مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 08 يوليو 2020 01:19 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

ماذا قدمت صفقات كبار الليجا مع منتخباتها في التوقف الدولي؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 11:12 مساءً
عدن الغد / متابعات
في غالب الأوقات، لم تظهر صفقات أندية الليجاالثلاثة الكبرى بأفضل حال خلال فترة التوقف الدولي، التي كانت بعض مبارياتها ودية والأخرى رسمية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.
 
النجاعة غابت عن معظم الصفقات التي دخلت إلى الأندية الكبرى الثلاثة في إسبانيا، إلا في بعض الأوقات، بل إن بعض هذه الصفقات الجديدة بدت أسوأ مما كان منتظرًا منها بشكل لافت.
 
ريال مدريد
 
البداية من لاعبي ريال مدريد الجدد، حيث كان الأمر سيئًا فيما يتعلق بالصربي لوكا يوفيتش القادم للفريق من صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني.
يوفيتش أصيب في مباراة البرتغال رغم نزوله قبل النهاية بثلاث دقائق فقط، إصابة غيبته عن اللقاء الثاني لمنتخب بلاده أمام لوكسمبورج والتي فاز فيها 3-1.
 
 
برشلونة
 
من ناحيته، كان الحال أفضل قليلًا بالنسبة للغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، الذي وإن بدا لاعبه أنطوان جريزمان مفتقدًا للحس التهديفي والأداء المميز له، إلا أن الهولندي فرينكي دي يونج القادم إلى صفوفه من أياكس كان مميزًا كعادته.
جريزمان أهدر ركلتي جزاء في التوقف الدولي هما أول ركلتين يهدرهما في مشواره مع فرنسا الممتد منذ 2014، وصار أول لاعب في تاريخ فرنسا يهدر ركلتي جزاء متتاليتين برفقة المنتخب.
إلا أن جريزمان منح تمريرة حاسمة لمواطنه وزميله في برشلونة كليمنت لينجليت مسحت ماء وجهه وغفرت له بعض الأداء الهزيل.
على النقيض، بدا فرينكي دي يونج متألقًا بشكل كبير مع منتخب هولندا، سجل في المباراة الأولى في التصفيات أمام ألمانيا في هامبورج هدف التعادل للطواحين الذي مهد لهم العودة في اللقاء والفوز 4-2.
 
 
أتلتيكو مدريد
 
من ناحية أتلتيكو مدريد، شارك ظهيره الأيمن القادم من صفوف توتنهام الإنجليزي كيران تريبيير في 90 دقيقة كاملة أمام بلغاريا في المباراة التي انتهت على ملعب ويمبلي بفوز منتخب الأسود الثلاثة 4-0، بينما لم يظهر في مباراة كوسوفو الثانية والتي انتهت بفوز إنجلترا 5-3 في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف.
أما الموهبة الأكثر بروزًا، جواو فيليكس، فظهر بأداء هزيل بعض الشيء في مباراتي البرتغال أمام كل من صربيا وليتوانيا، وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف، شارك أمام صربيا في 20 دقيقة بدلًا من جونزالو جيديش لاعب الليجا الآخر في صفوف فالنسيا، ثم شارك في 90 دقيقة أمام ليتوانيادون تسجيل أو صناعة أي من الأهداف الخمسة التي سجلها البرتغاليون منها رباعية للنجم كريستيانو رونالدو.
وأهدر فيليكس العديد من الأهداف المحققة، التي قد تقلق المدرب دييجو سيميوني قبل عودة «الفتى الذهبي» إلى صفوف الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني الذي تعود عجلته للدوران الأسبوع المقبل.

المزيد في رياضة
شاهد.. صاعقة رعدية تحرق حارس مرمى
نشر نادي "زناميا ترودا" لكرة القدم، التابع لمدينة "أوريخوفو-زويفو" الروسية، مقطع فيديو للحظة إصابة حارس مرمى الفريق إيفان زابوروفسكي بعاصفة رعدية يوم السبت الماضي،
بمناسبة أربعينية الفقيد " الظهي " بأبين.. فريق العاصفة يفوز على فريق النجوم ويتسلم كأس المباراة
نظَّمت أسرة الفقيد الغريق/ أحمد مكسيم الظهي ومحبيه وأصدقائه مباراه ودية بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاته وكانت المباراه بين فريقي العاصفة والنجوم وذلك على ملعب
ختام مميز للبطولة التنشيطية لكرة الطائرة بحصن بن عطية بأبين
اختتمت مساء اليوم الثلاثاء على أحدى الملاعب الترابية منافسات البطولة التنشيطية لكرة الطائرة ولتي نظمها نجم الزمن الجميل الكابتن عبدالله جميع وتحت إشراف إتحاد




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قبل نحو عشرين عاما تقريبا كنت حينها كاتبا ومراسلا لصحيفة الجمهورية وطبعا  كنت اكتب في مطبوعات صحفية أخرى
نتابع كل ما يدور حول اسوار نادي الجلاء الرياضي النادي الذي يبحث عن تسطير اسمه بحروف من ذهب لتخليد لشعار
للمرة الثانية ولم تكن الأخيرة التي  يتم فيها تزوير توقيع الوزير  نايف البكري وزير الشباب والرياضة
وسط المحاذير الصحية والاجتماعية التي تفرضها جائحة كورونا على العالم بأسره ومن بينه اليمن'يأبى وزير الشباب
تهل علينا الذكرى ال33 لوفاة أيقونة كرة المضرب (خيضر محمود)، نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية ، ففقيدنا الراحل
 أسفرت قرعة نهائيات كأس آسيا للناشئين والشباب   التي أجريت اليوم بماليزيا  عن وقوع منتخبنا الوطني
ليس هناك حديث ونبش في تاريخ رياضة عدن .. إلا بالانتساب إلى رائد تلك الحقب والمشاوير الفقيد عبده علي احمد , الذي
بعث لي الصحفي المخضرم الاستاذ القدير/ فضل خميس بمنشور مهم يتساءل فيه عن موعد استئناف بقية الاعمال بملعب
-
اتبعنا على فيسبوك