مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 يناير 2020 08:22 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

حزب المؤتمر الشعبي العام يعقد اجتماعا تنظيميا على مستوى رؤساء الدوائر بمدينة تعز

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 09:13 مساءً
تعز (عدن الغد) خاص

عقد صباح اليوم بمقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إجتماعاً تنظيميا برئاسة رئيس الفرع عضو اللجنة الدائمة الشيخ /عارف علي جامل ضم أعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ورؤساء فروع الدوائر بالمدينة والارياف والقطاع النسائي تم فيه الوقوف أمام مختلف القضايا الوطنية والتنظيمية والمستجدات في محافظة تعز والوطن بشكل عام .

وفي بداية الاجتماع تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد العميد الراحل عدنان الحمادي، وتحدث الشيخ عارف جامل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حول مختلف القضايا بالوضع الراهن الذي تمر به محافظة تعز والوطن بشكل عام منذو انقلاب الميليشيات الكهنوتية الحوثية في 21 سبتمبر 2014م والنتائج الكارثية للحرب والحصار الجائر على محافظة تعز من قبل تلك الميليشيات المدعومة من إيران ، مؤكدا على ضرورة توحيد الصفوف ووقف المكايدات الحزبية والمناكفات السياسية والتراشقات الإعلامية بين الأحزاب والتنظيمات السياسية على مستوى الوطن ومحافظة تعز بوجه خاص .

وقال يجب أن تسخر كافة الإمكانات لمعركة إستكمال تحرير ما تبقى من مناطق ومديريات محافظة تعز وإنهاء معانات المواطنين جراء الحرب والحصار .

ونوه جامل الى أن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز تبنى تشكيل التحالف السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية خلال الفترة الماضية بهدف توحيد الرؤى وتقريب وجهات النظر حول مختلف القضايا في مقدمتها قضية استكمال التحرير وإنهاء الحصار وحاليا تم إشهار فرع التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية لتكون بذلك محافظة تعز أول محافظة تبادر الى إشهار فرع التحالف الوطني .. متمنيا أن تستشعر كل الأحزاب والتنظيمات السياسية مسؤوليتها الوطنية وتغلب المصلحة العليا للوطن على المصالح الحزبية والشخصية الضيقة خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن بشكل عام وتعز على وجه الخصوص فالجميع على ظهر سفينة واحدة ويجب المحافظة عليها من الغرق لأنه اذا غرقت فلن ينجو أحدا .

وأضاف جامل : نحن في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز سنعمل مع جميع إخواننا في قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة لتحقيق إصطفاف وطني لدعم القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، رئيس المؤتمر الشعبي العام والحكومة والجيش الوطني والمقاومة الوطنية لإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية الكهنوتية واستعادة الدولة .

وعلى الصعيد التنظيمي أكد جامل على ضرورة تفعيل النشاط التنظيمي والسياسي والجماهيري والإعلامي على مستوى قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وفروع الدوائر بالمديريات ، مشددا على دور القطاع الشبابي والقطاع النسوي والجانب الإعلامي وضرورة تفعيل آليات الإتصال والتواصل التنظيمي على مستوى قيادة فرع المحافظة وقيادات فروع الدوائر والمراكز والجماعات التظيمية بالمديريات .

وقال : لقد عملنا خلال الفترة الماضية على إعادة المؤتمر الى الواجهة في محافظة تعز وبدأنا من الصفر وبجهود شخصية وبتعاون المخلصين من قيادات وكوادر المؤتمر علينا أن نحافظ على وحدة المؤتمر وتماسك قياداته وقواعده وعدم الإلتفات للدعايات المغرضة الهادفة الى زرع الفرقة الإنقسام في صفوف المؤتمر .

وقال : نحن قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج جميعنا موحدين تحت شعار المؤتمر ونظامه الداخلي والميثاق الوطني رغم الصدمات والهزات العنيفة التي تعرض لها المؤتمر .. ويجب على كل المؤتمريين العمل على تنفيذ وصايا القائد المؤسس الشهيد الزعيم/ علي عبدالله صالح -رحمه الله ، مشددا الي توحيد الصف والابتعاد عن المماحكات والمناكفات والوقوف صف واحد امام كل من يحاول شق صف المؤتمر أو يسعي إلي خلق صراع أو فتنه في المحافظه .

