مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 يوليو 2020 04:28 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

في دوري المؤسسات الحكومية بشبوة.. الصحة يتجاوز الضرائب بجدارة بثلاثية رائعة

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 09:23 مساءً
شبوة(عدن الغد)خاص:

حقق فريق مكتب الصحة والسكان بالمحافظة فوز غالي ومستحق على نظيره فريق مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، عصر هذا اليوم الأربعاء في إطار الأسبوع الثاني من منافسات مباريات المجموعة الثانية من دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الذي يقام برعاية شركة عبدالله الخليفي (البلوي ) للأستيراد بالتعاون والتنسيق مع إدارة ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .

ونال فريق مكتب الصحة في أول مباراه له العلامة الكاملة وبإمتياز برصيد ثلاث نقاط بهذا الفوز الصريح وفي صدارة المجموعة ومتساوي في عدد النقاط مع الضرائب .

وأكد الفريق الأحمر في المستطيل الأخضر وبصورة جماعية قوتهم وصلابتهم منذ البداية وأحقيتهم في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي .

وقد نجح الفريق في المستطيل الأخضر بقيادة المهاجم الكابتن عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة من خروج فريقه منتصرين حاملين رسالة قوية للفرق المشاركة أن فريق الصحة قادم وبقوة في المنافسة في حصد أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي عن مجموعته الثانية.

وعمومآ المباراة شهدت المتعة والأثارة والتشويق من قبل الفريقين الذين أمتعوا الجماهير الرياضية ومحبي الفريقين بنقلات السريعة هت وخذ في وسط الملعب والأطراف والعمق وكان فريق الصحة الأكثر ضغطآ وهجومآوتنظيمآ وكان للحارس أنور سعيد أبراهيم دور كبير في أنقاذ مرماه من أهداف محققه وفوز الصحة لم يكن مفروشآ بالورود فقد لقى منافسة شرسه من فريق مصلحة الضرائب رغم أصابة مهاجم الفريق ياسر باحاج في بداية المباراه الذي حاول فريقه أن يصل القمة لكن كان أمامه خصمآ قويآ ولديه دفاع صلب وصارم بقيادة الخبره صالح بوعاقلة ومن خلفه الحارس مجدي عبدالله علي وهو أحد الفرق المرشحة للتأهل للمربع .
وكان الشوط الأول أنتهى بتقدم فريق الصحة بهدف نظيف بإمضاء سالمين الذيب وفي الشوط الثاني عزز فريق الصحة بهدفين نظيفين بتوقيع علي أحمد لسود وعبدالعزيز الحاج وقبل نهاية المبارة بدقيقة واحدة تمكن البديل عبداللاه المحور من تسجيل هدف شرفي لفريقه لتنتهي المباراه بفوز مستحق لفريق الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد أقيمت المباراه في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .

أدار المواجهة حكم ساحه سليم الشعبي وراقبها أبراهيم المنصوري .

ويتصدر قائمة هدافي البطولة الغالية حتى يومنا هذا نجم فريق التربية الكابتن محمد علي لملس مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة برصيد ثمانية أهداف .

حضر المباراه العديد من الشخصيات الأجتماعية والصحية والتربوية والرياضية وكوادر ومؤظفي مكتبي الضرائب والصحة ولأعبي الفرق المشاركة ونجوم الزمن الجميل وجماهير غفيرة أكتظت به جنبات الملعب الأخضر .

ويلعب عصر يوم الأحد القادم فريق مكتب التأمينات في مواجهة ساخنة أمام نظيره فريق البنك المركزي ضمن المجموعة الثانية في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .


*من عادل القباص


المزيد في رياضة
تعادل مثير بين يوفنتوس وساسولو
تعادل يوفنتوس المتصدر 3-3 مع مستضيفه ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء مما كلفه فرصة توسيع الفارق إلى تسع نقاط في الصدارة. وبعد حصوله
أرتيتا يشعر بالقلق بسبب ميزانية أرسنال
قال الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي ارسنال أنه يشعر بالقلق إزاء ميزانية الانتقالات المخصصة له هذا الصيف في ظل مساعيه لإعادة هيبة الفريق في الدوري
سولشاير: موعد قبل نهائي كأس الاتحاد ليس عادلاً
قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إنه ليس من العدل أن يحصل تشيلسي على 48 ساعة أكثر من فريقه للاستعداد لمواجهتهما بقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد تحسن الوضع الصحي وشبه غياب الاوبئة في البلد ولله الحمد، بات من الضروري استئناف الأنشطة الرياضية بالذات،
يوم أمس كنت في حوار مع صديق عزيز  أخبرني خلاله انه سعيد بما وصلت اليه في مجال الإعلام والرياضه وقال ياخي كم
يقولون : إن أشجار الياسمين لا تتعب أحدا في البحث عنها ، لأن عبيرها العطر يدل عليها ، و الأستاذ و الكاتب الرياضي
 كان مقنعا في مرماه ، إخطبوطا يذود عن عرينه ببسالة ، عملاقا عانق المجد والشهرة ، حارسا أعطى للمرمى هيبة
مر شهر على تحديد ماتبقى من مباريات منتخبنا الأول وإجراء قرعة النهائيات الآسيوية لمنتخبي الشباب والناشئين
لن نطيل كثيراً في الحديث عن نادي حسّان أبين وإعطاء تفاصيل عنه، فلا يُعقل أن يكون أحداً منّا لم يسمع في فترة من
قال مدرب فريق أهلي القلوعة الرياضي الشاب أصيل نبيل بأن لجنة التحكيم لدوري شهداء المنصورة قامت بشطب اسم
قبل نحو عشرين عاما تقريبا كنت حينها كاتبا ومراسلا لصحيفة الجمهورية وطبعا  كنت اكتب في مطبوعات صحفية أخرى
-
اتبعنا على فيسبوك