مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 13 أغسطس 2020 02:49 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

حزب المؤتمر الشعبي العام يعقد اجتماعا تنظيميا على مستوى رؤساء الدوائر بمدينة تعز

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 09:13 مساءً
تعز (عدن الغد) خاص

عقد صباح اليوم بمقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إجتماعاً تنظيميا برئاسة رئيس الفرع عضو اللجنة الدائمة الشيخ /عارف علي جامل ضم أعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ورؤساء فروع الدوائر بالمدينة والارياف والقطاع النسائي تم فيه الوقوف أمام مختلف القضايا الوطنية والتنظيمية والمستجدات في محافظة تعز والوطن بشكل عام .

وفي بداية الاجتماع تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد العميد الراحل عدنان الحمادي، وتحدث الشيخ عارف جامل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حول مختلف القضايا بالوضع الراهن الذي تمر به محافظة تعز والوطن بشكل عام منذو انقلاب الميليشيات الكهنوتية الحوثية في 21 سبتمبر 2014م والنتائج الكارثية للحرب والحصار الجائر على محافظة تعز من قبل تلك الميليشيات المدعومة من إيران ، مؤكدا على ضرورة توحيد الصفوف ووقف المكايدات الحزبية والمناكفات السياسية والتراشقات الإعلامية بين الأحزاب والتنظيمات السياسية على مستوى الوطن ومحافظة تعز بوجه خاص .

وقال يجب أن تسخر كافة الإمكانات لمعركة إستكمال تحرير ما تبقى من مناطق ومديريات محافظة تعز وإنهاء معانات المواطنين جراء الحرب والحصار .

ونوه جامل الى أن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز تبنى تشكيل التحالف السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية خلال الفترة الماضية بهدف توحيد الرؤى وتقريب وجهات النظر حول مختلف القضايا في مقدمتها قضية استكمال التحرير وإنهاء الحصار وحاليا تم إشهار فرع التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية لتكون بذلك محافظة تعز أول محافظة تبادر الى إشهار فرع التحالف الوطني .. متمنيا أن تستشعر كل الأحزاب والتنظيمات السياسية مسؤوليتها الوطنية وتغلب المصلحة العليا للوطن على المصالح الحزبية والشخصية الضيقة خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن بشكل عام وتعز على وجه الخصوص فالجميع على ظهر سفينة واحدة ويجب المحافظة عليها من الغرق لأنه اذا غرقت فلن ينجو أحدا .

وأضاف جامل : نحن في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز سنعمل مع جميع إخواننا في قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة لتحقيق إصطفاف وطني لدعم القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، رئيس المؤتمر الشعبي العام والحكومة والجيش الوطني والمقاومة الوطنية لإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية الكهنوتية واستعادة الدولة .

وعلى الصعيد التنظيمي أكد جامل على ضرورة تفعيل النشاط التنظيمي والسياسي والجماهيري والإعلامي على مستوى قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وفروع الدوائر بالمديريات ، مشددا على دور القطاع الشبابي والقطاع النسوي والجانب الإعلامي وضرورة تفعيل آليات الإتصال والتواصل التنظيمي على مستوى قيادة فرع المحافظة وقيادات فروع الدوائر والمراكز والجماعات التظيمية بالمديريات .

وقال : لقد عملنا خلال الفترة الماضية على إعادة المؤتمر الى الواجهة في محافظة تعز وبدأنا من الصفر وبجهود شخصية وبتعاون المخلصين من قيادات وكوادر المؤتمر علينا أن نحافظ على وحدة المؤتمر وتماسك قياداته وقواعده وعدم الإلتفات للدعايات المغرضة الهادفة الى زرع الفرقة الإنقسام في صفوف المؤتمر .

وقال : نحن قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج جميعنا موحدين تحت شعار المؤتمر ونظامه الداخلي والميثاق الوطني رغم الصدمات والهزات العنيفة التي تعرض لها المؤتمر .. ويجب على كل المؤتمريين العمل على تنفيذ وصايا القائد المؤسس الشهيد الزعيم/ علي عبدالله صالح -رحمه الله ، مشددا الي توحيد الصف والابتعاد عن المماحكات والمناكفات والوقوف صف واحد امام كل من يحاول شق صف المؤتمر أو يسعي إلي خلق صراع أو فتنه في المحافظه .

