مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 08:33 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بن فريد:كان على خصروف قبل ان يهذي بما قال أن يجيب على مايلي

الجمعة 12 يوليو 2019 04:56 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

وجه  القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس في اوروبا "احمد عمر بن فريد" عدة اسئلة إلى  "محسن خصروف" قال انه كان يجب عليه  يجيب عليها قبل مهاجمته للتحالف العربي وتقديم استقالته  من إدارة دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.

وقال بن فريد في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر":"كان على خصروف قبل ان يهذي بما قال أن يجيب على مايلي؛

١) كيف استطاعت القوات الجنوبية أن تهزم الحوثي في مختلف مناطق الجنوب وتنتصر عليها؟

٢)كم عدد الطلعات الجوية للتحالف دعما لجيش الشرعية؟".

وتابع:"وكم عدد قذائف دبابات وصواريخ التحالف التي وجهت ضد الحوثي؟ وكم عدد شهداء التحالف وأين استشهدوا؟.

وكان خصروف قد اتهم في لقاء تلفزيوني التحالف العربي بخذلان الجيش الوطني التابع لحكومة الشرعية, ومنعه من حسم المعركة مع ميليشيات الحوثي.


المزيد في أخبار وتقارير
الجهمي: شقيق وزير في الشرعية نصب على مواطنين بمصر
    قال الدبلوماسي في السفارة اليمنية ابراهيم الجهمي ان شقيق وزير في الحكومة الشرعية نصب على مواطنين يمنيين بمصر.  واوضح الجهمي ان هذا الرجل اخذ الملايين من
المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت : مسلحون من آل حريز نقضوا الهدنة واعتدوا على طقم للجيش ما ادى لاستشهاد جندي وإصابة 3 آخرين 
  أكد مصدر مسؤول في المنطقة العسكرية الأولى عدم صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن قيام طقم من الجيش بإطلاق النار بطريقة استفزازية خلال تشييع شابين من قبيلة
السقلدي يدعو الانتقالي الجنوبي والحوثيين الى هدنة بالضالع
دعا الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي المجلس الانتقالي الجنوبي والحوثيين الى إعلان وقفا لإطلاق النار أو هدنة بجبهة الضالع ،على خلفية ما اسماه  بتخاذل جبهات نهم ومأرب


تعليقات القراء
396609
[1] انت رجل حق هدره وكلامك يطلع اللوعه نام عندك نام انت احقر رجل شفته انسان وصولي
الجمعة 12 يوليو 2019
عمار الشعبي | السويد
انت رجل حق هدره وكلامك يطلع اللوعه نام عندك نام انت احقر رجل شفته انسان وصولي ومتسلق وبياع بطنك قبل الجنوب ومصلحتك فوق كل شي يلع ام الوطن الذي يكون قيادته من امثالك

396609
[2] النائحه المستأجره
الجمعة 12 يوليو 2019
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
قال خصروف لايوجد دعم بالعربات والدبابات للجيش الوطني فكل الدعم فقط لمن يقولوا الامارات حذائها بلقوفنا امثالك فلذلك تنتصرون بسلاح لايملكه جيش الشرعيه فهل كذب طبعا لا هل قال الحقيقه طبعا صحيح وبنظره غير جعبريه ستجد ان ضربات التحالف في مناطق تعز ونهم ومارب كلها اخطا بعكس مناطقكم شفت انك فقط تنوح بالاجر ..

396609
[3] مكايدات نسوان
الجمعة 12 يوليو 2019
Faiz Ahmed | اليمن
ما أتفه الكذب من الرجل التافه كل الشعب يعرف أن خصروف قال الحقيقه وانت اول العارفين لكن غلب الطبع التطبع وسياستك مكايدة نسوان كرهك لخصروف كونه الخصم السياسي لك لا يبيح لك الكذب فكل كلمه تقولها فهي من قيمتك

396609
[4] عبد ومرتزق الامارات
الجمعة 12 يوليو 2019
جنوبي | ابين
خصروف صح وانت خائن كل المراحل في اليمن اضافه انك ختمته بعبوديتك وارتزاقك للامارات اغلق فمك ياعبد الامارات شعب الجنوب يعرفك تماما انت مع من يدفع ولو كانت اسرائيل

