مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 02:54 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الجمعة 20 سبتمبر 2019 03:01 مساءً

الحضرمي الصنعاني .. غير مرحب بك في عدن

تعيينات كارثية من قبل الرئيس الشرعي الكارثة ، كان الهدف منها إفشال حوار جدة وإحراج المملكة العربية السعودية أمام الإقليم والعالم ، بإستثناء وزير المالية الأستاذ سالم بن بريك الأكثر نزاهة وكفاءة من باقي القرارات الحزبية .

أصبح الوصول لمنصب وزير أو قائد لا يتطلب منك مؤهلات أو خبرات أو مهارات عملية عالية ، يكفي أن يرضى عنك الرئيس الإخواني الهوى والهوية حتى تنال أعلى الدرجات والمناصب وبفترة قياسية .

عبدالله الحضرمي الصنعاني وزيرا للخارجية الشرعية المهترئة ، عبدالله أنت غير مرحب بك في عدن كوزير أو كمواطن شمالي نازح ، عداءك الشديد للجنوب والجنوبيين دليل قاطع على جهلك للعمل الدبلوماسي وإبجدياته ، طمعك بكرسي وزير الخارجية جعلك أسوأ دبلوماسي عرفه العالم القديم والحديث ، ووجدتها فرصة لتقديم صكوك الولاء والطاعة لحزب الإصلاح الإخواني المسيطر على القرار الرئاسي بمهاجمة الإمارات دون دليل دامغ يؤكد أن تلك العناصر الإرهابية كانت جزء من جيش مأرب الوطني ، ولازلنا نتحدى الشرعية بنشر أسماء قتلى وجرحى قصف نقطة العلم .

نحن أهل الوفاء ولا نقبل أن يقيم بيننا جاحد ناكر الجميل بحق أشقائنا الإماراتيين ، هذا هو طريقنا الذي أخترناه وسلكناه بمحض إرادتنا وفاء لأهل الفزعة والنخوة شعب وحكام الإمارات .

قد يكون لك رأي وموقف معادي للامارات وهذا شأنك وشأن شرعية الفنادق ، وتعبر بذلك عن حزبك ومنطقتك التي ترزح تحت حكم وسيطرة آل الحوثي الامامي الرجعي ، أبحث عن وحدتك وعاصمتك هناك بين ركام السلالية والطائفية ، أما عدن فلن تكون الوطن البديل لكم وقد أطلقتم عليها صفة العاصمة المؤقتة ، هي اليوم لا يسعها أن تحتويكم بعد أحداث ٢٨ أغسطس المشؤوم وتامركم عليها .

أتمنى من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له أن يكون لهم رأي وموقف حازم أمام السعودية من تعيين الحضرمي الصنعاني وزيرا للخارجية مكافئة على حملته غير الدبلوماسية لتشويه الدور الإماراتي بالمحافل الدولية .

تعليقات القراء
410297
[1] المضحك في الامر تركوا صنعاء المحتله ويركضون في تحرير عدن كانه الحوثي في عدن وليس في صنعاء
الجمعة 20 سبتمبر 2019
يمني | جنوبي
على من يلعبوها هولاء القيادات الخونجيه القرارات كلها الي تاتي في تعينات كلها اخوانجيه وعبدربه منصور هادي مجرد صوره مثل ماكان في صنعاء مع الرئيس المقتول علي عبدالله عفاش كان مجرد صوره عينوه نائب الرئيس من اجل ابعاد العالم عن انظار الجنوب بما يطالبوه بحقوق مصيرهم في سابق. المهم كلنا نعرف عبدربه منصور صوره لا يمثل الشمال ولا يمثل الجنوب كانه تمثال منحوت الخونجيه يتعاملون معه كتمثال مجرد صوره وكل القرارات قرارات اخونجيه فاشله عيوونهم على عدن وتركوا من الي دخلوا بيوتهم وتصوروا في غرف نومههم واعتقلوا نساءئهم وبناتهم واطفالهم. والجذر تحرير صنعاء هي الي محتله وليس عدن الي تحررت برجالها



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
 النفس غالية والروح أغلى تقدير قيمي مادي مدفوع بحسبان مقياسه الإخلاص والوفاء دفاعا عن العقيدة والأوطان
هناك أناس يغامرون بحياتهم لكي تنعم الشعوب بالحظة الفردوسية الاستثنائية، ولكن المؤسف في بلدي أن من اعتقد أن
دعُوهم يتآمروُنَ تحت جُنح الظلام ويتحالفُونَ في المكرِ والخداعِ , دعوهم يتآمروُن ويُخططُون مع الشياطينِ من
الداخل إلى مخيم خَرِز للاجئين الصومال بمديرية المضاربة ورأس العارة محافظة لحج ، كالداخل إلى قطعة جهنم ، فحجم
  شكيب راجح مئات المليارات خسائر كهرباء عدن جراء سرقة التيار و العبث بالشبكة و المديونية لدى المستهلكين من
  إن نظرية العقد الاجتماعي والتي أسسها العالم الإنجليزي توماس هوبز في القرن السابع عشر قد تكون هي مفتاح
نترك كل الخلافات ونلتف حول قواتنا الجنوبية المسلحة للتصدي لاي قوة غازيه تفكر باعادة غزوها واحتلال ارض
  كتب : محــمـد عـيـاش ألحروب قادره على قتل كل شيء ألآ حب ألوطنعندما تجرك ألآحدأث ألى مربع الصراع تجد فــئـه
-
اتبعنا على فيسبوك