مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 أكتوبر 2019 09:27 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

النخبة الشبوانية تصدر توضيحا بخصوص اشتباكات اخيرة مع سادة مرخة

السبت 13 يوليو 2019 04:11 صباحاً
عتق ((عدن الغد)) خاص

 

أوضح مصدر مسؤول بالنخبة الشبوانية تفاصيل ماحدث في منطقة الهجر بوادي مرخة ، يوم الثلاثاء الماضي في كمين مسلح استهداف قائد اللواء السابع نخبة شبوانية الرائد ماجد لمروق أدى إلى اصابة 3 جنود بالنخبة الشبوانية.

وأكد المصدر أنه لاتوجد أي قضية او اشكالية بين النخبة والسادة ، وأن القضية جنائية تتعلق بعناصر خارجة عن النظام والقانون قامت بعمل خارج عن القانون.

واستغرب المصدر التسريب الصحفي الصادر عن المكتب الإعلامي لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو حول الوصول إلى اتفاق بين النخبة والسادة خلال لقا جمع الطرفين في منزل المحافظ ظهر اليوم ، وقال المصدر أن هذا التسريب ليس له أساس من الصحة ، لكونه يظهر أن ماحدث في مرخة هوه مشكلة بين النخبة والسادة عامة ذلك الأمر الذي تم توضيحه سابقا وان ماحدث في مرخة هو كمين مسلح نفذته عناصر خارجه عن النظام و القانون ليس لسادة علاقة به، وأن النخبة الشبوانية تتعامل مع الحادثة كما أي حادثة مشابهة خارجه عن النظام والقانون.

وناشد المصدر جميع الإعلاميين والناشطين الصحفين على مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانجرار ورآ الأخبار والشائعات الكاذبة التي تريد شب فتيل التوتر في محافظة شبوة ، داعيا إياهم إلى اخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.


المزيد في أخبار وتقارير
قائد لواء الأماجد يزور مستشفى لودر ويلتقي بإدارته
زار قائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجري صباح اليوم مستشفى لودر والتقى بإدارة المستشفى والطقم الطبي فيها.. وخلال الزيارة أطلع الشاجري على متطلبات وإحتياجات
الحوثيون يعلنون عن وصول قيادات عسكرية في الشرعية الى صنعاء(اسماء)
اعلنت مليشيات الحوثي عن وصول قيادات عسكرية في الشرعية الى صنعاء. ونشر عضو المكتب السياسي للمليشيات الحوثية "محمد ناصر البخيتي"،اسماء قيادات عسكرية بارزة كانت في
صنعاء.. ميليشيات الحوثي تواصل سرقة المعونات الأممية
كشفت مصادر صحافية في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة، الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء، تعرض المساعدات المخصصة للموظفين العاملين في المؤسسة من قبل


تعليقات القراء
396707
[1] السادة لن يخضعوا ولن تتمكنوا من اخضاعهم
السبت 13 يوليو 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
السادة لن يخضعوا ولن تتمكنوا من اخضاعهم يا فوانيس النخبة. على النخبة الفانوسية أن يتوقفوا عن محاولة تخضيع السادة والحديث الماسخ عن (خارجين على القانون) لا يصدقه أحد. بعد أن فشلت عمليات اخضاع السادة تحت تهمة أنهم سادة يدعمون أولاد عمومتهم السادة الحوثيين حاولتم الصاق تهمة القاعدة بهم في تناقض فاضح فكيف يكون الانسان حوثي وفي نفس الوقت قاعدة. الان تفتقت اذهانكم عن تهمة جديدة..تهمة قضية جنائية. اطلعوا من مرخة واتركوها لابنائها وستختفي كل الاشكاليات بينكم وبين السادة. لا تنسوا أن كور العوالق (كور الثوار) ما زال قائما شامخا وسينتقل اليه السادة إذا استمرت مضايقتهم في مرخة واذا انتقلوا اليه فالله يكون في عونكم يا نخبة الفوانيس.

