مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 05 ديسمبر 2019 06:40 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

السعودية تستضيف أول بطولة دولية للتنس نهاية العام

السبت 16 نوفمبر 2019 11:51 مساءً
عدن الغد / متابعات

أعلنت السعودية، استضافتها أول دورة دولية للتنس في ديسمبر المقبل، وتخصيص جوائز مالية للبطولة بقيمة 3 ملايين دولار، حيث من المقرر إقامتها في مدينة الدرعية، الواقعة على مشارف العاصمة الرياض.


وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في بيان أن "استضافة دورة دولية عالمية في كرة المضرب للمرة الأولى هي لحظة هامة أخرى للمملكة". وفقا لفرانس برس".


وأشار إلى أن "هدفنا واضح وهو أن نساهم بتحقيق أهداف القطاع الرياضي التي تم تحديدها في رؤية المملكة 2030، لتصبح المملكة وجهة رئيسة للسياح الرياضيين حول العالم، من خلال استضافة أبرز الأحداث الكبرى وبمختلف الرياضات".


وستقام الدورة الاستعراضية في الدرعية التي تضم حي الطريف، الموقع المدرج على قائمة التراث العالمي لليونيسكو، على مشارف العاصمة الرياض.


وتتحضر الدرعية في 22 نوفمبر لكي تستقبل للعام الثاني تواليا الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للفورمولا إي المخصصة للسيارات الكهربائية مئة بالمئة.


كما ستستضيف في 7 ديسمبر نزال "الثأر" في الوزن الثقيل، بين الملاكمين البريطاني أنتوني جوشوا ومنافسه الأميركي من أصل مكسيكي أندي رويز، بعد 6 أشهر من الخسارة المفاجئة لجوشوا في نيويورك بالضربة القاضية خلال الجولة السابعة.


وكشف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن "كأس الدرعية للتنس ستستضيف أبرز وأفضل لاعبي التنس في العالم هنا بالمملكة وفي ميدان الدرعية الذي يتم إنشاؤه خصيصا لاستضافة هذه الفعاليات العالمية".


المزيد في رياضة
شباب الضباب يخطف كأس الإستقلال في رخمة بيافع رصد
تزامناً مع احتفالات شعب الجنوب بمناسبة عيد استقلال نوفمبر المجيد شهدت منطقة رخمة بيافع رصُد محافظة أبين عصر أمس الأول الثلاثاء عرس رياضي جميل في مباراة كروية ممتعة
باقة وعد... وقفات ومقتطفات رياضية
من ينقذ رياضة عدن؟     رياضة عدن على شفا الهاوية فمن ينقذها؟...لا خطط ولا برامج كل ما هنالك نشاطات وفعاليات تتم بين الحين والآخر بصورة عشوائية ، غياب تام للعمل
رئيس خيتافي: نرحب بضم لاعب برشلونة
أبدى أنخيل توريس، رئيس خيتافي، اليوم الخميس، ترحيبه بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.ويتعلق الأمر بلاعب البلوجرانا


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ابين الأكاديمية البرازيلية كما يحلو تسميتها . ابين تتخرج من بين ثناياها نجوم رياضيه كرويه لها ابداعتها
 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه
يقول خبراء الرياضة ان تحقيق البطولة لا يمكن له ان يتحقق الا بتوفير ركائزها الأساسية بدون ذلك فدون ذلك يعد
بعد مشاركة وعناء قدمه المنتخب اليمني ومشاركة في بطوله خليجي ٢٤بالدوحه وبرغم الاستعداد والتأهيل المبكر
ظروف الكرة اليمنية صعبة , لكن لا يمكن أن تصل لهذا المستوى من الانحدار بعيدا عن الأعذار, لان أكروباتية محسن 
للأسف  لم اتوقع كغيري من متابعي مباراة منتخبنا اليمني مع نظيره المنتخب العراقي من على مدرجات ملعب استاد
ملايين الريالات تُهدر و ملايين القلوب تُكسر جراء منتخب هزيل يُضرب بالجملة و خسارته تتضاعف من مباراة لأخرى و
 في كل دورات كأس الخليج العربي السابقة وفي كل مشاركات المنتخبات الوطنية لكرة القدم خارجياً ، أعتاد ثلة من
-
اتبعنا على فيسبوك