مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 12 ديسمبر 2019 04:33 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 17 يوليو 2019 08:31 مساءً

حزب الإصلاح سلَّم المحافظات الشمالية للحوثيين على طبقٍ من ذهبٍ

الوكيل الإصلاحي المُقال علي سالم الحريزي -المدعوم من قطر وعُمان-، ومنهم أعضاء في حزبه، والذين يخرجون بمظاهرات شبه إسبوعية مدفوعة الأجر باسم السّيادة الوطنية ضد المملكة العربيّة السعودية في محافظة المهرة الجنوبيّة ويتباكون على اللبن المسكوب..!

نقول لهم كم طلقة واجهتم بها ميليشيات إيران الحوثية أو خرجتم بمظاهرات منددة بعدوانها..؟!!

وهي نفسها جماعة الحوثي التي أخرجت قياداتكم من منازلها وديارها في المحافظات الشمالية وجعلتهم يتسكّعون بين العواصم؛ لطلب اللجوء والبحث عن وطن..!

وفي السياق ذاته أكّد تقرير لقناة العربية الحدث أن وكيل أوّل محافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي يدير شبكات تهريب أسلحة وأموال غير مشروعة ومخدرات، مستعينًا بشبكات تهريب منظمة ومحترفة من خلال نقطتين داخل محافظة المهرة والمتمثلة في منطقة (حوف) والمخصصة لتهريب الأسلحة والمعدات والخبراء، فيما تعد النقطة الثانية ميناء (الغيظة) لتهريب الأسلحة والأموال للحوثي عبر قوارب صيد صغيرة.

وقالت صحيفة اليوم السعودية الصادرة من الرياض في تقرير مطول لها عن الوكيل الحريزي تحت عنوان «تاجر الموت»:”يدير الحريزي عمليات التهريب الإيرانية عبر قوارب صيد صغيره خشبية لتجنب قصف طيران التحالف، لترسو في منطقه بين (نشطون) و (الغيظة) وبين (قشن) و (حصوين) بمحافظة المهرة، ثم يتم نقلها عبر شبكة من عصابات التهريب عبر الصحراء إلى محافظة حضرموت، ومنها إلى محافظة الجوف، حيث تسلك الشاحنات طرقًا ترابية خوفًا من استهدافها من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

ومن سخرية الأقدار أنّ يتحول مهرب السلاح والمخدرات إلى مدافع عن الوطنية، التي هو بعيد عنها كل البُعد سعيًا لتحقيق مكاسب شخصية تعود له بأرباح ملطخة بدماء الأبرياء جراء ما تخلفه تجارته الممنوعة من المآسي على المجتمع سواء بوصول الأسلحة إلى أيدي الميليشيات الحوثية الإيرانية أو المخدرات التي تفتك بشباب اليمن، والتي تدار عبر مافيا من جماعة الإخوان المسلمين وبالتنسيق مع جماعة الحوثي.

تعليقات القراء
397954
[1] اغبياء الامارات وبعاطيطها
الأربعاء 17 يوليو 2019
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
بداية كلامك تسالت كم طلقه دافعت عنها ضد الحوثيين طبعا تقصد وكيل محافظة المهره .فهل ارد عليك او اخلي الحمار يرد عليك وهو طبعا ولاطلقه تعرف ليش ياجهبذ ياذكي يافخر الامارات وبعطوطها الشامخ والسبب لان بالمهره لايوجد حوثه علشان يقاتلهم ..شفت الغبا شفت الفضيحه .المهم استلمت بيعك لنفسك يامش عميل للامارات..

397954
[2] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الأربعاء 17 يوليو 2019
عدن تنتصر | الجنوب العربي
سلمه طبق الشمال وعينه على الطبق الجنوبي لان طبق الشمال لايسمن ولايغني من جوع لكن الكبق الجنوبي مليان خيرات وثروة تسد عين الشمس بلحاف مسيلة تسيل اللعاب والميناء يقولو الطمع يقل ماجمع اخرتهم بعصوص لابيقع لهم لا من يوسف ولا من قميصه مشردين بفنادق العالم كما بايعات الهوى

397954
[3] انت الغبي بالفطرة
الأربعاء 17 يوليو 2019
اليابلي | عدن
الدفاع عن الارض ضد الحوثة ليس وانت جنب الحريم كما يحدث معكم.. كم طلقة رصاص اطلقوها في ارض الجنوب ضد الحوثة يا بعم. الجنوب ليست المهرة ياغبي.. ابناء الجنوب دمائهم في كل ارض الجنوب وهذه عاداتنا وهي غريبة عليك يااا انسة علاء.

397954
[4] خلي رجمني بالحجر لكن خلي خطاني _ ملا قبال الناس والسر مكنون
الخميس 18 يوليو 2019
حسن محسن حسين | عدن
الاصلاح اسسة المقبور عبدالله بن حسين الاحمر بايعاز من عفاش ,, ___ المؤتمر اسسه عفاش ,, ___ والحوثي سلمهم عفاش الدولة كاملة مدنية وعسكرية واقتصادية ___ يعني الثلاثة الكوكباني هم اخوه ولا يرضوا عن بعضهم البعض ,, لا تتخيلوا ياابناء الجنوب انهم يتقاتلوا او يتعاركوا بينهم البين ,, يعني الخبره يتعاركون بينهم البين صوريا فقط لايهام الفريسة انهم اعداء وهم في الخفاء حبايب (( شاكون في الباطن أحبك خفا * وشاتركك للناس ظاهر _ ما شاتركك حتى ولو اتلفا * ولو يكون اول وآخر )) ,, هذان بيتان من قصيدة للشاعرالصنعاني / عبدالكريم بن احمد بن محمد بن اسحاق



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
مروى السيد عدن هي عين الله التي لاتنام قد يخطر على بال القارئ الكريم بأنها لاتنام بسبب حالة الانفلات الأمني
لاحيلة لنا من الدمع، كل شيء فينا باكي. إننا في وسط حرب قذرة، حياة عاقرة، زمان عقيم. كل الأشياء باتت تجسد الخوف!.
في الذكرى الاولى لرحيل القامة القيادية والتربوية الفقيد الاستاذ محمد عبدالله مخشم مدير عام مكتب التربية
البعض ممن تم أختيارهم في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي وبعض الاشخاص المحسوبين على الانتقالي أنضموا
 ألف رحمة تنزل على الفقيد الاستاذ / محمد عبدالله مخشم مدير عام التربية السابق تغمده الله بواسع رحمته واسكنه
 أخواني الأعزاء هناك أمر خطير ويؤرقني كثير لأنه مرتبط بحياتنا مباشر وإذا حصل سوف نعود الى اكثر من مئة عام
#راجعوا_حسابكم    وصلنا الضالع حين كانت درجة الحرارة قادرة على تمزيق اجسادنا من البرد ، القمر كان يتربع
ما يؤسفنا أحبتنا الكرام . اننا لم نعشق حب الامن والسلام . ولم نسعى نحو الاستقرار والازدهار . ولم نبتعد عن
-
اتبعنا على فيسبوك