مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 نوفمبر 2019 05:53 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

في دوري المؤسسات الحكومية بشبوة.. الصحة يتجاوز الضرائب بجدارة بثلاثية رائعة

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 09:23 مساءً
شبوة(عدن الغد)خاص:

حقق فريق مكتب الصحة والسكان بالمحافظة فوز غالي ومستحق على نظيره فريق مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، عصر هذا اليوم الأربعاء في إطار الأسبوع الثاني من منافسات مباريات المجموعة الثانية من دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الذي يقام برعاية شركة عبدالله الخليفي (البلوي ) للأستيراد بالتعاون والتنسيق مع إدارة ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .

ونال فريق مكتب الصحة في أول مباراه له العلامة الكاملة وبإمتياز برصيد ثلاث نقاط بهذا الفوز الصريح وفي صدارة المجموعة ومتساوي في عدد النقاط مع الضرائب .

وأكد الفريق الأحمر في المستطيل الأخضر وبصورة جماعية قوتهم وصلابتهم منذ البداية وأحقيتهم في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي .

وقد نجح الفريق في المستطيل الأخضر بقيادة المهاجم الكابتن عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة من خروج فريقه منتصرين حاملين رسالة قوية للفرق المشاركة أن فريق الصحة قادم وبقوة في المنافسة في حصد أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي عن مجموعته الثانية.

وعمومآ المباراة شهدت المتعة والأثارة والتشويق من قبل الفريقين الذين أمتعوا الجماهير الرياضية ومحبي الفريقين بنقلات السريعة هت وخذ في وسط الملعب والأطراف والعمق وكان فريق الصحة الأكثر ضغطآ وهجومآوتنظيمآ وكان للحارس أنور سعيد أبراهيم دور كبير في أنقاذ مرماه من أهداف محققه وفوز الصحة لم يكن مفروشآ بالورود فقد لقى منافسة شرسه من فريق مصلحة الضرائب رغم أصابة مهاجم الفريق ياسر باحاج في بداية المباراه الذي حاول فريقه أن يصل القمة لكن كان أمامه خصمآ قويآ ولديه دفاع صلب وصارم بقيادة الخبره صالح بوعاقلة ومن خلفه الحارس مجدي عبدالله علي وهو أحد الفرق المرشحة للتأهل للمربع .
وكان الشوط الأول أنتهى بتقدم فريق الصحة بهدف نظيف بإمضاء سالمين الذيب وفي الشوط الثاني عزز فريق الصحة بهدفين نظيفين بتوقيع علي أحمد لسود وعبدالعزيز الحاج وقبل نهاية المبارة بدقيقة واحدة تمكن البديل عبداللاه المحور من تسجيل هدف شرفي لفريقه لتنتهي المباراه بفوز مستحق لفريق الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد أقيمت المباراه في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .

أدار المواجهة حكم ساحه سليم الشعبي وراقبها أبراهيم المنصوري .

ويتصدر قائمة هدافي البطولة الغالية حتى يومنا هذا نجم فريق التربية الكابتن محمد علي لملس مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة برصيد ثمانية أهداف .

حضر المباراه العديد من الشخصيات الأجتماعية والصحية والتربوية والرياضية وكوادر ومؤظفي مكتبي الضرائب والصحة ولأعبي الفرق المشاركة ونجوم الزمن الجميل وجماهير غفيرة أكتظت به جنبات الملعب الأخضر .

ويلعب عصر يوم الأحد القادم فريق مكتب التأمينات في مواجهة ساخنة أمام نظيره فريق البنك المركزي ضمن المجموعة الثانية في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .


*من عادل القباص


المزيد في رياضة
فعاليات رياضية متنوعة في عدد من مدارس زنجبار بمناسبة اليوم العالمي للطفل والذكرى 30 لاتفاقية حقوق الطفل
برعاية منظمة الامم المتحدة للطفولة ( اليونيسيف) و مكتب الشباب والرياضة اقيمت اليوم عدد من الفعاليات الرياضية المتنوعة في عدد مدارس العاصمة زنجبار بدأت بعرض لطلاب
تدشين دوري الشهيد أحمد سيف بمديرية شرعب السلام بتعز
برعاية الصندوق الاجتماعي لتنميه افتتح امس الثلاثاء 19 نوفمبر دوري الشهيد احمد سيف أحمد لمديرية شرعب السلام. واقيم حفل التدشين في ملعب الغيل وبحضور الاستاذة امل
انطلقت منافسات دوري الشهيد جلال محمدعبودة بمنطقة قوزالنخعين
انطلقت أول مباراة بتاريخ  (15 نوفمبر) والتي انطلقت بين الفريقين أتحاد القوز ×والدريب وانتهت المباراة لصالح اتحاد القوز بسبعة أهداف نظيفة وجاءت الأهداف  كل من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الحضن يضع موطئ قدمه إلى الدور الثاني وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الاثنين على جاره جوبان في مباراة لا تقبل
قد لايعرف الكثير قصة اكتشاف موهبة نجم المنتخب عماد منصور فشخصيا اول ما اكتشفت موهبته بحكم ان نحن متجاورين
مدير ملعب المنصورة الأخ فهد صنصوني يتمتع باخلاق عاليه استطاع كسب حب الناس من حوله والوقوف إلى جانبه في
من حق كل لاعب ان ينتقل لكن بأجواء طبيعية  لأي نادي والقصة مش محمد راضي التي أثيرت الضجة حوله بعد بيعه لنادي
بعيد عن السياسة و في أعماق الرياضة الشيخ احمد العيسي يكسب الرهان بتأهل منتخب الناشين و الشباب الى نهاية اسيا
تبنى حضارة الشعوب وترتقى للقمم، عندما نجدها تهتم بغرس القيم الاخلاقية في شريحة الشباب. وخصوصا الشباب الذي
كابتن ـ حسن سعد محيلي مع حبي واحترامي لكل المنتخبات التي تعودنا أن نشاهدها في بطولة كأس الخليج منذ سنوات طوال
لا أخفيكم سراً بأنني تريثت كثيراً في الكتابة عن الحال المائل في دهاليز إتحاد الكرة في محافظة أبين ،حيث كنت
-
اتبعنا على فيسبوك