مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أغسطس 2019 03:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

وزارة الشباب والرياضة تدشن النشاط الثقافي الشبابي الصيفي للعام الجاري في لحج

الثلاثاء 23 يوليو 2019 05:49 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ صالح الفقية صباح اليوم الثلاثاء النشاط الثقافي الشبابي الصيفي للعام 2019م في محافظة لحج شمال العاصمة المؤقتة عدن .

 

وخلال افتتاح الورشة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي قال الاستاذ صالح الفقيه إن مواجهة الفكر الطائفي الكهنوتي المقيت، الذي أخرج الحوثيين من كهوفهم لغزو المحافظات اليمنية يتطلب منا تسخير كافة الوسائل والطرق الكفيلة في رفع وعي شعبنا وتحفيز طاقاته الكامنة بالتوازي مع خيار البندقية في مواجهة الكهنوتيين وجميع المشاريع الظلامية.

 

وأضاف ان تدشن النشاط الثقافي الشبابي الصيفي، في محافظة لحج الثقافة، بالطريقة التي تضمن النهوض بقدرات الشباب وتنمي مهاراتهم وتعزز هويتهم وانتماءهم الوطني،

 

وأكد الفقيه أن الجماعات المتطرفة بفكرها وطرائقها لن تنجح في تفخيخ أدمغة شبابنا وتلغيمها بالأحقاد الناسفة مستغلة المراكز الصيفية في مناطق سيطرتها لاستقطاب الشباب والأطفال وتجنيدهم للموت، كما يفعل الحوثيون.

 

وأشار الى أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير البكري، ومن خلفها الحكومة تدرك تماما أهمية رعاية الشباب وترى فيهم طاقات وطنية خالصة ترفع شأن الوطن وتسهم في استقراره ونموه وازدهاره، وهو ما تسعى إلى تحقيقه الوزارة وفق برامج متخصصة وخطط وفعاليات هادفة تضمن تنمية قدرات الشباب وإشراكهم بفاعلية وتعزز تمكينهم في المجالات المختلفة في الدولة والمجتمع.

 

ونوه الفقيه الى أن الحكومة الشرعية تدرك جيدا ان الشباب هم أساس النهوض بالمجتمعات، وحصنها المنيع ودرعها الذي تلتجأ إليه كلما دنى خطب وهو الأمر الذي جعلها تدفع باتجاهه على مختلف المستويات بتوجيهات من فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقائد سفينة الوطن ورئيس الحكومة ابن فئة الشباب الدكتور معين عبدالملك وبمتابعة حثيثة واهتمام كبير من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري.

 

من جانبه قال مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج رايد صالح أن هذا النشاط يأتي في إطار اهتمام الوزارة بتفعيل دور الأندية في لحج بمختلف المجالات ومنها المجال الثقافي .

 

وأشار رايد إلى أهمية البطولة في رفع المستوى الثقافي للأندية وتشجيعها على الاهتمام بمجال الثقافة.

 

وفي نفس السياق عبر وكيل محافظة لحج لشؤن الشباب وضاح نصر الحالمي عن سعادة السلطة المحلية بمثل هذه الأنشطة التي تسهم في تنميه الشباب ورفع المستوى الثقافي لديهم .

 

وأكد الحالمي ان السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي مستعدون دائما لتقديم الدعم الأزم وتسهيل الصعوبات لأقامه مثل هذه الانشطة التي من شأنها النهوض بالمجتمع .

 

حضر التدشين كلا من وكيل محافظة لحج صلاح الداؤودي ومدير عام التنمية الشبابية عبدالله البكري وعدد من مدراء عموم السلطة المحلية بالمحافظة ورؤساء الأندية .


المزيد في رياضة
باقة وعد... وقفات و مقتطفات رياضية
إستئناف الدوري التنشيطي اللجنة المؤقتة لفرع اتحاد الكرة بعدن مشكورة تبدل جهودا كبيرة لإستئناف الجولة الثالثة للدوري التنشيطي وذلك بعد أن اتخذت قرارا بأستئناف
أخبار نادي برشلونة ليوم الأربعاء 21 / اغسطس
برشلونة يستعد لإعلان صفقة نيمار كشفت وسائل إعلام إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان يقترب من الرعودة إلى برشلونة الذي يستعد للإعلان عن إتمام الصفقة في
أخبار نادي ريال مدريد ليوم الأربعاء 21 / اغسطس
- ريال مدريد يفسح الطريق لبرشلونة لضم نيمار كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد سيتخذ موقفاً حيادياً حاليا ويفسح الطريق لغريمه برشلونة لضم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك