مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 18 سبتمبر 2019 05:15 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يستقبل فريق من الصندوق الإجتماعي للتنمية في عدن

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:37 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

استقبل العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر في مكتبه فريق الصندوق الاستاذ مصطفى الكسادي ضابط مشروع النقد مقابل العمل في الصندوق الاجتماعي للتنمية الأشغال كثيفة العمالة في عدن ومعه الاستاذ رايد السقاف..

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بفريق الصندوق ناقلاً لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع شاكراً ومثمناً لهم هذه الزيارة إلى المديرية التي تعد الأولى لفريق من الصندوق بعد الاحداث والحرب الأخيرة التي شهدتها المديرية.

وخلال اللقاء أطلع المدير العام فريق الصندوق على الأوضاع في المديرية وماتعانيه المديرية من تعثر في المشاريع وماتحتاجه المديرية من مشاريع وخدمات في رص وصيانة وتشجير شوارع وسوق المدينة وحاراتها بالأحجار وغيرها من الخدمات والمشاريع الأخرى التي تحتاجها المدينة في مختلف المجالات كالمياه والصرف الصحي والنظافة والتعليم والصحة والأشغال .

وتابع المدير العام حديثه قائلاً بأن الصندوق الإجتماعي للتنمية نفذ الكثير من المشاريع في المديرية خلال المراحل السابقة وله بصمات كثيرة في المديرية وهو المؤسسة التنموية المشهود لها بالريادة التنموية والشفافية والسرعة بانجاز المشاريع والإتقان في العمل وهذا من شأنه أن يحقق ديمومة للمشاريع التي ينفذها لعشرات السنوات آملا منهم تقديم المزيد من الدعم والخدمات للمديرية ليشمل مختلف مناطقها .

وخلال اللقاء تم مناقشة المشاريع والخدمات التي تحتاجها المديرية حيث اطلع الاستاذ مصطفي الكسادي ضابط الصندوق المدير العام علي المشاريع التي يستطيع الصندوق تنفيذها حاليا وماهي الخطط المستقبلية مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على حفاوة الإستقبال وجهودهم وتعاونهم وتسهيلاتهم الكبيرة لفريق الصندوق من أجل نجاح المشروع .

واضاف الكسادي بان الصندوق سينفذ مشروع رص وصيانة تشجير الحارات المدينة أو القرى مكتملة البنية التحتية التي لايقل نسبة السكان فيها عن 300 نسمة
ولايزيد مغتربيها وموظفيها عن 30 %
ولاتوجد بها مزارع القات بصورة كبيرة
وأن هناك الكثير من المشاريع الأخرى سيتم تنفيذها خلال المراحل القادمة عند تقديم الدعم اللازم لها من قبل المانحيين والداعمين حسب الخطط والدراسات الموجوده معهم .

بعد ذلك قام فريق الصندوق وبصحبة الاستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط والاستشاري علي عميران مدير الاعلام استشاري الصندوق الاجتماعي للتنمية بجولة تعريفية بقيادة مدير المكتب في مدينة قعطبه لإطلاع الفريق على وضع حاراتها وماتعانيه من إشكاليات خاصة في موسم سقوط الأمطار .

حيث أطلع مدير المكتب فريق الصندوق على وضع حارات مدينة قعطبه القديمة وقدم لهم شرحا مفصلا عن تأريخ مدينة قعطبة ودورها الريادي ثقافياً واجتماعياً وسياسياً عبر الأزمان .

حيث أبدى فريق الصندوق إعجابه الكبير بمدينة قعطبه القديمه ومبانيها التي يجعل منها مدينة أثرية وتأريخية تجذب وتلفت أنظار جميع الزوار والسياح الأجانب لزيارتها والحفاظ على تراثها ومبانيها العمرانية القديمة.

حضر اللقاء الأستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الادارية والاستاذ نايف الصيادي مدير الضرائب وعدد من قيادات السلطة المحلية في المديرية.


مكتب إعلام م/ قعطبة


المزيد في أخبار المحافظات
الاحتفال باختتام النسخة الاولى من برنامج امنحني فرصة 3 بشبوة
احتفل مركز التعليم المستمر بكلية المجتمع بمحافظة شبوة ومعهد ستب باي ستب بالمحافظة ، باختتام ونجاح النسخة الاولى من برنامج امنحني فرصة ثلاثة والممول من جمعية الشيخ
الوكيل عصام حبريش يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت
تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني التقى صباح اليوم وكيل محافظة المحافظة لشؤون مديريات
قبائل النعمان بحضرموت تعلن تأييدها لقرار المحافظ إيقاف تصدير النفط
اصدرت قبائل النعمان بحضرموت بيان تعلن فيه تأييدها الكامل لقرار محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني بإيقاف تصدير النفط.  بيان صادر عن قبائل نعمان بمحافظة حضرموت نص




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تقرير دولي يكشف ملابسات مقتل الرئيس اليمني السابق "صالح"
عاجل: دوي انفجار واطلاق نار بالمعلا
ناطق الحوثي يهدد الامارات
لقاء دولي يدعو تمكين ابناء عدن من ادارة شئون مدينتهم 
المودع يوجه خطاب حاد لأحمد بن فريد وجمال بن عطاف يرد بقوة
مقالات الرأي
  هل الهجوم الذي استهدف يوم السبت الماضي منشأتي نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية بعشر طائرات مسيرة قيل انها
إن كان ثمة من دور في الجنوب يتم الإعداد له وستلعبه شخصيات بارزة تنتسب لحزب المؤتمر الشعبي العام في قادم
فلتعلم علم اليقين شقيقتنا الكبرى المملكة العربية السعودية أن سياستها وخططها الإستراتيجية وتحالفاتها في
تمضي تونس السلام بشعبها العظيم الذي قاد أول حركة تغيير مدني سياسي في الوطن العربي بشكل سلمي إلى مصاف التحولات
  العنف نتاجًا طبيعيًا لثقافة الصراع المتأصلة في العقلية الجمعية للمجتمع اليمني القائمة على فلسفة الغلبة
كلما تخطى مجتمعنا مرحلة صعبة من الصراع , عملت اطراف اخرى على جرهِ الى صراع جديد , وكلما تداوت جراح غائرة في جسد
عندما غرّد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل، عن مرض هادي قام الأخير ووضع كاميرا أمامه ثم تحدَّث إلى شعبه.
  بالقدر الذي يستحق الإحترام والمؤازرة الشعبية، السياسيون الأعزاء الذين برزوا مؤخرا وهم يصدعون بالرأي
  كتب / عبدالله جاحب .. كلمة قالها لي صديقي ورفيق دربي المناضل والقيادي في المقاومة الجنوبية وقائد المقاومة
قلة اليوم هم من يستطيعون أن يتحدثوا عن العبث الإماراتي في اليمن في ظل صمت الكثير من الناس سواء كانوا سياسيون
-
اتبعنا على فيسبوك