وتمنى جامل أن يكون العام القادم 2020م حافلا بالنشاط التظيمية والإرتقاء بمستوى الأداء الى الأفضل .

كما تحدث عدد من الإخوة أعضاء قيادة فرع المحافظة ورؤساء الفروع والأخوات في القطاع النسائي حول عدد من القضايا التنظيمية والعامة مشددين على ضرورة تبني قضايا كوادر المؤتمر وما يتعرضون له من إقصاء وتهميش في الوظيفة العامة .

وفي نهاية الاجتماع توجه الحضور بالشكر لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام لتشكيل لجنة للتحقيق في قضية أغتيال الحمادي كما طالب الحضور بضرورة اسراع اللجنة بالتحقيق وكشف الحقيقة بوضوح للرأي العام  .


المزيد في أخبار المحافظات
الحديدة..الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة تواصل تطهير الأحياء والمناطق المحررة من ألغام المليشيا الحوثية
  تواصل الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة تطهير الأحياء والمناطق المحررة في مدينة الحديدة من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية.
أمن القطن يلقي القبض على مطلوب امني يمارس مهنة النصب والاحتيال
القى أمن وشرطة مديرية القطن القبض على مطلوب أمني يمارس مهنة النصب والاحتيال على المواطنين. وباشرت شرطة القطن بعد بلاغ مقدم من مواطن يفيد باحتيال شخص عليه بمبلغ مالي
إب: في ظروف غامضة العثور على طفلة متوفية وعليها اثار تعذيب بمدينةجبلة
  في ظروف غامضة عثر على طفلة تبلغ من العمر ثمان سنوات، متوفية بمدينة جبلة، غرب مدينة إب، وسط اليمن.وقالت مصادر خاصة، لصحيفة (عدن الغد) إن طفلة تدعى “أشجان نبيل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تأجير حديقة بعدن لمدة 15 عام( Translated to English )
عاجل : احتجاجات غاضبة بكريتر وقطع طرقات (Translated to English )
وفاة وكيل النيابة الجزائية بعدن
كيف علّق قيادي في الحراك على ذهاب الرئيس هادي إلى أمريكا
مصدر : لم يتم اطلاق سراح السقاف والعمال قرروا تنفيذ اضراب شامل بمؤسسة المياه بعدن
مقالات الرأي
اعتبرتوا النوبة بياع ، لانه عين مديرا للشرطة العسكرية ؟؟؟ رفعتم شعار ( ياجنوبي دوس دوس ، على المندس والجاسوس
ترددت في الكتابة عن المعاناة الشديدة التي يتعرض لها الناس بل والخطر وحوادث الموت في في خط الطريق العام من
  يحتفل المؤتمر الشعبي العام خلال هذا الشهر بذكرى تأسيسه الثامنة والثلاثين ، ليكون بذلك عميد الأحزاب
معركة الوجود الاولى ليست بين شمال اليمن وجنوبه ولا بين الشرعية والإنتقالي ولا بين الإنتقالي والأصلاح , ولا
يبدو أن الحدوتة التي صدعنا بها العالم (اصل العرب) قد نساها أربابها أو لعلهم باعوها بثمن بخس في سوق العبودية
  شاهدت صباح اليوم فيديوهين الاول عن وصول صهريج (بوزة) ماء الى حي شعب العيدروس بكريتر عدن، وخروج المواطنين
    ✅‏ادى الاستاذ احمد حامد لملس اليمين الاجرائية ليبدا عمله محافظا لمحافظة عدن وبدات ماكنتهم
اتصل صديقي إلى أمه في ريف يافع يسألها عن صحتها واخبارها هي والاهل هناك، وبعد ان حمدت الله واثنت عليه وبأنها هي
لماذا ارفقت هذه الصوره بموضوعي هذا ؟ شاهدت اليوم مسيرة كبرى تخرج في جزيرة سقطرى رافعه علم الوحده .وقبل حوالي
   لقد أفرزت الجائحة العالمية الأخيرة جراء تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد واقعُاً جديد, أفضى الى حاجة
-
اتبعنا على فيسبوك