396609
[5] المعلق رقم٢ كثير البقبقه الله يحفظ الجنوب وشعبه
الجمعة 12 يوليو 2019
الحوثري | عدن
الجنوب تاج راس كل جنوبي

396609
[6] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الجمعة 12 يوليو 2019
عدن تنتصر | الجنوب العربي
اين هو جيش الشرعيه سبعين بالميه بالبيت مخزنيين قاتو والباقين مشغولين بحفلات الزواج بجبهة مأرب ورقص البرع تانيا اين كان الجيش الوطني بمدرعات علي كاتوشا عندما دخل الحوثي صنعاء تهاربو كما النسوان وكبيرهم الدي علمهم السحر علي كاتوشا هرب بالبرقع وتقول جيش يقول قبل ماتحلب البقره شوف وجهها ماجاء خير منهم وخلو صنعاء لشلة الحوثي ماعاد الان فالحين يبغبغو هدره وسرقه واحتيال وطعن من الخلف

396609
[7] بن فريد شاقي وليس وطني مثله مثل باعوم خلصة الحرب ثم نزل الجنوب يعمل مجالس ثوريه وايام الثوره ضد الحوثي يقوا عجوز والامراض كثرة
السبت 13 يوليو 2019
عمر | عمران صلاح الدين
وان كلام بن فريد صح وهو يوجه له السؤال وما منعك يابن فريد من المشاركه بتحرير الجنوب؟

396609
[8] إن صاحبي جيد أنا جيد , وإن صاحبي فسل ذليت
السبت 13 يوليو 2019
حسن محسن حسين | عدن
ابناء الجنوب قاتلوا الحوثي بصدق لذلك التحالف وقف معهم بصدق ___ لكن مناطق الشمال لايريدوا ان يقاتلوا الحوثي لا بصدق ولا حتى بكذب لذلك التحالف كمن ينفخ في قربة مخزوقة ___ والتحالف سوف يدعم ويسند اذا ما تبين له ان الجماعة صادقين والمثل يقول _____ (( إن صاحبي جيد انا جيد ,, وإن صاحبي فسل ذليت ))

396609
[9] تاييد
السبت 13 يوليو 2019
حسين الوحيشي | اليمن عدن
اشكرك من كل قلبي

396609
[10] وضع الفوانيس؛ حبلى تقول لمن حبلها استر علي وتزوجني
السبت 13 يوليو 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
وضع الفوانيس؛ حبلى تقول لمن حبلها استر علي وتزوجني. اضرب بهذا مثلا لعلاقة التحالف مع الفوانيس. واحد إنسي من إماراتستان في طريقه الى حبيبته الجنية ليتنزعها من يد ابن عمها في بلاد الجن. في الطريق مر ببلاد الانس جنوبستان. قابل انسانة فانوسة. عجبته وعجبها وربطت بينهم علاقة غير شرعية فحبلت. بالنسبة له القصة نزوة عابرة. ما زال يفكر كيف يصل الى حبيبته الجنية في بلاد الجن. كان هذا الانسان الاماراتستاني صريح مع الانسية الفانوسة وقال لها من البداية انه يمر ببلادها، بلاد الانس، في طريقه الى حبيبته في بلاد الجن ومعه قرارات دولية من الاممستان المتحدة بهذا الخصوص وبهذا المعنى. من كثرة لهفة الانسانة ورغبتها في الزواج من الاماراتستاني قبل ما تولد وتظهر الفضيحة كانت تعمل جهدها لاثبات ولائها وحبها لهذا الواحد الاماراتستاني واصبحت طائعة له إلى حد العبودية. اصبحت مثل جارية من جواري الخليفة هارون الرشيد. يقول لها روحي جنوب ، تروح جنوب. يقول لها روحي شمال تروح شمال. يقول لها روحي غرب تروح غرب. يقول لها روحي الصحراء تروح الصحراء. يقول لها روحي الساحل تروح الساحل. حتى مرة اجى طارق عفاش اخو الجنية الى عدن فقال لها الاماراتستاني اكرمي مثواه فقالت مرحبا. ولما اعترض بعض اخوانها على استضافة جني ذبحت منهم 88 في يناير 2018. وكل يوم تحرضه على حبيبته في بلاد الجن. تقول له هؤلاء جن ايش تريد منهم؟ هذي جنية ليش تحبها وأنا انسانة مثلك وما تحبني. وتخوفه كل يوم. شوف الجنية يا تسوي لك سحر. شوف الجنية باتخونك مع جني اصلاحي كما خانتك مع الجني الحوثي. وشوف وشوف وشوف.. وصاحبنا مطنش لها. كلما كثرت بالكلام يقول لها فالخي رجولك وبعدين بايقع خير. المسكينة تفالخ رغم الام الحمل. وعايشة في رعب أن ينسحب هذا الانسي الى بلاده ويتركها لوحدها تواجه الجنية او تواجه الأنس اللي في بلادها اللي يحتقروها لانها فرطت في شرفها وباعته رخيص.. دراهم إماراتية معدودة. هذا وضع الجنوب الانسي من يوم ما فالخت بنتهم الفانوسة رجولها وحبلت. اللهم سهل لها الولادة. كما يقول الجبالية في بلاد الجن عن هذي الفانوسة (( الزوج طلق والصاحب مدش). مدش بالجبلي الدحباشي تعني بالعدني (لف رجوله والبرطحيس). والاماراتستاني قد بدأ يعد العادة حتى يمدش. الله يمدش به. قمري شلها وراح. قمري عاشق الملاح.

