مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 29 يناير 2020 12:59 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية "بمناسبة الذكرى الثلاثون لاتفاقية حقوق الطفل"

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 08:34 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

تتوج بجدارة فريق كاس مدرسة القادسية للفتيات الذي تحصل على المركز الأول بطلا لبطولة للالعاب الرياضية بمدرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن والتي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بمشاركة عدد من المدارس وبحضور عدد من القيادات الرياضية والتربوية والسلطة المحلية بالمديرية وعدد من الإعلاميات والإعلاميين الرياضيين..


تأتي ذلك برعاية منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسف )والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة " فعاليات رياضية في 20 نوفمبر " للاحتفال باليوم العالمي للطفل بمناسبة الذكرى الثلاثون لاتفاقية حقوق الطفل تحت شعار "( لكل طفل الحق في اللعب ... لكل طفل ، كل الحق ").

وفي افتتاح الفعالية الذي حضره الإخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد حسين صالح ،كابتن لوي فيصل صبري مديرة عام إدارة المرأة في وزارة الشباب والرياضية ، مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية ، علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المنصورة ، ألصلاحي رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب ، مارسيل محمد عبد الباري مدير إدارة قسم النشاط الرياضي في إدارة المرأة بوزارة الشباب والرياضة ، جيهان باوزير منسقة التعليم باليونيسف، علي احمد قاسم مسؤول الاتصال والإعلام .

ألقى الأخ خالد صالح كلمة عبر فيها عن سعادته باحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يصادف الذكرى الثلاثين لإتفاقية حقوق الطفل .

واشار " بان هذا اليوم له معاني إنسانية وأخلاقية باهتمام بالأطفال تبشر ليكون العام هو عام اهتمام للأطفال يوصل رسالة للمجتمع بشكل عام إلى الاهتمام بالطفل وإعطاءهم المساحة الكافة للحرية في اللعب ومهاراتهم الرياضية والفنية والمجتمعية .

من جانبها أشارت لؤي صبري إلى إن الفعاليات التي تم الأنشطة عليها كانت فعالية عبارة عن " المراثون والعاب القوى " وتتابع مسبق وشد الحبل ، كرة السلة ، ولعبة الشطرنج والطاولة ... مشيدا باهتمام الجهود المبذولة من قبل الإخوة في التربية والتعليم على تفاعلهم وكل المدربين والعاملين .

وأكدت مديرة مدرسة القادسية إجلال محمد نجيب إن " مدرسة القادسية تحصلت على اغلب المراكز الأولى بنشاط وجهود الطالبة " أضواء مطيع في لعبة الماراتون وأيضا كاس التكريم لاستقبال هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل .

وأضافت " بان هناك نشاط وتشجيع فعال من قبل الطالبات سنة ثامن في مهاراتهم الرياضية في لعبة الشطرنج ولعبة التنس .

وفي ختام المنافسات قام الأخوة بوزارة الشباب والرياضة وبمعية الضيوف بتكريم إبطال البطولة للفتيات وإهداء كاس تكريمي إلى مدرسة القادسية لاستقبال فعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل .


من سماح إمداد


المزيد في رياضة
توقف مسيرة نجمة تونس في "أستراليا المفتوحة"
توقفت مسيرة التونسية أُنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالخسارة 6-4 و6-4 ، أمام صوفيا كينين في دور الثمانية للمسابقة، اليوم الثلاثاء. وكانت أُنس (25 عاما)
منتخب المنصورة يقصي الفرس من بطولة شهداء الوحش
أقصى فريق منتخب المنصورة فريق الفرس من بطولة شهداء الوحش بنتيجة( 2 - 6 ) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن
نسخة طبق الأصل.. رونالدو وفيغو وبراينت و"التغريدة المسروقة"
بعد ساعات من إعلان نبأ مقتل أسطورة كرة السلة كوبي براينت في حادث طائرة، الأحد، تسابق نجوم الرياضة حول العالم للتعبير عن حزنهم من النبأ الصادم. وأثار نجما كرة القدم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يتعايش الكثيرين مع واقع نادي التلال ووضعيته التي أصبحت عبء ثقيل على من يقودوه منذ أن انقشعت حرب العصبابات
بدون شك أي استحقاق رياضي لابد أن يشوبه شئ من التقصير و الأخطاء و خصوصاً فيما يتعلق ببعض الأمور الفنية التي
رغم كل الظروف والواقع المحيط قبل تنظيم بطولة الدوري التنشيطي ومنها وضعية الاستاد الذي لازال عظما من غير صحن
امتزجت الخبرة الادارية والموهبة الرياضية لتقدم لنا قامة ادارية وهامة رياضية وكادر متفرد ابن المدينة عدن
بعيدا عن السياسة وأحداثها الكارثية . بعيدا عن المتاعب وأصحاب المعالي والمناصب  . سأحدثكم عن الرياضة
  * لم أتمكن من متابعة المباراة النهائية للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم بين
يتصل بي صديقي عبدالقادر الحبشي "أبو عيسى" بعد الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم، ليسمعني أصوات البهجة وصيحات
يتصل بي صديقي عبدالقادر الحبشي "أبو عيسى" بعد الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم، ليسمعني أصوات البهجة وصيحات
-
اتبعنا على فيسبوك