396707
[2] وضع الفوانيس؛ حبلى تقول لمن حبلها استر علي وتزوجني
السبت 13 يوليو 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
وضع الفوانيس؛ حبلى تقول لمن حبلها استر علي وتزوجني. اضرب بهذا مثلا لعلاقة التحالف مع الفوانيس. واحد إنسي من إماراتستان في طريقه الى حبيبته الجنية ليتنزعها من يد ابن عمها في بلاد الجن. في الطريق مر ببلاد الانس جنوبستان. قابل انسانة فانوسة. عجبته وعجبها وربطت بينهم علاقة غير شرعية فحبلت. بالنسبة له القصة نزوة عابرة. ما زال يفكر كيف يصل الى حبيبته الجنية في بلاد الجن. كان هذا الانسان الاماراتستاني صريح مع الانسية الفانوسة وقال لها من البداية انه يمر ببلادها، بلاد الانس، في طريقه الى حبيبته في بلاد الجن ومعه قرارات دولية من الاممستان المتحدة بهذا الخصوص وبهذا المعنى. من كثرة لهفة الانسانة ورغبتها في الزواج من الاماراتستاني قبل ما تولد وتظهر الفضيحة كانت تعمل جهدها لاثبات ولائها وحبها لهذا الواحد الاماراتستاني واصبحت طائعة له إلى حد العبودية. اصبحت مثل جارية من جواري الخليفة هارون الرشيد. يقول لها روحي جنوب ، تروح جنوب. يقول لها روحي شمال تروح شمال. يقول لها روحي غرب تروح غرب. يقول لها روحي الصحراء تروح الصحراء. يقول لها روحي الساحل تروح الساحل. حتى مرة اجى طارق عفاش اخو الجنية الى عدن فقال لها الاماراتستاني اكرمي مثواه فقالت مرحبا. ولما اعترض بعض اخوانها على استضافة جني ذبحت منهم 88 في يناير 2018. وكل يوم تحرضه على حبيبته في بلاد الجن. تقول له هؤلاء جن ايش تريد منهم؟ هذي جنية ليش تحبها وأنا انسانة مثلك وما تحبني. وتخوفه كل يوم. شوف الجنية يا تسوي لك سحر. شوف الجنية باتخونك مع جني اصلاحي كما خانتك مع الجني الحوثي. وشوف وشوف وشوف.. وصاحبنا مطنش لها. كلما كثرت بالكلام يقول لها فالخي رجولك وبعدين بايقع خير. المسكينة تفالخ رغم الام الحمل. وعايشة في رعب أن ينسحب هذا الانسي الى بلاده ويتركها لوحدها تواجه الجنية او تواجه الأنس اللي في بلادها اللي يحتقروها لانها فرطت في شرفها وباعته رخيص.. دراهم إماراتية معدودة. هذا وضع الجنوب الانسي من يوم ما فالخت بنتهم الفانوسة رجولها وحبلت. اللهم سهل لها الولادة. كما يقول الجبالية في بلاد الجن عن هذي الفانوسة (( الزوج طلق والصاحب مدش). مدش بالجبلي الدحباشي تعني بالعدني (لف رجوله والبرطحيس). والاماراتستاني قد بدأ يعد العادة حتى يمدش. الله يمدش به. قمري شلها وراح. قمري عاشق الملاح.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل :اندلاع اشتباكات مسلحة في المنصورة
وصول قوات عسكرية سعودية الى عدن
على خطى جماعة الحوثي.. المجلس الانتقالي يقر تعديل المناهج الدراسية بعدن وحذف الدروس التي تؤكد يمنية الجنوب
مصدر : اتفاق جدة يقترب من نهاية التوقيع عليه
الحوثي يبدأ محاكمة عسكرية غيابية للرئيس هادي و10 اشخاص اخرين
مقالات الرأي
ليس من المستغرب أن يحدث حسم للغط الذي يكتنف حوار جدة بين المجلس الانتقالي ورموز الشرعية في الرياض وطالما هناك
قد يتفق معي كثيرون في ان ما لم يكن متوقعا البتة رغم كومة الاخفاقات المخجلة التي خلفتها سياسة دول التحالف خلال
تتعذر الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة النفط والمعادن و أيضا الشركات النفطية التي تدير القطاعات النفطية المنتجة
  في مقر قيادة الانتقالي والأمانة العامة التابعة له يجتمع الموظفين بشكل يومي في مؤسسات يفترض أنها تدير
   قصة الحزب الآشتراكي (الجبهة القومية سابقا) في مدينة عدن، جدّ مختلفة عند أبناء عدن. وخاصة عند كبار السن
سأنأى بقلمي اليوم عن الخوض في قضايا السياسة أو قضايا هموم المواطن واتجه به في رحلة ذات طابع آخر في الحياة وجزء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.  صباح الخير ياعدن -الضالع حيث تصنع الكرامة وتصاغ الحرية ومحل ميلاد
(1) في السنوات الأخيرة بدات أشياء كثيرة في اليمن ومحيطها الخارجي ، جرت خلالها دموع ودماء ومأسي كثيرة بدأت
كنا في تناولتين سابقتين قد أشرنا إلى أن المأزق في الأزمة اليمنية يتمثل في الاعتماد على معطيات ومفاهيم
    لأكثر من قرنين من الزمن تنقل الجنوب من وصي إلى آخر ،رغم إسرافنا خلال العقود الستة الأخيرة في الحديث عن
-
اتبعنا على فيسبوك