مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 12:15 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

بهدف يتيم .. النجم الساحلي يتأهل لمربع الذهب ضمن منافسات دوري الشهيدين الخطاف والعظمي5

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 08:56 مساءً
رضوم ( عدن الغد ) تقرير سالم باعتوان :

بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ، ووسط حضور جماهيري غفير ، وضمن فعاليات بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي بنسختها(الخامسة) المقامة على ملعب(العناب) بمنطقة الحامية في مديرية رضوم/شبوة ، التقى عصر يومنا هذا الأربعاء ، 23 أكتوبر ، 2019م ، فريقي المحاربين السمر(نجم بئر علي الساحلي) والنسور الجارحة(عروبة الجويري).

اتسمت المباراة منذ بدايتها بالإثارة والحماس الكبيرين باستحواذ نوعا ما للنجم الساحلي ، وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول قام لاعب فريق النجم محمد احمد خميس بعرضية غاية في الروعة ارتقى لها المهاجم الخطير محمد سعد وكان قاب قوسين أو أدنى من بث السعادة لمحبي المحاربين السمر حيث وضعها في مكان خطير ، لكن حامي عرين العروبة كان لها بالمرصاد وأبعدها خارج أرضية الميدان ، عندها استشعر لاعبي العروبة بحجم الخطورة ولعبوا بروح الفريق الواحد وبنوا هجمة جد رائعة كاد من خلالها الرائع زكريا الحلال أن يهز شباك النجم ، الا ان حارس النجم عبدالله متوكل كان يقضاً وتصدى لها بفدائية ، واستمر اللعب سجالاً بينهما دون ذكر لأي خطورة ، حتى اعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني او غالباً ما يطلقون عليه (شوط المدربين) برتم يختلف عن الشوط السابق ، فالكل عينه على إحراز الفوز وبلوغ مربع الكبار ، وبدهاء الخبرة محمد علي قائد النجم الساحلي يمرر كرة جميلة جداً في الدقيقة 10 عجز مدافعي العروبة في التخلص منها تصل إلى القناص محمد سعد يركلها هو الآخر بذكاء على يمين الحارس محرزاً أول أهداف المباراة ، وبهتافات وأهازيج رابطة مشجعي النجم زادت إثارة اللقاء واشتدت وتيرة الحماس وتكافؤا في الأداء وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني كاد محترف العروبة محسن لمدح ان يدخل البسمة على محيا أنصار فريقه ومشجعيه ، إثر تسديدة قوية جداً ، ولحسن حظ المحاربين السمر ارتطمت بالعارضة مخيبة آمال وطموح النسور الجارحة ، وضل اللعب على هكذا منوال كرة هنا وأخرى هناك ، إلى أن أعلن الحكم صوت صافرته بنهاية اللقاء بهدف يتيم للنجم الساحلي ، وبهذا يكون احد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي بعد شباب الحامية.

بالبركة النجم الساحلي الفوز المستحق
وحظاً أوفر العروبة الجويري معوضين في استحقاقات قادمة

*لقطات من المباراة:*
◄ أدار المباراة تحكيمياً: حكم ساحة بلال الجحيشي ، وساعداه على الخطوط عوض مضيع وعبدالله صالح ، وحكم رابع احمد صالح ابو طائع.

◄ بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي يرعاها الشخصية الرياضية والإجتماعية الشيخ/ خالد الملازم(ابو مرضي).

◄ لاعب فريق النجم الساحلي المبدع ممدوح بن عجاج أثار انتباه المشاهدين بإبداعاته الكروية الجميلة ولمساته الرائعة وتمريراته القاتلة.

◄ المباراة سادها الاخلاق الرياضية العالية ، إن دل على شي فإنما يدل على الثقافة الرياضية والوعي الكروي للفريقين ونتمنى من باقي الفرق ان تحذو حذوهم.

◄ غداً الخميس .. لقاء الأشقاء ابناء عرقة الحبيبة شبابها واستقلالها ، قمة ينتظرها الشارع الرياضي في المديرية بفارغ الصبر.

اللجنة الإعلامية لبطولة الشهيدين_الخطاف_والعظمي 5*


المزيد في رياضة
في عرس جماهيري بهيج..شباب الحصن يتوج نفسه بطل لكرة القدم الخماسية في أحور
  حقق فريق شباب الحصن لقب بطولة كرة القدم الخماسية التي ينظمها ويشرف عليها منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي وبالتعاون مع نادي أحور وذلك من خلال فوزه الليلة
بلجيكا تجدد عقد المدرب مارتينيز حتى كأس العالم 2022
أكد مسؤولون ،اليوم الأربعاء، أن روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم مدد عقده حتى نهاية كأس العالم 2022.وقال الاتحاد البلجيكي في بيان له "أن مارتينيز سيتولى
ضمن ختام الانشطة الرمضانية..المجد يلاقي شباب الحصن في نهائي كرة القدم الخماسية بأحور
  تستضيف قاعة منتدى أحور الثقافي مساء هذا اليوم الحفل الختامي للانشطة الرمضانية التي يقيمها المنتدى بالتعاون مع نادي أحور خلال ايام شهر رمضان المبارك والتي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
- دائما الألمان يقدمون لنا دروسا في كرة القدم وفي الرياضة عموما.. الألمان القوة الكروية الضاربة  وصاحبة
- في كل منعطف وفي كل محك يثبت نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي أنه نادي الوطن. - نعم فنادي سيئون بات يضرب به
الكابتن عبدالله باعامر اغنيه حضرمية لها ايقاع متنوع ومتفرد يمتزج فيها الدان والشرح ومعها خيال وغزل حداد بن
  تتوالى منعطفات , غياب الروح في رياضة عدن ، التي سقطت في مستنقع الازمات , بعدما تغير حالها بفعل تعدد ادوات
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
منذ نعومة اظافرنا ونحن نحب الكويت وضللنا نعشق هذا البلد وأهله إلى يومنا هذا لماذا كل هذا الحب الجارف والمتجذر
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
-
اتبعنا على فيسبوك