مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 21 نوفمبر 2019 01:24 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 05:58 مساءً

أهالي المنصورة .. يشكرون ياسين و الوليدي

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : 

لا يشكر الله من لا يشكر الناس ، نادرا ما اكتب عن شخصيات بإسمها ، ولكن بسبب إلحاح من سكان بلوكات 36 , 37 , 39 , 40 بالمنصورة وأنا واحد منهم لبيت الطلب .

نعاني نحن سكان مدينة المنصورة و غيرها من المناطق التي تقع في نطاق المنطقة الثالثة لكهرباء عدن من سوء إدارة أدى إلى شبه إنهيار للمنطقة مقارنة بالمناطق الأخرى في عدن .

إنقطاع الكهرباء يوم أمس في البلوكات المذكورة كان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة مساء ، وتكررت تلك الانقطاعات عدة مرات بسبب الربط العشوائي وسرقة التيار الكهربائي وعدم تنظيم حملات للحد منها ، وخلال تلك الفترة الزمنية الطويلة و إتصالات المواطنين وبلاغاتهم للطوارئ لم يهتم احد بمعاناة السكان إلا بعد إتصالات اجريناها لنائب مدير المنطقة الثانية المهندس مفيد ماطر الذي تجاوب معنا .

إنقطاع الكهرباء الطويل معناه إنقطاع لمياه الشرب بسبب إستخدام المضخات الكهربائية لرفعه ، ناهيك عن معاناة مرضى القلب وضغط الدم وغيرهم ، المهم أتوا العمال والمهندسين وانتظرنا لساعات طويلة حتى يأتون بفيوزات الضغط العالي من مخازن المنطقة الثالثة كما صرح بذلك المهندس المختص الشاذلي ، وبالاخير طلعت مخازن المنطقة خاوية على عروشها .

الغريب بالأمر يأتي الآن ، تواصلنا مع مدير المنطقة الأولى الأستاذ ياسين ونائبه سالم الوليدي حول المشكلة الطارئة وكيفية حلها ، تفاعل معنا مشكورا الوليدي ووجه بصرف كل ما نحتاجه من مخازن المنطقة الأولى شريطة أن يقوم بإستلامها مسؤول طوارئ المنصورة المهندس هاشم عبدالحكيم الذي أخذناه بسيارتنا الخاصة للمعلا .

تفاجأت كما تفاجأ هاشم حكيم بدرجة الانضباط والالتزام بطوارئ المنطقة الأولى وجاهزية الفرق والسيارات والمعدات ، كما تفاجئنا بوجود كميات كبيرة من قطع الغيار المختلفة والكابلات وغيرها من مواد الشبكة ، مع توزيع فرق الطوارئ على ثلاث مديرات صغيرة والمعلا خورمكسر ، وجميعهم مناوبين وجاهزين لاستقبال بلاغات المواطنين وغيرهم .

أقترح بنقل طوارئ المنطقة الأولى التي تقع بجوار مدرسة إبن زيدون بالمنصورة والقريبة من الأحياء السكنية إلى بلوك 80 بعيدا عن الزحام والكثافة السكانية ، وصيانة السيارات و المركبات والآليات الخاصة بها ، مع توفير إعداد أخرى كون المديرية كبيرة ومترامية الاطراف ، تشكيل أكثر من خمس فرق طوارئ لتكون قادرة على تلبية بلاغات المواطنين بسرعة كافية ، الإهتمام بفرق الطوارئ .

إيراد المنطقة الثالثة أعتقد بأنه الأعلى بسبب تواجد الورش والمصانع والمطاعم والمولات والفنادق في نطاق مسؤوليتها ، ولكنها سوء الإدارة هي من تحول الأرباح لخسائر فادحة .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
إتفاقية الرياض بكل بنودها على المحك اذا لم تنفذ حرفاً حرف وتعمل على تغير جماعة انا ومن بعدي الطوفان الذي
كان ايام الاحتلال عندما نكتب عن مسؤول عسكري فاسد كنا نحظى بتاييد شعبي اما اليوم لو انتقدنا مسؤول عسكري فاسد
ماتزال منصات  التواصل الإجتماعي المختلفة  مستمرة في الاستنكار الشديد  للجريمة البشعة والغير
بلغ إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة العام الماضي 20.5 تريليون دولار، وهو مبلغ هائل بالنظر إلى أن إجمالي
((الله بالخير)) سالم محمد الضباعي يعلم الجميع أن تخطيط وتنفيذ مدينة عدن الحضري الحديث قد تم في عهد الاحتلال
نرى أنه حان الوقت لنغرس ثمرة الأمن والمؤدة في بلد تكألبت عليه الحروب من كل مكان واكتفى الجميع واكتوى جميعآ
{لكل فصيل كفيل!}  حقيقة مرة تأباها النفوس الحرة لكنه واقع مخز مزر مؤلم حد فقدان الشعور بالألم على غرار قول
تتعاظم الاحتجاجات والصدامات بين المتظاهرين الإيرانيين من جهة وأجهزة الأمن الإيراني المدعومة من قوات الحرس
-
اتبعنا على فيسبوك