مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 06:34 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 15 ديسمبر 2019 06:50 مساءً

تكريم أيوب لحظة رد اعتبار لليمن

في لحظة تكريم ايوب التي اقل مايقال عنها انها رد اعتبار للحالمة و لليمن ... وقف  الصرح التعزي الشامخ ( ايوب اليمن ) حائر بين ان يبكي او يفرح أو يلعن اللحظة التي لم يتمناها يوما وهو يكرم في ارض غير أرضه و موقف ماكان يتمنى أن يقف فيه الا فوق مسرح الحالمة ولكن الحالمة قد تم اختطافها من صعاليك شوارعها وقراها وأريافها ..  ايوب كان يكرم وهو مكسور وحزين مثله مثل وطنه اليمن العظيم ..

 ايوب وقف رغم الوجع شامخ و ماعهدناه الا شامخ ... فكان تكريم أيوبي و يماني اصيل  ... و كان تقدير يليق فقط بايوب اليمن ..

من سنوات و آيوب مسفوك تاريخه وفنه كما هي الحالمة  المسفوك دمها، و مثلها عدن السبية المغتصبة ومثلهم  صنعاء الكسيحة ..

كان تكريم رائع إعطانا امل في ظل هذا السقوط المؤسف ... وامل في الحرية للحالمة ، وامل في تكريم بقية العظماء عبر الرمز الإنساني العظيم ايوب اليمن ..وعبر الحانه  الخالدة .. تلك الألحان التي تشبعنا بها والتي  غرد بها ايوب في كل  وادي .. ارادوا لآيوب الغياب ! و تمنوا بل و اعلنوا وفاته في كل مرة..  ولكن ايوب ظل حي يرزق ولن يرحل الا متى شاء الله وليس كما تشاء أمانيهم الحاقدة ..ايوب صوت اليمن الذي ارادوا له ان يصمت للأبد ولكن هيهات فهناك الاف الأيوبيين الذين  سيخرجون من بين ثنايا  و حارات  تعز العظيمة و عبر  ايوبيات من حمائم وصقور تعز  التي صدحت بالأمس في تركيا و ابكتنا وابكت كل الوطنيين وأكدت لنا ان تعز لازالت بخير وعلى قيد الحياة و قيد الوعد والعهد العظيم وان تعز ستظل خط التوازن ونقطة  الاستقامة لليمن ولن تكون الا كذلك .. سوف تستمر الحالمة و ابنائها الشرفاء تصدح بآعذب الأصوات و تستمر معهم الأسطورة رغم ظهور النثؤات النشاز بين أوساط ابناء تعز ولكنها مجرد نثؤات سيتم كنسها من تراب الحالمة ...

في كل شبر من ارض بلدي هناك ايوب يصدح بل أيوبيين وأيوبيات و اليمن ولادة بالفن والألحان الحالمة ..

واقول هنا للخونة في وطني و لمن يقف خلفهم و خلف دمار الحالمة وعدن وصنعاء واليمن ان حربكم  و جرائمكم لن تثني شعبنا وشرفاء الوطن عن السير في تثبيت اليمن الاتحادي و رغم الوجع ستغرد الأصوات اليمانية لحن الحياة والوحدة و التآزر والاخوة ..و ان ايوب لن يتوقف وسيبقى ذاك الشادي الجميل الذي أخرس  أصوات النشاز التي تصدرها بنادقكم ومدراعاتكم و دباباتكم التي استباحت وطني وأضاعت اليمن  ..

تقوا جميعا انها كبوة ،  وسيعود اليمن قويا و صلبا ولن يهزم وفيه أيوب وملايين الأيوبيين ...واما انتم ياخونة ستكونون هناك  على هامش الطريق تنتظركم لعنات الجياع و من رحلوا جياع و موجوعين ومحرومين ونهايتكم محرقة واخاديد دونواس ..فمن تخلى عن  الوطن يوما وأعطاه ظهره لن يقبل به الوطن غدا ومن  تخلى عن شعبه و اختار الفنادق مقر ووطن له ينتقص من  كرامة اليمن فلن يكون له مكان في اليمن  ..

ايوب صوت شادي انيق وسيظل أنيق ونقي وشجاع وسوف يمدنا بالحياة والامل ولن يهزم .. سيستمر في التغريدات والمآلات  في كل  التهايم والسواحل والجبال والوادي .. و سوف يزلزل صوته العملاق كل المدائن والأرياف والبوادي حتى ينهض المارد اليمني و يجلد كل وضيع وخائن لبلادي ..  والف تحية لآيوب الإنسان والفنان الأسطورة ..والف تحية  لمن كرمه قبل الفراق ، والف تحية لهذه الاصوات اليمانية الرائعة التي تنشد الحان الايوب بكل شغف ومحبة واشتياق .. والف مليون تحية لشعب اليمن العظيم  .. والف لعنة على كل عميل و خائن و متآمر سلم اليمن للتحالف وإيران والف خسة على كل أحزاب الخراب في وطني وكل متواطئ ومشارك في دمار اليمن  في الجنوب والشمال ..والف خسة على جبناء الشرعية ..

