مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 31 مارس 2020 12:26 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء رياضية
الأحد 29 ديسمبر 2019 06:01 مساءً

صقر تعز يرفرف من جديد

رياضة تعز تمر بظروف صعبة نتيجة الحرب التي أثرت سلباً على الأنشطة الرياضية وكذلك الأندية التي كانت لها صولات وجولات في الدوري وكانت تتلقى دعم من الشخصيات الرياضية ورجال الاعمال وعلى رأسهم شوقي هائل.

تحاول أندية تعز أن تتجاوز الركود الرياضي باقامة الفعاليات والانشطة الرياضية في ظل غياب الدعم حيث لم تتجاوز الصعود والتأهل لنهائي الدوري التنشيطي الذي سيقام في سيئون ولسوف نفتقد النادي صاحب الانجازات في الماضي القريب.

وقد أثرت الحرب على النشاط الرياضي برمته ونالت تعز النصف الأكبر اذ غابت اندية تعز ونادي الصقر خصوصاً عن التاهل والمنافسة لكن نتمنى أن تعود الرياضية الى ماضيها المشرف والعريق وصاحبة البطولات والانجازات وبالاخص نادي الصقر تعز الذي كان يحسب له حساب الف حساب ويتربع على عرش الرياضة في اليمن ليس في تعز فحسب بل على مستوى اليمن.

أما اليوم يمر نادي الصقر بمخاض عسير لكن يلج الى التاهل والمنافسة والعود الى سابق عهده ويحتاج الى دعم واهتمام رجال المال في تعز ورئيسه شوقي هائل الذي استطاع أن يسمو به إلى مصاف الفرق الكبرى المنافسة وقد آن الأوان لكي يستمر ذلك الدعم حتى يستعيد نادي الصقر عافيته ويعود إلى تاريخه الجميل وماضيه العريق ' فالحرب والدمار والحالة الانسانية التي أفرزتها الصرعات كان لها الأثر البالغ على الرياضة عموماً وبالاخص تعز التي كان لها النصيب الأكبر وقد أتى اليوم التي بدأت رياضة تعز في النهوض من جديد لكن تنافس وتستعيد أمجادها.

ولكن لابد لنا من الأخذ بيدها وتحفيز رجال اعمال تعز إلا سوف تتواصل الهزائم والانتكاسات،فالجماهير تحتاج الى مواجهة  اسئلتهم بعد هرولة المنتخب فلابد من اللحاق به وعودته الى ماضيه الافضل نوعاً ما بمساعدتها على النهوض بثبات ونحن على ثقة من الرياضة في تعز سوف تستعيد عافيتها وتنهض من جديد والأيام القادمة سوف تشهد رياضة تعز تعود من جديد وبحلة جديدة بقيادة رئيسها المخلص شوقي هائل.

كما لا ننسى أن نبارك لاهلي تعز الصعود فهو من يمثل تعز حالياً والعاقبة لنادي الصقر ' فكلاهما يمثلان تعز الحالمة والمطلوب الالتفاف وتشجيعهم على النهوض والمنافسة في الدوري التنشيطي والظهور المشرف لتعز.





شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
-
اتبعنا على فيسبوك