مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 04 أغسطس 2020 07:07 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

المعاري: الإصابة حرمتني من مواصلة العطاء مع المنتخب الوطني للناشئين

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 05:59 مساءً
(عدن الغد)خاص:

حمدالله على تأهلنا عن تجمع حضرموت ولدينا حلم يراودنا أن نعيد الوهج الشعباوي للواجهة 

 رصد/ فادي حقان: 

في الآونة الأخيرة ظهرت في ملاعبنا الرياضية الكروية على المستوى المحلي  من هم يلفتون أنظار المشاهدين والمتابعين لمباريات الأندية والفرق الشعبية مواهب صاعدة وواعدة من أسرة آل المعاري وأخرهم انيس الذي غادر في تجربة احترافية يستحق أن يخوضها بدولة إمارات الخير.

فاللاعب ذو العشرينيات حسن علي  المعاري واحد من الذين لفت الأنظار وتصاعدت موهبتهم الكروية في سلم الترتيب المعروفة المتطورة  من مرحلة لمرحلة وما زال هناك الكثير أمام مشوار هذا اللاعب الكروي قادم.

اليوم يحق لنا وأن تأخرنا أن  نسلط الأضواء على هذه الموهبة و نفتخر بما تمتلكه ملاعبنا رغم البنية التحتية الهشة التي لا تساعد على الرقي برياضتنا إلا لمثل هؤلاء الموهوبين حلم يراودهم منذ التحاقهم بلعبة كرة القدم.

المعاري كما استعرض لنا في لقاء خفيف  بأن بداياته هي من الأساس مع منتخب المدارس واستطاع أن يبرز خلالها ويحرز  بعض من الجوائز والألقاب بل تحصل على بعض الإشادات من لاعبين ذو خبرة عالية  .ومن ثم كان الإنتقال إلى مع منتخب حي فوه الناشئين والذي كان يقوده الكابتن حسن صالح مسجدي قبل أن يكون مدير لمكتب  وزارة الشباب والرياضة بالساحل بعدها عرض عليه الانضمام لنادي الهلال بفوه للناشئين وشاركت مع الفريق أساسيا في بطولة كأس حضرموت في جميع المباريات حتى اتجهت الأنظار لي وجاء الإختيار لتمثيل منتخب المحافظة في بطولة مونديال عدن للناشئين وكنت ايضاً أساسيا في جميع المباريات واستطعت أن سجلت هدف الفوز بالبطولة  في مرمى منتخب الضالع الهدف الرابع والاخير المباراة حققنا البطولة.

وكان الفضل في تحقيق هذه البطولة لنا إحنا كلاعبين طبعا تحت قيادة المدرب والأب الروحي الكابتن احمد ناصر الكلدي والإدارة والإتحاد وهم  منحنا الثقة الكاملة وكنا عند حسن ضنهم الحمدلله واخدنا البطولة.

يقول اللاعب حسن علي المعاري : من كان له الفضل في تطوير مهاراتي وهو اجتهادي أكثر  واشتغلت على نفسي حتى وصلت إلى لما أنا عليه الآن والطموح قادماً ان شاءالله .

وحمد لله أن وفقت في الإختيار للانضمام  بمنتخب الجمهورية للناشئين دخلت التصفيات معاهم وكنت بأسافر معهم إلى ماليزيا لخوض نهائيات امم اسيا بس  إصابة في الركبة حرمتني أثناء المعسكر معاهم ولكن الآن أنا جاهز لأن أمثل محافظتي حضرموت واليمن لاي استحقاق كروي قادم.

اللاعب حسن علي المعاري حاليا مع نادي شعب  حضرموت العب وتركيزي بأن اقدم لهذا النادي العريق كل ما املك ونظفر بمركز  متقدم في التصفيات النهائية لأبطال الأندية على مستوى المحافظات اليمنية بعد أن حصدنا  ولله الحمد التأهل عن تجمع حضرموت الذي كان محطة صعبة للشعوب ولكن الإصرار والعزيمة والإدارة جعلنا نكون واثقين من تحقيق حلمنا أمام بطل آخر وعريق واسم يستحق كل الحب والاحترام أنه التضامن الذي كلينا كان يتسابق على الظفر ببطاقة التأهل عن هذا التجمع لكن مباراتهم الأخيرة أمام السلام بالغرفة خرجوا فيها بتعادل وهذا ما مكنا  من الصعود على الصدارة بمفردنا والتأهل ونحن نحلم بتحقيق هدفنا وهو إستعادة الوهج الشعباوي اى مكانه.

إدارة النادي ممثلة بالنجم والكابتن وابن الشعب عامر بن مرضاح دمت وتقدم لنا كل ما نحتاجه خلال هذه المرحلة من إمكانيات مادية وبشرية أيضا جهد يبذل في الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة المدرب الكابتن انور عاشور سعدان الذي يصنع كل يوم فينا الثقة العالية في تحقيق الانتصار في كل مواجهة كروية.

اخيرا تحياتي لكم واتمنى من الجمهور المساندة المستمرة فهم عنوان للنجاح الشعباوي.




المزيد في رياضة
"تعرضنا لـ8 إصابات بـ كورونا".. رسميا – إسبانيول يطالب بإلغاء الهبوط
تقدّم نادي إسبانيول الهابط إلى الدرجة الثانية في إسبانيا، بطلب إلى رابطة الدوري "لا ليجا"، بإلغاء الهبوط هذا الموسم.   إسبانيول احتل المركز 20 –الأخير- برصيد
كونتي يتراجع.. ويؤكد التزامه بمشروع إنتر ميلان
أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يوم الاثنين إنه ملتزم بمشروع لمدة ثلاث سنوات مع وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أن أثار الشكوك حول مستقبله عقب
كالياري يتعاقد مع المدرب دي فرانشيسكو
أعلن نادي كالياري الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين عن تولي أوزيبيو دي فرانشيسكو منصب المدير الفني للفريق يعقد يمتد حتى يونيو من عام 2022. وسبق لدي فرانسيسكو أن تولى




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
على مدى يومان تابعت استقالة الكابتن أمين السنيني مدرب منتخب الشباب وردة الفعل تجاه الاستقالة. ومع أنني  لم
هل من (واجب) على وزارة الشباب والرياضة أن تعالج كل لاعب أو اداري او اعلامي رياضي .. مع العلم أن أغلبهم يعملون في
تتغير الرؤى وتاتي المنعطفات , التي تختلف فيها المنظومة نتيجة ردود أفعال قد ترمي بظلالها هنا وهناك .. لكن يبقى
الفقيد عبدالرحمن فضل احمد ثابت أحد لاعبي اتحاد سواحل الذي وافته المنية اثر حادث درجة نارية بتاريخ
    بقلم / حسن علوي الكاف :  ================  منذ عقود نسمع الشعارات الرنانة التي يرددها المسئولون بأن
لا حديث في الشارع الرياضي بوادي حضرموت ومدينة سيئون على وجه الخصوص إلا عن المشروع الاستثماري لنادي سيئون
كنت اتابع نقاش في إحدى القروبات الرياضية حول تساؤل  للأخ والزميل العزيز صالح باظريس أعادنا من خلاله الي
بعد تحسن الوضع الصحي وشبه غياب الاوبئة في البلد ولله الحمد، بات من الضروري استئناف الأنشطة الرياضية بالذات،
-
اتبعنا على فيسبوك