لن تمروا يا حثالات هذا الزمن الأسود  ..اليمن سيبقى وانتم من سيرحل والى مزبلة التاريخ ..                                                                والف شكر للاخت توكل كرمان والفتة الطيبة في تكريم هذا العملاق الفنان وهديتها له عبر عناقيد الفل والياسمين التي نترثيها حول عنق هذا الإنسان و هي نفسها تلك العناقيد الممشوقة في جبين تعز من مشاقر واكاليل القرنفل وازهار جبل صبر وشموخ شمسان وعيبان ..

كان تكريم عظيم ورائع حينما صدحت فيه حناجر شباب تعز الحالمة ...تعز الواعدة وتعز عبدالرحمن نعمان وتعز الصامدة بوجه البربرية من الداخل وبربرية التحالف وقرن الشيطان  .. 

ثلاثين ألف دولار من توكل كرمان التي اثبتت انها ارجل منكم يالصوص الوطن فقد انتصرت عليكم في كل ميدان .. تجدها تكرم اللاعب والفنان فآين فلوس التحالف يالصوص الجنوب ومتى تكرموا العطروش الذي صدح (ببرع يااستعمار) وليه هكذا  يابن الوطن تبكي على دي سقط في ساحة الميدان شوف دي سقط والله شهيد بيدخل الجنة .

تعليقات القراء
429964
[1] اليمن العظيم، وحرائرة الماجدات، و أشباه الرجال؟!
الاثنين 16 ديسمبر 2019
بارق الجنوب | الجنوب - أبين
عبر أثير (عدن الغد) نبعث (ثلاثون) مليون تحية إليكِ يا (ذكرى) وإلى الثائرة (توكّل) وأمثالكنّا من حرائر اليمن الماجدات في كل مكان.. بكنَّ نعتز ونفاخر إمام العالم أيُتها اليمانيات الماجدات.. نعم بكنَّ نعتز ونفاخر، ووطن فيه أمثالكنَّ لا خوفاً عليه..اليمن العظيم عبر تاريخه المجيد وحضارته العريقة، منذ عهد النبي (سُليمان) عليه السلام، وعبر ملوكه العُظام سيف بن ذي يزن وقحطان وعدنان ليس إلاّ يمناً (للحكمة والإيمان) لأنه بلداًوشعباً عظيماً .. اليمن بلداً وأُمةً عظيمة قويّة الإرادة شديدة البأس، أُمةً إذا تداعت عليها الخصوم وألمّت بديارها المصائب والمحن - تراها في ساحات الوغى وميادين النزال، مثل اللّيوث الكاسرة التي تنطلق من غابها..اليمن عظيماً ولا يزال، منذ أن كانت تحكمة الملكة (بلقيس) عظيمة الشأن....أنصاف الرجال فقط من ( العُملاء العبيد) هم الذين يحاولون بيع السيادة والكرامة الوطنية لهذه البلد وهذا الشعب الأبي اأصيل.. لأنهم يعيشون وحدهم (عبيداً) للعبيد، في زمن الذل والمهانة والأنكسار..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
3 جرحى بحالة خطرة في هجوم مسلح استهدف منشاءة سياحية بعدن
رفع علم غريب بعدن (صورة)
عاجل : استشهاد 5 جنود في كمين مسلح نصب لقوات التحالف والشرطة العسكرية بالمهرة
ابنة الزنداني : الموسيقى والتعري من اسباب الاصابة بفيروس كورونا
تفاصيل لقاء بين محمد بن سلمان واحمد علي عبدالله صالح قبل انطلاق عاصفة الحزم
مقالات الرأي
لازلت أتذكر برنامج أذاعي كان يبث عبر الاثير من أذاعة صوت العرب من القاهره كان يقدم الساعة الثانية والربع
     على الرغم من مرور خمس سنوات على بدء عاصفة الحزم،الا ان الاوضاع في بلادنا تسير من سيء الى
  ...ويسألوني هل عادك حبيبة ؟أقول نعم أنا حب عدن الأزلي وهناك الكثير من الناس أستنكر رجوعي إلى عدن بحجة
الليلة سأرحل بكم إلى هرجيسا عاصمة دولة صوماليا لاند او دولة أرض الصومال المستقلة عن الصومال وغير المعترف بها
رحل القائد العربي المصري الشجاع حسني مبارك الذي قاد سلاح الجو المصري وضرب تل ابيب ودمر مطارات بني صهيون
لمس الجميع في مديرية لودر وكافة مناطق مديريات المنطقة الوسطى التحسن الكبير في خدمة التيار الكهربائي وذلك بعد
الاخ العزيز محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو .. عام مر على اللقاء بك لو تذكر عندما جمعت الاعلاميين للقاء بك
    ترددت في ان اكتب وتهيبت في كيفية ان ابدأ ..ومرت الايام وانا في خواء فكري ..فالحال ليس عال..ولكن الامر
أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، تلقي بلاده رسائل من السعودية عبر عدة دول منها باكستان والعراق، مشيرا إلى أنه
  اتفاق الرياض الذي تم توقيعه في 5 نوفمبر 2019م، أوجد فرصا ومصالح كثيرة للطرفين الموقعين عليه ولجميع الأطراف
-
اتبعنا على فيسبوك