وتمنى جامل أن يكون العام القادم 2020م حافلا بالنشاط التظيمية والإرتقاء بمستوى الأداء الى الأفضل .

كما تحدث عدد من الإخوة أعضاء قيادة فرع المحافظة ورؤساء الفروع والأخوات في القطاع النسائي حول عدد من القضايا التنظيمية والعامة مشددين على ضرورة تبني قضايا كوادر المؤتمر وما يتعرضون له من إقصاء وتهميش في الوظيفة العامة .

وفي نهاية الاجتماع توجه الحضور بالشكر لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام لتشكيل لجنة للتحقيق في قضية أغتيال الحمادي كما طالب الحضور بضرورة اسراع اللجنة بالتحقيق وكشف الحقيقة بوضوح للرأي العام  .


المزيد في أخبار المحافظات
استمرار رصف عقبة المنصور بمضاربة لحج
بعد المعاناة التي ذاقها مرتادي الخط الرابط بين مضاربة لحج وازعيه تعز بالتحديد عقبة للمنصورة التي كانت محل عقبة تواجه السائقين . وقد دشن قبل ايام العمل لرصف العقبة
الضالع : بدشكاء الأقرع يسكت قناص حوثي بجبهة تورصه بالأزارق
تمكن قناص الدشكاء من قوات اللواء الخامس مقاومه البطل محمد احمد عبده الاقرع من  القضاء على قناص حوثي كان يقنص  المارة في الطرقات من الموطنين او
يمن تايمز تدشن العام الجديد 2020 بخارطة برامجية نوعية
  دشن راديو يمن تايمز السبت الخارطة البرامجية الجديدة للربع الأول من العام الجديد 2020 ، ليرفع الستار عن 20 برنامجا مجتمعيا تلامس هموم وإهتمامات المجتمع جاءت من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بماذا علق "بن بريك" على جريمة استهداف الحوثيين معسكرا للحماية الرئاسية بمارب؟
قيادة المجلس الانتقالي تلتقي بقيادة حزب الإصلاح بعدن
كهرباء عدن: عودة انقطاع التيار الكهربائي من اليوم.. لهذا السبب؟!
فتحت السكك الحديدية أجزاء كثيرة من العالم أمام حركة الركاب والتجارة .. ولماذا رفضت الحكومة البريطانية معظمها؟!
المفتش العام للقوات المسلحة يكشف الجهة التي استهدفت معسكر للجيش في مأرب
مقالات الرأي
  في نهاية عام 1989م قام الفنان الاستاذ ( سالم علي سالم الملقب ابوليزا) بعمل تماثيل من مجسمات خرسانية في مدينة
البلاد مقلوبةٌ على فلذات أكبادها في مأرب بينما تعجزون حتى عن الكلام!ارتفاع عدد شهداء مأرب إلى 111 شهيدًاثمة
  :::::::::::::::::::"   مائة وأحد عشر جندي تفحمت جثثهم وتناثرت أشلائهم في صحراء مأرب في حادث إجرامي أليم .   بأي
في زمن فات وانقضى، وفي عمر لم يعد يرى، او قابل كما كان في الورى، قابل للتجدد لا يشيخ ولا يبزغ متأخرا. تتعاورهما
معظم الجبهات، وخصوصاً جبهة مأرب، نائمة، ومع ذلك يستمتع الحوثيون باستعراض قدرتهم على القتل، ولو لم ينتج عن
  يظل كثير من الناس أسرى مفاهيم أو معلومات خاطئة لردحٍ طويل من الزمان ، وذلك جرّاء قراءتهم أو سماعهم لها من
  سهير السمان    مجزرة تخلف 90 قتيلا هم من منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية وعدد من الوحدات الأخرى، و
  علي سالم بن يحيى عشرة أعوام ونيف مضت على رحيل الصحافي اللامع الأستاذ عادل الأعسم _ رحمه الله وادخله فسيح
العرب وجدوا أنفسهم طمعا بين ثلاثة محاور تتجاذبهم تركيا .إيران . إسرائيل وخلف هؤلاء يقف بعض من كبار الدول
ما حدث في مأرب بالأمس من استهداف جنود الجيش وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، يستدعي تحركا جديا وسريعا من
-
اتبعنا على فيسبوك