مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 02:54 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الاثنين 23 سبتمبر 2019 07:01 مساءً

الرئيس هادي ... الوفاء لحضرموت الوفاء

إنه الوفاء !! وما أجمله من خلق ! وما أرقها من خصلة ! وما أسماها من صفة ! الوفاء خلق جميل، وكنز ثمين, وهو حفظ للعهود والوعود, واعتراف بالجميل, وصيانة للمودة والمحبة, باختصار الوفاء خلق لا يقدره إلّا القليلون، ومن هؤلاء القليلون فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي الذي يحمل قلب المحبة والوفاء لحضرموت الوفاء وأهلها .

 

وعطفاً على ما قلت سلفاً أقول, فقد تداعى الشارع الحضرمي إلي وقفة تأييد وتضامن سلمية مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني, وذلك من اجل المطالبة بحقوقهم التي كفلها لهم دستور الجمهورية اليمنية, ولدعم وتأييد  مطالب  حضرموت  العادلة والمشروعة كافة, ودعمًا وتأييدًا لخطوات وإجراءات السلطة المحلية، وإتباعها كل الطرق السليمة لنيل الحقوق والإيفاء بمتطلبات الخدمات واستحقاقات التنمية والاستقرار .

 

واستشعاراً بالمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه حضرموت خاصة وكل المحافظات المحررة عامة فقد وجه فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي محافظ البنك المركزي أحمد عبيد الفضلي ووزير المالية سالم بن بريك، على العمل الجاد وبالإمكانيات المتاحة, لتحقيق استقرار في كافة المحافظات المحررة والإيفاء بمستحقات التنمية الخاصة بالمحافظات وفي مقدمتها محافظة حضرموت وشبوه وباقي المحافظات .

 

لقد كانت توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي  للحكومة ووزارة المالية واضحة وصريحة وصارمة بان تلتزم الحكومة في صرف حصة التنمية المخصصة لمحافظة حضرموت من عائدات النفط المصدرة من القطاعات النفطية بالمحافظة والمقدرة بـ 20 بالمائة, وإيجاد آليات مستدامة تضمن عدم تكرار حدوث أية إشكالات تتعلق بتوريد حصة المحافظة من عائدات النفط, وإيجاد حلول مستدامة للخدمات وعلى رأسها الكهرباء، بما في ذلك توفير الوقود وإنشاء محطات جديدة .

 

نعم , انه الوفاء من رجل الوفاء فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي لحضرموت التي أحبها, والمكانة والخصوصية التي تحتلها في قلبه وعقله ووجدانه بساحلها وواديها, الم يوجه فخامته في زيارته لحضرموت في 25 ديسمبر 2016 بتحويل مبلغ وقدرة مليار ريال لاستكمال تنفيذ مشروع كلية الشرطة, وإصدار قرار بتعيين قيادة الكلية, كما كلف فخامة الرئيس هادي شركة بترومسيلة بسرعة إعداد الدراسات اللازمة لإنشاء محطة كهربائية لساحل حضرموت بقدرة 100 ميجاوات ؟

 

أخيرا أقول ... سيادة الرئيس الوفي القائد عبدربه منصور هادي, أنت في قلب الشرفاء من أبناء حضرموت والذين لا يخفى عليهم كل ما قدمته لحضرموت من انجازات عظيمة وكبيرة والتي لا تخفى أيضاً على العقول الواعية, يكفيك فخراً  إن تاريخك سوف يحكي عنك بلا لسان لتكون تاجاً على الرؤوس وعزة لحضرموت خاصة واليمن الاتحادي الجديد من صعده إلى المهرة عامة, انه حقاً الوفاء لحضرموت الوفاء, والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

تعليقات القراء
410958
[1] كل الي يحصل غريب وعجيب ماحد داري كيف النهايه
الاثنين 23 سبتمبر 2019
بسام | ابين
وبلد علي محسن متحكم بها الحوثي وهو يتحكم بحضرموت وعلي محسن مع الحوثي وديع اليف وبالجنوب وحش كاسر لا يعرف الا الموت ومساعد رءيس ووزير دفاع زيدي وكيف دنبوعك اذا داهمه الموث والميسري مطرود في مصر وفضل محسن حامي عدن اقاله الزيدي لك الموت وشوي شوي عفاش رقم ٢ في عدن وثوره ثوره ياجنوب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل : هجوم بقنبلة يستهدف نقطة للحزام الأمني بجولة عبدالقوي وسقوط جرحى
عاجل : انفجار يهز جولة عبدالقوي بعدن
حصري - وثيقة تكشف قيمة تأجير منتجع نشوان السياحي بعدن -شيء لايصدق ابدا
بأول تحرك له.. الوزير الميسري يوجه رسائل سياسية هامة
الميسري يدلي بأول تصريحات من حضرموت .. ماذا قال؟
مقالات الرأي
✅ اغلقت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مكتبها في العاصمة عدن وسينسحب على سائر نشاطه في الجنوب بعد ان ادوا دورا
هناك مقولة بديهية من مقولات علم المنطق منذ أن ابتكره المعلم الأول "آرسطوطيل" تقول إن "المقدمات الخاطئة تؤدي
    الحلقة الأولى :                          (جيش
الرسائل التي يبعثها اللبنانيون من ساحات الانتفاضة الشعبية كثيرة ، لكنها جميعها تلخص محنة النظام الطائفي
بقلم / عبدالفتاح الحكيمي. كما كان يقول المذيع الشهير محسن الجبري في برنامجه التلفزيوني الشهير (صور من بلادي)
الامارات تطالب بارجاع كل شي قدمته لليمن . فبعد اخذها للمولدات الكهربائية في سقطرى هاهي تطالب بالمعدات التي
ما دمنا مستمرين في الحديث  عن  علامات إنجاح اتفاق جدة، والتي تبذل المملكة العربية السعودية فيها جهودا
قبل اليوم كنا نكتب وكتاباتنا كانت عبارة عن ردود على بعض المتطرفين من الأخوة انصار أو منتسبين المجلس
الحدث منتصف القرن الماضي ! فبينما كان العرب مشتتون منشغلون وربما غير عابهون او عاجزون يومها تمكنت بالفعل
سقطت معسكرات ومقار الدولة في شهر أغسطس الماضي بعدن، حينها بدا الأمر للجميع أن صفحة الشرعية اليمنية قد طويت
-
اتبعنا على فيسبوك