مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 03:14 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

نقابة شركة النفط بعدن تبارك خطوات رئيس الوزراء لإنهاء احتكار استيراد المشتقات النفطية "بلاغ صحفي"

الاثنين 02 ديسمبر 2019 08:51 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

أصدر مجلس اللجان النقابية لشركة النفط اليمنية بعدن بلاغ صحفي هام حول مستجدات الأوضاع في سوق المشتقات النفطية وذلك عقب اللقاء الذي عقد دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مع الجهات ذات الاختصاص.

وبارك مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن خطوات رئيس مجلس الوزراء لإنهاء احتكار استيراد المشتقات النفطية، مؤكدا استعداد الشركة للقيام بدورها الوطني الرائد في تسويق وبيع المشتقات النفطية وفق الأسس والأنظمة المتعارف عليها، والذي يضمن تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز مكانة الدولة.

وجاء في نص البلاغ الصحفي الصادر عن مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن، ما يلي:

بلاغ صحفي:

تابع مجلس اللجان النقابية لشركة النفط اليمنية عدن باهتمام بالغ ما تمخض عن لقاء دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في العاصمة عدن مع الجهات ذات الاختصاص بخصوص المشتقات النفطية وتوفير الاحتياجات ونثمن تشديده على التعامل بمسؤولية وبذل جهود استثنائية لتجاوز التحديات لضمان توفير المشتقات للمواطنين ومحطات الكهرباء والحرص على عدم تكرار حدوث أي اختناقات تموينية والبيع للمواطنين بأسعار معقولة.

أن تفعيل دور مؤسسات الدولة المعنية بالخدمات والتسويق للمشتقات النفطية ولمنع أي احتكار من قبل التاجر الواحد الذي يتحكم بمصير شعب ويزيد من معاناتهن وبهذا الخصوص فإن شركة النفط اليمنية عليها تقع مسؤولية تحديد الاحتياجات الفعلية من المشتقات بالتعاون مع الجهات الاخرى المتعلقة بالخدمات لتغطية السوق وإنهاء الاختلالات التي تنعكس على حياة المواطنين ولكي نضمن وصول المشتقات عبر أطر رسمية ورقابية مسؤولة وتمتلك المقومات الفعلية لذلك وبسعر موحد ومعقول وبتعاون تلك الجهات فان الإعلان عن مناقصات شفافة يشارك فيها الجميع دون قيود مسبقة أو تتكفل الحكومة بالاستيراد المباشر من شركات عالمية بمواصفات وجودة عالية وأسعار مناسبة دون الحاجة لوسطاء ومستوردين مبالغين بالأسعار.

وفي كل الحالات فإن شركة النفط اليمنية ومن منطلق المسؤولية ووفق القوانين ومهام عملها القائم سوف تقوم بدورها المؤسسي القائم والمستمر في التسويق وتغطية تقديم الخدمات للمواطنين بكل مهنية ووطنية ورفد البنك المركزي بالسيولة النقدية.

أن مجلس اللجان النقابية يؤكد ويبارك كل الخطوات التصحيحية التي من شأنها تعزيز دور مؤسسات الدولة للقيام بواجبها وفق منظومة العمل المؤسسي المنظم الذي يضمن تقديم الخدمات للمواطنين ويعزز من مكانة الدولة.

والله الموفق ..
صادر عن مجلس اللجان النقابية
شركة النفط اليمنية / عدن


المزيد في أخبار وتقارير
رئيس مجلس النواب يشيد بالدور المصري الداعم لبلادنا في مختلف المجالات
أشاد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني بالدور الكبير لجمهورية مصر العربية الداعم لبلادنا في مختلف المجالات.واستعرض رئيس مجلس النواب خلال لقائه،اليوم ،السفير
وكيل شؤون الشهداء والجرحى النوبة يعزي رئيس هيئة الاركان النخعي بوفاة والدته
بعث وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة تعازيه للفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الاركان العامة بوفاة والدته . وقدم الوكيل النوبة
شاهد... قيادي حوثي يتهجم على معلمة رفضت تدريس منهج الميليشيات
  ندد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، بانتهاكات ميليشيات الحوثي المتكررة، التي تطول المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم. ونشر الإرياني في وقت متأخر أمس