396609
[11] خصروف قال الحقيقة
السبت 13 يوليو 2019
خالد الحارثي | السعودية
خصروف قال الحقيقة وهو رجل شجاع وشريف بكل ماللكلمة من معنى وليس بوق ومرتزق لو كان مثلك كل يوم وهو يتودد البلوشي ويرضى بالذل وبيع الأرض والعرض ماكنت في هذا الموقع لان الاماراتيين ماوجدوا افضل منك ومن شلتك التي ترضى بكل أنواع الذل والخضوع وغدا سوف ترى الامارات تجر اذيالها وبعدها تقطع الصرفة عليكم وسوف يتم دحر الانقلاب الحوثي المجوسي لان سبب التارخير في الحسم هو الامارات



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اليافعي: هذا ما سيحدث في جبهة نهم خلال الساعات القادمة
دعت القبائل الى انتفاضة يمنية كبرى ضد الحوثيين ووجهت ثلاث رسائل واحدة منها الى طارق عفاش .. بيان
حصري- قيادي مؤتمري بارز يصل الرياض ويلتقي الرئيس هادي وانباء عن تعيينه بمنصب هام
رئيس التلفزيون اليمني: جبهة نهم لم تسقط (فيديو)
قيادي حوثي: فتحنا قنوات تواصل مع الإصلاح والانتقالي لإنهاء الحرب
مقالات الرأي
  الكهنوت السلالي القادم من حوزات الشرق المتدثر بلحاف الطائفية والمذهبية المتشدق بالإنتماء إلى آل البيت
يمكننا تفهم الأخبار التي تتحدث عن سيطرة مليشيا الحوثي على بعض المواقع المهمة في جبهة نهم-بغض النظر عن صحة هذه
إستمعت اليوم إلى حديث الأخ محافظ مارب الصديق سلطان العرادة الذي جمعتني به رفقة قديمة منذ أيام مجلس نواب ما
  تفائلنا كثيرا بعقد الهدنة ولمدة شهر بين قيادة المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت وقبيلة بن حريز بني
إهداء للمرأة العربية من بغداد إلى نواكشوط .. رياض العمري مواطنة ومحامية سورية استثنائية استطاعت ان تنتصر
نحن في هذه الحرب الضروس الذي أكلت الزرع والضرع لانمتلك القرار محلياً وليست لدينا إرادة سياسية .. هناك مخرج
عندما زرت المملكة المغربية أول مرة قبل نحو ١٠سنوات حدث لي موقف لن انساه ،فبعد وصولنا اخذنا قسط من الراحة
  اثبتت الخمس السنوات العجاف من عمر هذه الحرب المهلكة ان ما سمي بالشرعية اضحت جزء من المأساة و من عناصر
أكدناها في اكثر من مقال منذ البداية ,الانتصار على المتمردين في صنعاء يمر عبر إعطاء السيطرة لا بناء الجنوب على
خلال الأشهر القليلة التي سبقت أحداث أغسطس الماضي قابلت الشخصيات الرئيسية في قيادة الانتقالي "وأنا أشكرهم على
-
اتبعنا على فيسبوك