش هذه الدول التي اعتدت عليها إيران  ..

ولكن عندما هدد السليماني السفاره الامريكيه ونفذ وعده ،  تم الخلاص منه في اليوم التالي ..!!!! انها امريكا يااغبياء  قول وفعل ..

هذا هو إنجاز الجيش الامريكي الذي ثار لسفارة تم اقتحامها واهانة شعبها وسفير هرب وتم تهريبه وهو حي يرزق ... اما انتم ياجيوش امتنا ماذا قدمتم منذ عقود لأوطانكم وامتكم  ..؟؟؟؟!

 لم أرى اي انجاز للجيوش العربيه إلا مشروع إذلال وسحق وقتل شعوبها والشعوب المسلمه المستضعفة الأخرى  ..

ماذا قدمتم ياجيوش الأمة في الأمة العربية ؟؟؟ غير وتجويع وإذلال وتشريد وتجهيل وتحطيم وسرقة ونهب التاريخ وقتل  اهل العراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان وفلسطين .

انجازكم كان زرع الفتن بين الشعب الفلسطيني وتمزيق منظماته .

إنجاز جيوش العرب  كان الفتنة وتمزيق وحدة اليمن وقتل شباب اليمن وتدمير البنية الأساسية وتدمير المنازل والمستشفيات والجسور والطرقات وإغلاق كل منافذ للحياة في اليمن . 

لم أرى أي إنجاز للجيوش العربية إلا في قتل ووأد الديمقراطية واعتقال الشرفاء واغتيالهم في السجون بعد اغتصابهم. 

لم أرى أي مشروع للجيوش العربية إلا في ذبح وتقطيع الجثث و تكميم أصوات الحق وقتل العلماء وزيارات نصف الليل لبيوت السياسيين واحتلال دول عربية أخرى ومسلمة .

لم أرى أي مشروع لأي جيش عربي سوى تنفيذ أوامر إسرائيل وأمريكا وإيران ضد شعوب الأمة وضد شرفائها ووحدة الأمة وكرامتها وتمزيق الدين والوحدة ..

تبا عليكم من جيوش مهزومة ورخوة..

هذا أمريكا كما قتلت السليماني سوف تقتلهم جميعا عندما ينتهي مفعولكم ياجبناء. 

السليماني قدم لأمريكا ما تريده ضدكم وقدم مشروع إذلالهم وتقييمكم واستحل اراضيكم ، وجزاكم ، ومصافي نفطكم واحرق غازكم وحطم وحدتكم ، وعندما اختلف  مع امريكا وأراد أن يمزح معها مجرد مزح ويختبر صبرها كان الرد فرمتة عاجلة ، فكان الجزاء من أصل العمل .. اما انتم لا نعلم عن نوع الجزاء الامريكي لكم فهي بالطبع مستفيدة منكم في الوقت الحاضر  ولن تخلص منكم الان ...لانها تعلم انكم عبيد ينفذون أوامرها وفوق التنفيذ ايضا تدافعون لها المليارات بكل رحابة صدر وتعملون على قتل شعوب الأمة وفنائها ... سيأتي يوما وتخلصون من مهمتكم في تنفيذ المشروع الصهيوني في قلب الأمة واظن انكم  في بداية التنفيذ ! ولكن تقوى سوف تحرقكم امريكا جميعا وبطريقة أشنع من حرق سليماني ..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
3 جرحى بحالة خطرة في هجوم مسلح استهدف منشاءة سياحية بعدن
رفع علم غريب بعدن (صورة)
عاجل : استشهاد 5 جنود في كمين مسلح نصب لقوات التحالف والشرطة العسكرية بالمهرة
ابنة الزنداني : الموسيقى والتعري من اسباب الاصابة بفيروس كورونا
تفاصيل لقاء بين محمد بن سلمان واحمد علي عبدالله صالح قبل انطلاق عاصفة الحزم
مقالات الرأي
لازلت أتذكر برنامج أذاعي كان يبث عبر الاثير من أذاعة صوت العرب من القاهره كان يقدم الساعة الثانية والربع
     على الرغم من مرور خمس سنوات على بدء عاصفة الحزم،الا ان الاوضاع في بلادنا تسير من سيء الى
  ...ويسألوني هل عادك حبيبة ؟أقول نعم أنا حب عدن الأزلي وهناك الكثير من الناس أستنكر رجوعي إلى عدن بحجة
الليلة سأرحل بكم إلى هرجيسا عاصمة دولة صوماليا لاند او دولة أرض الصومال المستقلة عن الصومال وغير المعترف بها
رحل القائد العربي المصري الشجاع حسني مبارك الذي قاد سلاح الجو المصري وضرب تل ابيب ودمر مطارات بني صهيون
لمس الجميع في مديرية لودر وكافة مناطق مديريات المنطقة الوسطى التحسن الكبير في خدمة التيار الكهربائي وذلك بعد
الاخ العزيز محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو .. عام مر على اللقاء بك لو تذكر عندما جمعت الاعلاميين للقاء بك
    ترددت في ان اكتب وتهيبت في كيفية ان ابدأ ..ومرت الايام وانا في خواء فكري ..فالحال ليس عال..ولكن الامر
أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، تلقي بلاده رسائل من السعودية عبر عدة دول منها باكستان والعراق، مشيرا إلى أنه
  اتفاق الرياض الذي تم توقيعه في 5 نوفمبر 2019م، أوجد فرصا ومصالح كثيرة للطرفين الموقعين عليه ولجميع الأطراف
-
اتبعنا على فيسبوك