تعليقات القراء
426703
[1] (( رئيس الحكومة كذاب - ويهدف وقف الحملات ضده كونه فاشلاً وسارقاً وجاهلاً بجغرافية عدن ولايعرف موقع شركة ونقابة النفط او مصافي الزيت البريطانية العدنية ويتنقل بمدرعة مصفحة خوفاً من ابناء الوطن وهتلر اشعل العالم وقاد حرب عالمية ويقود سيارة فولكس ويذهب الى مكتبة مشياًً على الاقدام وفي الليل يتجول مع عشيقته - نازي - وافضل من معين وحكومته وشرعيته واخونجيته وناريته وتعزيته وجبله صبر جاء ليسرق ثروات الحنوب !! وشريكا بكل سئ - وطالعوا !! ))
الاثنين 02 ديسمبر 2019
( الاستاذ / علي القاضي ابووضاح )) | ( المهجر )
منحت حكومة معين الشرعية في عدن شركة (عرب جلف ) التابعة لرجل الاعمال أحمدصالح العيسي المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر والصديق والشريك لجلال عبده ربه منصور ، حق إستيراد المشتقات النفطية للسوق اليمنية عبر مصافي عدن المستأجرة في مارس 2018، من شركة “عدن جلف” المملوكة لرجل الأعمال العيسي، الشريك السابق للرئيس !!وأحد مستشاريه، من الاستحواذ على سوق المشتقات النفطية في المحافظات الجنوبية بالاضافة الى ترتيب تخصيص مصافي عدن للعيسي وشريكه الفعلي جلال ابن الرئيس اليمني !!(( التقرير الشامل لبيان المؤامرة النفطية في الجنوب قريباً في - عدن الغد - ومن مصادر دولية ))

426703
[2] (( رئيس الحكومة كذاب - ويهدف وقف الحملات ضده كونه فاشلاً وسارقاً وجاهلاً بجغرافية عدن ولايعرف موقع شركة ونقابة النفط او مصافي الزيت البريطانية العدنية ويتنقل بمدرعة مصفحة خوفاً من ابناء الوطن وهتلر اشعل العالم وقاد حرب عالمية ويقود سيارة فولكس ويذهب الى مكتبة مشياًً على الاقدام وفي الليل يتجول مع عشيقته - نازي - وافضل من معين وحكومته وشرعيته واخونجيته وناريته وتعزيته وجبله صبر جاء ليسرق ثروات الحنوب !! وشريكا بكل سئ - وطالعوا !! ))
الاثنين 02 ديسمبر 2019
( الاستاذ / علي القاضي ابووضاح )) | ( المهجر )
منحت حكومة معين الشرعية في عدن شركة (عرب جلف ) التابعة لرجل الاعمال أحمدصالح العيسي المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر والصديق والشريك لجلال عبده ربه منصور ، حق إستيراد المشتقات النفطية للسوق اليمنية عبر مصافي عدن المستأجرة في مارس 2018، من شركة “عدن جلف” المملوكة لرجل الأعمال العيسي، الشريك السابق للرئيس !!وأحد مستشاريه، من الاستحواذ على سوق المشتقات النفطية في المحافظات الجنوبية بالاضافة الى ترتيب تخصيص مصافي عدن للعيسي وشريكه الفعلي جلال ابن الرئيس اليمني !!(( التقرير الشامل لبيان المؤامرة النفطية في الجنوب قريباً في - عدن الغد - ومن مصادر دولية ))



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مواطنون يمنعون امراة من الانتحار بعدن عقب قيام ابنها بقتل والده
عاجل : شركة القطيبي تعلن الغاء الاتفاق لصرف مرتبات وزارة الداخلية
مصدر بوزارة الداخلية : قيادات أمنية هددت شركة القطيبي ومنعتها من صرف مرتبات منتسبي الوزارة
القائد الردفاني يشكو قوات النخبة الشبوانية بعدن
سوق الحيمة الشعبي بمضاربة لحج.. تزايد النشاط التجاري وانعدام الخدمات والتنظيم
مقالات الرأي
صباح القتل عدن ،صباح الموت الأليف ،صباح الطلقة الراقصة، على حلبة اجسادنا ،من خور مكسر وحتى دار سعد صباح الأمن
مرة كنت مسافر من مطار الخرطوم أنا والأولاد وهم بلا جوازات ومضافون بجواز أمهم.في آخر نقطة بالمطار قبل المغادرة
كتطور خطير في الأحداث العاصفة التي شهدتها مدينة تعز في اليمن، مؤخرا، اغتيل العميد الركن عدنان الحمادي، قائد
في المستشفى حيث أعمل، لدينا أكواد نفتح بها غرفة الملابس كل صباح، تأخذ ملابس العمل، ثم في آخر النهار تضعها في
شغلني الخبر الذي قرأته مساء أمس كثيراً.. وجهت ذلك المنشور إلى العديد من التجار..وفي صباح هذا اليوم لا أدري إي
صديق الطيار إذا كانت الحملة الأمنية التي وجهت بها قيادة التحالف العربي اليوم جميع التشكيلات والقوات الأمنية
للأسف ان الدعوة التي وجهها اليوم المستشار الرئاسي ورئيس الوزراء السابق د.أحمد عبيد بن دغر والتي حاول من
بما إن العاصمة الجنوبية عدن القبلة السياسية لكل الجنوبيين و نموذج تقتدي بها كافة المحافظات الجنوبية الأخرى
من الصعب قياس معدلات النمو الاقتصادي لبلد ما على المدى الطويل على مستوى من الدقة فالاقتصادي قد يتنبا ولكن قد
  تشهد المناطق الجنوبية هذه الايام قلق وتوتر واشتباكات مسلحة وتحشيد نتيجة اصرار الحكومة الشرعية في الدفع
-
اتبعنا على فيسبوك