مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 13 نوفمبر 2019 04:22 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يستقبل فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية في عدن

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:37 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

استقبل العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر في مكتبه فريق الصندوق الاستاذ مصطفى الكسادي ضابط مشروع النقد مقابل العمل في الصندوق الاجتماعي للتنمية الأشغال كثيفة العمالة في عدن ومعه الاستاذ رايد السقاف..

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بفريق الصندوق ناقلاً لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع شاكراً ومثمناً لهم هذه الزيارة إلى المديرية التي تعد الأولى لفريق من الصندوق بعد الاحداث والحرب الأخيرة التي شهدتها المديرية.

وخلال اللقاء أطلع المدير العام فريق الصندوق على الأوضاع في المديرية وماتعانيه المديرية من تعثر في المشاريع وماتحتاجه المديرية من مشاريع وخدمات في رص وصيانة وتشجير شوارع وسوق المدينة وحاراتها بالأحجار وغيرها من الخدمات والمشاريع الأخرى التي تحتاجها المدينة في مختلف المجالات كالمياه والصرف الصحي والنظافة والتعليم والصحة والأشغال .

وتابع المدير العام حديثه قائلاً بأن الصندوق الإجتماعي للتنمية نفذ الكثير من المشاريع في المديرية خلال المراحل السابقة وله بصمات كثيرة في المديرية وهو المؤسسة التنموية المشهود لها بالريادة التنموية والشفافية والسرعة بانجاز المشاريع والإتقان في العمل وهذا من شأنه أن يحقق ديمومة للمشاريع التي ينفذها لعشرات السنوات آملا منهم تقديم المزيد من الدعم والخدمات للمديرية ليشمل مختلف مناطقها .

وخلال اللقاء تم مناقشة المشاريع والخدمات التي تحتاجها المديرية حيث اطلع الاستاذ مصطفي الكسادي ضابط الصندوق المدير العام علي المشاريع التي يستطيع الصندوق تنفيذها حاليا وماهي الخطط المستقبلية مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على حفاوة الإستقبال وجهودهم وتعاونهم وتسهيلاتهم الكبيرة لفريق الصندوق من أجل نجاح المشروع .

واضاف الكسادي بان الصندوق سينفذ مشروع رص وصيانة تشجير الحارات المدينة أو القرى مكتملة البنية التحتية التي لايقل نسبة السكان فيها عن 300 نسمة
ولايزيد مغتربيها وموظفيها عن 30 %
ولاتوجد بها مزارع القات بصورة كبيرة
وأن هناك الكثير من المشاريع الأخرى سيتم تنفيذها خلال المراحل القادمة عند تقديم الدعم اللازم لها من قبل المانحيين والداعمين حسب الخطط والدراسات الموجوده معهم .

بعد ذلك قام فريق الصندوق وبصحبة الاستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط والاستشاري علي عميران مدير الاعلام استشاري الصندوق الاجتماعي للتنمية بجولة تعريفية بقيادة مدير المكتب في مدينة قعطبه لإطلاع الفريق على وضع حاراتها وماتعانيه من إشكاليات خاصة في موسم سقوط الأمطار .

حيث أطلع مدير المكتب فريق الصندوق على وضع حارات مدينة قعطبه القديمة وقدم لهم شرحا مفصلا عن تأريخ مدينة قعطبة ودورها الريادي ثقافياً واجتماعياً وسياسياً عبر الأزمان .

حيث أبدى فريق الصندوق إعجابه الكبير بمدينة قعطبه القديمه ومبانيها التي يجعل منها مدينة أثرية وتأريخية تجذب وتلفت أنظار جميع الزوار والسياح الأجانب لزيارتها والحفاظ على تراثها ومبانيها العمرانية القديمة.

حضر اللقاء الأستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والاستاذ نايف الصيادي مدير الضرائب وعدد من قيادات السلطة المحلية في المديرية.


مكتب إعلام م/ قعطبة


المزيد في أخبار المحافظات
العميد الحوتري يزور محلج القطن ومركز الأبحاث الزراعية بدلتا أبين
قام صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين بزيارة تفقدية لمحلج القطن ومركز الأبحاث الزراعية بمدينة الكود
اجتماع لمناقشة سبل تحسين النظافة لأحياء المكلا
نظمت إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، مساء أمس الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثالث لرؤساء الأحياء واللجان المجتمعية بمدينة المكلا وذلك لمناقشة سبل تحسين
تجاهل الجهات المعنية يؤدي لإضراب الأطباء الشامل عن عملهم لليوم الخامس على التوالي بمستشفى عزان
  يواصل أطباء مستشفى عزان العام بمحافظة شبوة اليوم الأربعاء إضرابهم الشامل عن العمل لليوم الخامس على التوالي احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم من قبل الجهات الحكومية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اول عرض عسكري بعدن بدون شعارات الانتقالي منذ سنوات(صور)
وفاة مواطن بظروف غامضة بالشيخ عثمان
لقور: هادي لن يصارع الجنوبيين وحضرموت ليست يمنية (حوار)
جنوب اليمن… من تفكيك الوحدة إلى تفكيك الانفصال
عاجل : قتيل وجريح برصاص مسلحين مجهولين شرق مديرية مودية
مقالات الرأي
  أعدت قراءة اتفاق الرياض اكثر من مرة وكانت دهشتي تتزايد حين اتذكر مقدار البهجة التي عبر الطرفان اليمنيان
  لأهمية الراتب في توفير حاجات الناس وتوفير متطلباتها؛ كي تستمر الحياة بشكلها الطبيعي ويعم الخير، فقد كتبت
عبد الباري طاهر   عرفات مدابش صحفي محترف. انغمس في الصحافة منذ البدء. بدأ مشواره بالعمل في صحيفة الثوري
١// غمرتني طمأنينة بالغة بعد قراءتي  لما سطرهُ قلم د . ناصر الخبجي بعنوان :( إتفاق الرياض هو عاصفة سلام
-----------------علي صالح الخلاقي كان المهاجرون من الجنوب العربي, وخاصة من يافع وحضرموت, قد شكلوا نسبة كبيرة من
  كتب الفنان /عصام خليدي كـثـــير من فنانينا ومبدعينا الكبار( تسرق وتنهب ) أعمالهم أروع أغانيهم وقصائدهم
من المعروف عن كل قارئ في شأن أي إتفاق فأنه يقرأ ما بين السطور وما خلفها من الأبعاد من زوايا متعددة بحسب
  كانت مناسبة بهيجة ورائعة ان اكون حاضرا ومشاركا مساء الاثنين 11 نوفمبر الجاري في حفل تكريم عميد المسرح
أصيبت جماعة حزب الإصلاح الإخوانية مؤخرا بالمتلازمة النسوية , ففي صنعاء عمدت إلى تشكيل "رابطة أمهات المختطفين"
ترك قرار إنسحاب القوات الإماراتية المنضوية في قوات التحالف العربي في اليمن من بعض المواقع التي تمركزت فيها
-
اتبعنا على فيسبوك