مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 09 يوليو 2020 07:21 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ملفات وتحقيقات

رساله الى قيادات الانتقالي والحزام الامني

الاثنين 02 سبتمبر 2019 04:31 مساءً
كتب / منى عبدالمجيد (بنت الشهيد)

عندما يتم اعتراض سيارة ابن شهيد من قبل طقم يتبع الحزام الامني في مديرية المعلاء وينزل افراد الطقم وينزلوه من سيارته ويتم الا عتداء عليه بالضرب والشتم والإهانة ويرجع السائق بالطقم ويصدم سيارة ابن الشهيد امامه ليذلوه  ويطلبوا بطاقته ولما تحققوا من الاسم بكل احتقار يقولو ها طلعت بريء نحن اشتبهنا فيك بس مش انت الي ندور له

طيب ليش تتبلطجوا عليه ليش تضربوه وتهونوه وتدقودقوا  سيارته عشان تذلوه

محمد المجيدي الشاب العدني الذي خرج وقاوم الحوثي في ٢٠١٥،والذي قام بتوزيع بضاعة البقالة لاهالي حجيف في الحرب مجانا لانه الرواتب كانت  مقطوعه والذي كان يداهم مع المقاومة اوكار الحوثي  وابوه شهيد سقط وروى بدمه ارض عدن مع الشهداء الابطال في ٢٠١٥ يتم  الاعتداء عليه بكل بلطجة.

ياقيادة الانتقالي  ياقيادة الحزام الامني  هل الجنوب بالنسبة لكم بلطجة على ابناء عدن والا لانه عيال عدن مساكين بتدعسوهم .

 

نريد الحق نريد الانصاف من قيادات الحزام الامني والتحقيق فيما حصل لاخي ابن الشهيد محمد عبدالمجيد وارجاع الحق له والاعتذار منه واصلاح سيارته

اذا كنتم فعلا جئتم لتحقيق الامن والامان وانصاف اهل الجنوب نريد التحقيق فيما حصل  لابن الشهيد محمد المجيدي 

الرسالة موجهة

لكافة القيادات

في المجلس الانتقالي و

 الحزام الامني

 

#انتهى...

 

بنت الشهيد

منى عبدالمجيد

السبت  ٣١/٨/٢٠١٩


المزيد في ملفات وتحقيقات
بيان لرئاسة جامعة عدن بعد فوزها بمسابقة على الفيسبوك يثير جدلا واسعا ويعيد السخط للواجهة
عادت جامعة عدن مجددا لتتصدر اخبار الساحة في الأيام الأخيرة وانتشر الجدل بين أوساط الاكاديمين في عدن بعد البيان الذي أصدره  رئيس جامعة عدن الدكتور خضر لصور 
طفل في تعز اليمنية يحوّل سيارة والده المدمرة إلى متجر صغير
حوّل طفل في مدينة تعز (وسط اليمن) سيارة عائلته التي دمّرتها الحرب إلى متجر صغير ليعيل منه أسرته، في ظل عجز والده عن القيام بذلك لسوء الوضع المعيشي الذي وصل إليه معظم
الفن التشكيلي في أوروبا بعيون يمنية... وموهبة مكتشفة في زمن كورونا
اكتشف المخرج والناقد السينمائي اليمني حميد عقبي، المقيم في فرنسا، موهبة جديدة تفجرت أثناء فترة الحجر الصحي المرتبطة بجائحة كورونا، ألا وهي الرسم التشكيلي. يكشف


تعليقات القراء
406870
[1] ان حصل من بعض الأفراد تصرفات خاطئة فيجب محاسبتهم ورد الحقوق اما التعميم على الكل واتهامهم بالبلطجة فللا يجوز
الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
لا نعمم على الكل انهم بلاطجه | عدن
عيال عدن هم المقاومة الجنوبية والحزام الامني الذي وقف في وجه الحوثي وحمى عدن واهلها من البلاطجه ورد الحقوق لأصحابها من السرق ومثيري الشغب فلايجوز ان نعمم ان الجميع انهم بلاطجه

406870
[2] عيب
الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
جنوبي | عدن
هدا وانتم لم تحكمو الجنوب بعد كيف بعد ماتحكمو مادا ستعملون

406870
[3] هذه البداية
الخميس 05 سبتمبر 2019
عدني | عدن
لانهم يعتبرون عيال عدن دحابشة اصولهم من تعز وهده البداية فقط عادهم بيدعسوكم دعس

406870
[4] سرق
الأربعاء 11 سبتمبر 2019
ابوعمر | اليمن
سرق مايدوروا وطن يدوروا نهب وهؤلاء أضعف الناس ومنحطين والمثل يقول السارق ذليل



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال وعدن الغد تنشر صور وفيديو للتفجير
بشرى سارة لأهالي عدن، الدكتورة السعدي تعلن إغلاق المحجر الصحي في البريقة بعد خلو المستشفى من المرضى
مصادر تكشف لـ"عدن الغد" بنود الاتفاق والاختلاف بين الشرعية والانتقالي لتشكيل الحكومة
اعلامي وناشط سياسي جنوبي : ماهكذا تورد الإبل يابن بريك.
نهب وإغلاق شركات صرافة في صنعاء والبيضاء
مقالات الرأي
مع كل صفارة حكم، يدخل لاعب جديد، ويغادر آخر، ومن يلعبون أمامنا تحت الأضواء، ليسوا هم أصحاب القرار، وليسوا هم
يقال ان الثور يندفع نحو اللون الاحمر لانه يبغضه والحقيقة ان الثور لايفرق بين الالوان وبغض النظر ان يبدو
رفضُ الاعتراف بخطأ حرب 94م وبجريمة قتل المشروعة الوحدوي وخارطة طريقه السياسي المتمثل بوثيقة العهد والاتفاق،
لعبة الحرب في اليمن هي اممية بامتياز و هي الحلقة المطورة والمعقدة من ايدلوجيا الكاتب الامريكي الشهير كوبلاند
  قبل أن نبدأ تشخيصنا للحكومة القادمة ، يواجهنا العديد من الأسئلة : هل ستكون هذه آخر حكومة تشهدها اليمن ؟
بداية الأمر: ساعد تأسيس الجمعية العدنية عام 1949م في ظهور قضية عدن. وكان الصحافي الكبير، والسياسي العدني، وقائد
انتقل التوتر بين الأطراف التي يفترض أنها توالي (الشرعية) وتقاوم الانقلاب الحوثي إلى محافظة تعز ليبدو للعلن
يبدو ان اتفاق الرياض قد دخل مراحله الحاسمة التي ستضع حدا للازمة الناڜئة منذ قرابة السنة وستحدد ملامح المرحلة
ماذا أكتب؟ … عَمَّ أكتب؟ … وكيف أبدأ الكتابة؟ أعجز عن الكتابة.. أعجز عن الامساك بالفكرة، بل عن الامساك
في الوقت الذي لم يجف فيه حبر المبادرة الشهيرة التي تقدم بها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، في أبريل
-
اتبعنا على فيسبوك